بطل العالم للريشة يروج لنهائي السوبر العالمي في دبي

الشريف وطلبة دبي مع النجم العالمي تشن البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قام النجم الصيني تشن لونغ حامل لقب بطولة العالم الحالي لكرة الريشة، بزيارة إلى دبي يوم أمس، وقبيل انطلاق نهائي سلسلة السوبر العالمية لكرة الريشة الذي يحتضنه مجمع حمدان الرياضي بعد نحو شهرين من الآن. وتأتي زيارة تشن الذي تُوج ببطولة العالم في كوبنهاغن في وقت سابق من هذا العام إثر إنزاله الهزيمة بخصمه اللدود الماليزي لي تشونغ وي، المصنف العالمي الأول، في إطار الترويج لنهائي سلسلة السوبر العالمية، ولمشاركة طلاب المدارس واللاعبين الملتحقين ببرنامج »وقت الريشة دبي« المرتبط بالحدث، بهدف تعزيز هذه اللعبة على مستوى القاعدة الشعبية.

واستغل النجم الصيني فرصة تواجده في دبي للقيام بزيارة مجمع حمدان الرياضي الذي سيحتضن منافسات نهائي سلسلة السوبر في الفترة من 17-21 ديسمبر. ويتأهل إلى النهائي في دبي متصدرو السلسلة الثماني الأوائل في العالم الذين يتطلعون للظفر بنصيبهم من جائزة الحدث المالية البالغة مليون دولار.

يذكر أن تشن فاز بنهائي سلسلة السوبر العالمية في موسم 2012، ويحتل حالياً المركز الثاني على سلم تصنيف الاتحاد الدولي لكرة الريشة خلف لي تشونغ وي.

وكانت محطة توقف تشن الأخيرة أمس في مردف سيتي سنتر، حيث التقى د. أحمد الشريف، أمين عام مجلس دبي الرياضي، وتابعا معاً بعضاً من منافسات الدورة الثانية لمبادرة »وقت الريشة دبي« التي تشمل سلسلة من الدورات التي تهدف لزيادة المشاركة في رياضة كرة الريشة في إطار مشروع كبير لتوسيع قاعدة اللعبة شعبياً.

 

 

Email