نجاح كبير في تحدي الصحراء

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت فعالية «تحدي الصحراء» التي نظمها مجلس دبي الرياضي و«ديزرت وورير» في نادي جبل علي للرماية وبرعاية شركة «نيسان للسيارات» نجاحاً كبيراً ومشاركة واسعة، حيث تجاوز عدد المشاركين 2000 متسابق من مختلف الأعمار والجنسيات.

وشمل التحدي فئات ثلاث، وهي فئة «المتحدي الشجاع» الذي وصلت مسافة المضمار فيها إلى 5 كم تتضمن وجود 14 عائقاً، وفئة «متحدي الصحراء» لمسافة 10 كم في وجود 24 عائقاً، والفئة الثالثة كانت عبارة عن سباق لمسافة 10كم باسم المتحدي، ويهدف التحدي إلى اختبار القوة البدنية والقدرة الذهنية للمتسابقين، ومدى الانسجام بين افراد فريق العمل ومقدرتهم على تخطي العقبات التي توضع في طريق المتسابقين.

وحضر المنافسات، وقام بتتويج الفائزين ناصر أمان آل رحمة مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي، وتروي غليهام مدير شركة ديزرت وورير المنظمة للفعالية، وحصة الكوس مدير قسم تخطيط الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي.

ونجح هالفارد بورشيم في احراز المركز الأول في المنافسات الفردية وذلك بعد أنهى مسافة 10 كيلومترات وتجاوز العقبات بزمن قدره 47:01 دقيقة، تلاه جاكيس جيلبيرت صوفي، وحل زفير جيكساري ثالثاً، وفي منافسات الفرق فاز فريق أتلانتس بالمركز الأول محققاً زمناً قدره 57:54 دقيقة، تلاه فريق تارجيت في المركز الثاني، وجاء فريق ألتيميت في المركز الثالث.

Email