إعلان

13 نوفمبر المقبل آخر موعد لتسلم مشاركات الأندية في جائزة كأس التفوق

خالد المدفع

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بأن 31 من نوفمبر القادم هو الموعد النهائي لتسلم المشاركات في الدورة الرابعة لجائزة مسابقة كأس التفوق للأندية 2014، من خلال تعميم رسمي موجه لكافة الأندية الرياضية والتخصصية والمؤسسات الثقافية والمجتمعية في الدولة، يتضمن المعايير الحديثة التي ستكون هي المؤشر المتبع في استمارة التقييم للفئات، ومستحدثاً فئة جديدة للمشرف الثقافي المتميز.

وقال خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة: إن الهيئة تعمل على ترجمة توجيهات القيادة السياسية الرشيدة الداعية إلى تفعيل دور اللجان الثقافية في أندية الدولة، لذا كانت هذه المبادرة إسهاماً ملموساً في حث الأندية على التوجه لتفعيل دورها كمؤسسات مجتمعية وثقافية تقدم خدماتها لكل فئات المجتمع، وإن هذه الجائزة تهدف إلى تفعيل النشاط الثقافي والاجتماعي في الأندية لتقوم بدورها بنشر الثقافة في المجتمع. وأضاف المدفع: إن الدورة الرابعة تتسم بالمزيد من المميزات وذلك نتيجة لمعالجتها كافة فرص التحسين التي طرحت في الدورات السابقة..

وإن المعايير التقييمية تتوافق مع إمكانات الأندية وجاهزيتها، وانسجاماً مع خططها الثقافية المجتمعية السنوية، آملاً مساهمتها في إنجاح هذه المسابقة، تجاوباً مع منظومة العمل المشتركة، وترجمة لدورها المنشود. ومن جانبه قال جاسم أحمد الدبل رئيس قسم الأنشطة الثقافية والمهرجانات والمعسكرات بالإنابة في الهيئة رئيس لجنة الجائزة: إن هذه الجائزة تستهدف تحفيز الأندية الرياضية والمؤسسات الثقافية والمجتمعية على تفعيل النشاط الثقافي والتطوعي في المجتمع.

Email