أورتن يواجه العائد جيركو

ليسنير يسعى لتأكيد عقدة سينا في ليلة الأبطال

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

ينطلق فجر الإثنين، مهرجان «ليلة الأبطال» والذي سيقام في مدينة ناشفيل، عاصمة ولاية تينيسي الأميركية، حيث تترقب الجماهير المحبة لعالم المصارعة الحرة، ما ستسفر عنه نزالات المهرجان.

مرة أخرى

وقد يكون نزال جون سينا وبروك ليسنير، إحدى أهم المعارك في المهرجان، حيث يدخل سينا المواجهة بهدف استعادة الحزام الموحد من قبضة «الدبابة البشرية»، وإعادة هيبته عقب خسارته المدوية في مهرجان «سمر سلام» على يد ليسنير، وفقدانه للحزام.

وتشير توقعات المراقبين، إلى فوز آخر يضاف إلى سجلات ليسنير، ليصبح العقدة الصعبة لسينا، خاصة ان آخر مرة تغلب فيها على «الدبابة البشرية» كان في العام 2012 في مهرجان «Extreme Rules» عقب مواجهة صعبة ودموية.

طلب المعركة

وكان جون سينا، قد طلب من إدارة WWE أن تعاد مواجهته مع ليسنير، مستخدما أحد البنود الموجودة في عقد المصارع، والتي تسمح له بطلب مواجهة جديدة، حيث وافق تريبل إتش المدير التنفيذي لشركة WWE على المواجهة الرئيسية في عرض ليلة الأبطال، والتي ستكون على لقب الحزام الموحد.

وأعرب بروك ليسنير عن سعادته بعد هذا القرار من تريبل إتش لأنه سوف يتمكن من القضاء على أسطورة جون سينا مرة أخرى مثل ما فعل في سمر سلام.

بطل جديد

وتطالب الجماهير، ببطل جديد يقف في وجه ليسنير في حال تغلبه على سينا، حيث رشحوا لهذه المهمة، النجمين الصاعدين رومان رينز، ودين أمبروز، بينما توقع آخرون بأن يقوم سيث رولينز، بمبادلة الحقيبة التي فاز بها في منافسات « Money In The Bank » ، وطلب المنافسة على الحزام الموحد.

عودة الحانوتي

ولكن مصادر أخرى، أشارت بأن هناك احتمالاً لعودة المصارع اندرتيكر إلى الحلبات، والطلب من الإدارة مواجهة ليسنير، للانتقام لما جرى في مهرجان «WrestleMania 30»، عندما كسر ليسنير سلسلة انتصارات «الحانوتي» أمام الجماهير غير المصدقة لهذه الخسارة.

مواجهة جديدة

وعلى الجانب الآخر، يواجه البطل الإيرلندي شيمس حامل لقب الولايات المتحدة الأميركية، السويسري سيزارو، حيث من المتوقع ان يفوز المحارب السلتي في المواجهة المرتقبة، ويدخل في مواجهة أخرى مع حامل لقب القارات، إذ أشارت بعض المصادر إلى نية الإدارة لدمج الحزامين.

بينما يدخل المصارع الأميركي دولف زيجلر، وحامل لقب حزام القارات، في صراع جديد مع ذا ميز الذي يحاول استعادة اللقب من غريمه، عقب خسارته في مهرجان «سمر سلام».

تواجد السياسة

وستحاول المنظمة، استغلال الصراع السياسي بين الولايات المتحدة الأميركية وروسيا، عبر مواجهة نارية بين الأميركي مارك هنري، والروسي روسيف.

ويرى المراقبون، بأن المنظمة استغلت في الآونة الأخيرة، الشد والجذب في علاقة الدولتين، إذ قامت بوضع صورة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لدى دخول روسيف للحلبة، بالإضافة إلى السماح للمصارع برفع العلم الروسي أمام الجماهير الأميركية الساخطة على المصارع، مما جعل المواجهات تحمل طابعا سياسيا بامتياز. وتسبب تحطم الطائرة الماليزية، وما تبعها من اتهامات، في إلغاء دخول روسيف المهرجاني إلى العروض، مراعاة للرأي العام الأميركي.

على الدرب

وقد يكون لقاء راندي اورتن الذي ابتعد عن المنافسة على ألقاب الاتحاد ضد كريس جيركو العائد مؤخرا إلى الحلبات، من أبرز المواجهات الفردية خلال المهرجان.

وأبدى بعض المراقبين، تخوفهم من ان يؤدي إبعاد أورتن عن ساحة المنافسة في بطولات الاتحاد، إلى طلبه من الإدارة الاستقالة، والاعتزال على غرار ما فعله النجم السابق سي ام بانك.

ومن جانب آخر، يلتقي رومان رينز بزميله المنشق عن صفوف فريق «ذا شيلد»، سيث رولينز، في مواجهة قوية، وتتصف بالانتقام مما قام به رولينز في الشهور الماضية.

إشاعات

عقب الإعلان عن عودة النجم المخضرم كريستيان للمشاركة في عروض WWE من خلال برنامجه الحواري «بييب شو» في عرض ليلة الأبطال 2014، ترددت شائعات في أروقة الاتحاد أن العرض التمهيدي قد يشهد نزالا يكون كريستيان احد أطرافه.

وكان إقحام كريستيان بنزال ضد أحد المصارعين الشباب من ضمن الشائعات التي ترددت في WWE، بحيث يدخل ذلك المصارع أثناء البرنامج الخاص ويعمل على تحدي كريستيان العائد، ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد قد أعلن أن مدة العرض التمهيدي ليلة الأبطال ستكون ساعة كاملة وليس نصف ساعة كالمعتاد، مما فتح باب التكهنات حول إضافة نزال آخر.

- ليلة الأبطال (غرافيك)

Email