«همولة» تفوز بافتتاحية الثنايا في «تمهيدي المرموم»

المنصوري سعيداً بفوز «هداج»من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

سجلت «همولة» لمحمد أحمد بوعوانة المنصوري فوزاً مستحقاً بفوزها بأول الأشواط في منافسات تأهيل الثنايا لأبناء القبائل في سباقات تمهيدي المرموم التي أقيمت صباح أمس بميدان المرموم، لتنتزع الشوط الرئيس الأول للأبكار بعد أن قطعت مسافة 5 كلم في 7.56.7 دقائق، وحلت «مشكورة» لهادي سعيد مصلح الأحبابي في المركز الثاني.

كما فازت «منصورة» لمالكها نايد مسلم بالزفنه العامري بالشوط الثاني بعد أن قطعت المسافة في 7.57.7 دقائق. وحلت «راهية» لعلي سلطان بالرشيد الكتبي في المركز الثاني، وأما الشوط الثالث فكان من نصيب «هداج» لمحمد سفر بالقويع المنصوري في زمن وقدره 7.58.5 دقائق. وجاء «الشقوي» لأحمد بالعوضي المنهالي في المركز الثاني.

تألق

وانتزع «برزان» لأحمد بالعوضي المنهالي الشوط الرابع «جعدان مهجنات» قاطعاً المسافة في زمن وقدره 8.04.5 دقائق. وحل «مسكت» لأحمد بالعوضي المنهالي في المركز الثاني. كما انتزعت «ضوغة» لسالم حمد دري الفلاحي الشوط الخامس «بكار محليات» في زمن وقدره 7.56.5 دقائق. وحلت «سرابة» لمسري سالم بالعرطي الحميري في المركز الثاني.

وفازت «سلطة» لفهد راشد البريص بالشوط السادس في زمن وقدره 8.00.3 دقائق، وحلت ذخيرة لمسري سالم بالعرطي في المركز الثاني، وتصدر «شاهين» لمحمد حميد حمد الدرعي الشوط السابع المخصص للجعدان المحليات في زمن وقدره 8.01.0 دقائق.

وجاء بعده «شاهين» لمحمد ناصر بالعوضي المنهالي في المركز الثاني. كما تصدر «مشرف» لسعيد سلطان مرخان الكتبي الشوط الثامن «جعدان مهجنات» قاطعاً المسافة في زمن وقدره 8.03.8 دقائق. وحل «فتح الخير» لمحفوظ خميس الجنيبي في المركز الثاني.

الشوط التاسع

وفازت «الوثبة» لسلطان يريو محمد المنصوري في الشوط التاسع «بكار محليات» بعد أن قطعت المسافة في 7.55.3 دقائق، بينما حلت فزعة لسكينة حمد شميل الراشدي في المركز الثاني، وفازت «زعفرانة» لسالم حمد شميل الراشدي بالشوط العاشر بكار مهجنات في زمن وقدره 7.52.8 دقائق.

وحلت «الصحرا» لسعيد مطر الرميثي في المركز الثاني. وتصدر «سلهود» لمبارك حمد بالكليلة العامري الشوط الحادي عشر في زمن وقدره 8.06.2. وحل «رصاص» لمحفوظ الجنيبي في المركز الثاني. واختتم «الشرس» لمنصور نافع الشدي أشواط الثنايا جعدان مهجنات مسجلاً زمناً وقدره 8.10.05 دقائق.

Email