ضمن الجولة قبل الأخيرة لختامي تمهيدي المرموم

«الفايزة» تتصدر الأبكار و«مكلف» يحصد الجعدان

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصلت سباقات ختامي تمهيدي المرموم لليوم الثاني على التوالي الذي خصص لفئة الإيذاع لأبناء القبائل بميدان المرموم على مدى 12 شوطاً، تمكنت فيه «الفايزة» لسالم محمد طالب عقيل المري من انتزاع الشوط الأول الرئيس بكل قوة لتحصل على الساعة المخصصة للأبكار المحليات بعد أن قطعت مسافة الـ5 كلم في 7.43.6 دقائق، وحلَّت جميلة لأحمد سالم مسفر المنصوري في المركز الثاني ثم «مجرة» لمحمد حمد راشد الزرعي في المركز الثالث.

كما تصدر «صخب» لمطر نصيب سعيد الكتبي صدارة الشوط الثاني في زمن وقدره 7.43.2 دقائق، وحلت «وصايف» لعلي خليفة بالرشيد الكتبي في المركز الثاني، ثم «كبسولة» لسعيد خليفة بالرشيد في المركز الثالث.

وحصل «مكلف» لعلي خليفة بالرشيد على الساعة الثالثة في الشوط الثالث المخصص للجعدان المحليات في زمن وقدره 7.50.85 دقائق، أعقبه «متعب» لمحمد أحمد سعيد بن حلوة الكتبي في المركز الثاني، ثم «صراف» لعبدالله حميد سيف بن حميدان في المركز الثالث.

كاسترو ومنصورة

أما الساعة الرابعة فكانت من نصيب «كاسترو» لراشد جعفر سهيل مرخان الكتبي الذي قطع المسافة في 7.47.4 دقائق، وحل «نشوان» لعبدالله حميد الفلاسي ثانياً، ثم «فزاع» لعلي سالم علي البريص المري ثالثاً.

وفازت «منصورة» لراشد عامر دعفوس المنصوري بالشوط الخامس «بكار محليات» في زمن وقدره 7.54.6 دقائق، وحلت «صوغة» لمطر محمد علي بالقرين المنصوري في المركز الثالث، واحتلت «جواهر» لسعيد راشد مفتاح الشامسي المركز الثالث.

وتصدرت «الشايبة» لسعيد أحمد بن قبع العامري الشوط السادس في زمن وقدره 7.52.8 دقائق. كما تصدر «صوغان» لعبدالله حمد بن نهيان العامري الشوط السابع في زمن وقدره 7.59.1 دقائق، وتفوق «مبعد» لحمد سعيد حارب العفاري الشوط الثامن المخصص للجعدان المهجنات مسجلاً زمناً وقدره 7.54.7 دقائق.

واستطاعت «حفله» لعمر سعيد عبدالله بروك الحميري من الفوز بالشوط التاسع «بكار محليات» في زمن وقدره 7.54.8 دقائق، وكانت «أمثال» لعيسى سيف بن زعل الفلاسي على موعد مع الفوز بالشوط العاشر «بكار مهجنات» وسجلت زمناً وقدره 7.52.0 دقائق. وسجل «النايف» و«متعب» لمالكهما سعيد عامر بن مليس العويس فوزين مستحقين في الشوطين الحادي عشر والثاني عشر في ختام السباق.

Email