WWE إثارة وغموض بحثاً عن بطل

المنظمة استثمرت إنفصال ذا شيلد بشكل ممتاز البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجحت إدارة WWE في خلق نوع جديد من الإثارة والغموض، خلال النزال الرئيسي لمهرجان «ليلة الأبطال» والذي انتهى بفوز جون سينا لعدم أهلية النزال عقب تدخل سيث رولنز، واحتفاظ بروك ليسنير بالحزام الموحد.

ويرى المراقبون أن الإدارة تهيئ الأرضية لبطل جديد سوف تجتمع كافة الجماهير حوله مستقبلاً، مع اقتراب مهرجان «الجحيم في القفص» الشهر المقبل.

بزوغ نجم

ويرى المتابعون أن الإدارة التي كانت الجماهير تنتقدها على فصلها فريق ذا شيلد، عرفت كيف تستثمر هذا الانفصال لصالحها.

وقد تكون شخصية سيث رولينز الذي أصبح من أكثر الشخصيات المكروهة لدى الجماهير، عقب انشقاقه من فريق ذا شيد وانضمامه لفريق الإدارة بقيادة تربل أتش، إحدى ثمار هذا النجاح، حيث أثبت في الآونة الأخيرة قدرته على تغيير مجريات الأحداث بطريقة مذهلة، جعلته من أكثر الشخصيات المطالبة بأدوار رئيسة في العروض.

أما دين امبروز، فقد برز بشخصيته الجنونية الراغبة في الانتقام من خيانة زميله السابق رولينز، مما يجعله هو الآخر أحد المرشحين للمنافسة على الحزام الموحد.

خليفة ذا روك

ومن جانبه، ينظر إلى النجم الصاعد رومان رينز كأحد المصارعين القادرين على تحقيق التوازن في العروض، لولا ابتعاده المفاجئ عن الحلبات، عقب العملية الجراحية التي أجراها في فتق المعدة، والتي أجبرته على الابتعاد من 4 إلى 6 أسابيع.

ويعتبر المراقبون أن رينز سيكون ذا روك الجديد في عالم المصارعة مع العلم بأنهما أبناء عمومة.

الحرس القديم

وعلى الجانب الآخر، لا تود إدارة المنظمة، أن تنهي الأدوار التي يقوم بها عدد من المصارعين المخضرمين، فجون سينا على سبيل المثال استطاع أن يسترد هيبته أمام الجماهير، فلولا تدخل رولنز لاستطاع استرداد الحزام الموحد من قبضة الدبابة البشرية، والعودة كبطل محبوب من جديد.

وأيضاً لا تريد الإدارة، أن تخرج راندي أورتن من المعادلة، ويصبح سي أم بانك آخر، فانتصار أورتن في المهرجان على كريس جيركو، فتح الباب على مصراعيه لعودته للمنافسة على الألقاب.

مصير مجهول

وستحاول الإدارة في الفترة المقبلة إضفاء طابع المصير المجهول للحزام الموحد، مع العلم بأن بروك ليسنير ليس من النوع الذي يظهر في كل عرض من عروض المنظمة.

وتشير الأنباء إلى أن عرض «الجحيم في القفص» قد يكون البداية لاختيار أفضل المرشحين للمنافسة على اللقب، بعد أن تسربت نية الإدارة في إعادة لقاء سينا وبروك ليسنير، على أن يصبح الأول هو البطل، فيقرر الآخرون تحديه على اللقب في مهرجان «Survivor Series» شهر نوفمبر المقبل.

Email