انطلاق منافسات بطولة «ادنوك» لكرة الطاولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلقت أول من أمس في صالة مدرسة الاتحاد النموذجية في أبوظبي، منافسات بطولة شركة بترول أبو ظبي الوطنية « ادنوك » ومجموعة شركاتها لكرة الطاولة لعام 2014، التي تنظمها لجنة نشاط نادي الكورنيش في شركة (أدنوك)، وتستمر حتى أول أكتوبر المقبل، بمشاركة 8 فرق، والتي تم توزيعها على مجموعتين، وقد ضمت المجموعة الأولى فرق شركة ادنوك الرئيسية وزادكو (حامل اللقب) وتكرير وجاسكو، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق شركة أدما العاملة وبروج والحفر الوطنية وادنوك للتوزيع.

وأسفرت نتائج مباريات الجولة الافتتاحية في الفردي عن فوز جوزيف (الحفر الوطنية) على أحمد أبوخالد (ادنوك للتوزيع )، وجيمس (الحفر الوطنية) على محمد عثمان (التوزيع ) وصالح الواحدي (زادكو) على د. سيد ( أدنوك)، وتغلب جانيت (زادكو) على صلاح الدين احمد (ادنوك) وجاءت النتائج جميعها 0/2، وفي الزوجي فاز فيصل أحمد وموكاي (ادما العاملة) على داغيش وفينت (شركة بروج)، وفي الفرق فازت شركة جاسكو على شركة تكرير1/2 . وأدار المباريات الحكام حسن إبراهيم ومحمد السيد ويوسف غنايم مسجلاً وراقبها جمال الجمال.

وتستأنف مباريات البطولة مساء اليوم، حيث يلتقي فريق زادكو (حامل اللقب) مع جاسكو، وبروج مع الحفر الوطنية، وتكرير مع ادنوك الرئيسية وتختتم الجولة الثانية بلقاء ادنوك للتوزيع مع شركة أدما العاملة، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي.

Email