حدث

بدء التحضيرات لماراثون رسالة الوفاء للقائد بنسخته الرابعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت اللجنة المنظمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد، في التجهيز للنسخة الرابعة من السباق التشريفي التتابعي الأطول في العالم، والمقررة من 29 نوفمبر إلى 2 ديسمبر المقبلين، لمسافة ألف كيلومتر جري، ويحمل خلالها العداؤون رسالة مكتوبة تعبيراً عن الولاء والوفاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله». كان الفريق «م» محمد هلال الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس لجنة الرياضة للجميع رئيس مجلس إدارة نادي ضباط القوات المسلحة.

قد استقبل صالح محمد حسن رئيس اللجنة المنظمة للماراثون في أبوظبي، ووجه الشكر إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، لرعايته الدائمة للحدث السنوي. طالب الكعبي، بإقامة ماراثون خيري لمرضى السكري، إلى جانب إعطاء كافة الماراثونات التي تقام في الدولة، صفة خيرية لأحد الأمراض المزمنة، وألا تكون ذات صفة تجارية، وتمنى من المسؤولين عن الحركة الرياضية بالدولة، وعلى رأسهم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

بتحقيق هذا الهدف على خطى ماراثون زايد الخيرى الذي أثبت وجوده في نيويورك، والآن بمصر، والنسخة الثالثة كانت بالإمارات لصالح مرضى الكلى بالتعاون مع المسؤولين بالقطاع الصحي. من جانبه، وجه صالح، الشكر الجزيل إلى الفريق الكعبي، على توجيهاته المستمرة، ودعمه الدائم لعمل اللجنة المنظمة لخروج الحدث في الصورة التي يتمناها الجميع وتليق بالمناسبة الكبيرة، ووعد ببذل أقصى جهد من أجل ضمان توفير أفضل الأجواء لنجاح الماراثون بالتعاون مع كافة الجهات المعاونة.

 

Email