منتخب السلة يكتفي بالمركز الخامس خليجياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

اكتفى منتخبنا الوطني لكرة السلة بتحقيق فوز وحيد في النسخة الرابعة عشرة لبطولة الخليج التي اختتمت مساء أول من أمس في مدينة الدمام السعودية ليفك الارتباط بينه وبين المنتخب العماني في مؤخرة الترتيب حيث تقدم منتخبنا للمركز الخامس فيما ترك المركز الأخير لنظيره العماني في المباراة التي جمعتهما معا وحقق فيها منتخبنا الفوز بنتيجة 82-73.

وفي مباراة ثانية حقق المنتخب الكويتي الفوز على السعودية بنتيجة 59-50 ليتقدم الكويتي للمركز الثاني وتراجع المنتخب السعودي للمركز الرابع، وفي مباراة حسم اللقب نجح المنتخب القطري في اضافة لقبه الخامس بالفوز على البحرين بنتيجة 86-63 .

فيما احتل المنتخب البحريني المركز الرابع وجاء فوز قطر باللقب الخليجي بعد وصوله للنقطة العاشرة حاصلا على العلامة الكاملة في 5 مباريات فيما نال الكويتي 9 نقاط بالفوز في 4 مباريات والخسارة في واحدة ثم يليه المنتخب البحريني برصيد 8 نقاط من 3 انتصارات وخسارتين ثم السعودية برصيد 7 نقاط من فوزين و3 خسارات ثم الإمارات برصيد 6 نقاط من فوز وحيد و4 خسارات وأخيرا سلطنة عمان برصيد 5 نقاط بالخسارة في 5 مباريات.

لقب

وجاء فوز العنابي القطري باللقب بعد أن حقق فوزه الخامس على التوالي في البطولة، وهو رقم قياسي في بطولة الخليج.

وكان المنتخب القطري ضمن التأهل إلى نهائيات كأس آسيا مبكرا قبل أن يحسم لقب البطولة الخليجية بعد تحقيقه العلامة الكاملة في جميع مبارياته بالبطولة ليتوج باللقب.

Email