إهداء الإنجاز إلى حمدان بن راشد

طاولة النصر تعانق كأس الاتحاد للمرة 11

العسم يسلم كأس الاتحاد لكابتن طاولة النصر من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج فريق النصر بطلاً لكأس الاتحاد لكرة الطاولة للمرة 11 على التوالي والـ13 في تاريخ «العميد» أول من أمس، بتفوقه 3 - 1 على الوصل في المجموع العام للنهائي الذي جرى في صالة راشد بن سعيد بنادي الشباب بدبي، بحضور كل من إبراهيم العسم نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة، ومروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر.

شهدت المباراة النهائية، تفوق لاعب النصر سعيد حسين على لاعب الوصل عبيد سيف 3 - 0 في فئة الشباب، وبذات النتيجة فاز النصراوي عبد الله ابراهيم على الوصلاوي وليد عيسى في فئة الناشئين، مقابل خسارة واحدة للنصراوي إبراهيم أحمد أمام الوصلاوي وليد أحمد في فئة الرجال 1 - 2، قبل أن يمنح زبير هاشم التفوق لـ«العميد» بتغلبه على الوصلاوي عيسى عبد الله 3 - 0 في فئة الأشبال.

وتمثل كأس الاتحاد أولى منافسات الموسم الجديد لكرة الطاولة، والذي يشهد انطلاقة دوري الأشبال اليوم، ودوري الشباب يوم الخميس المقبل، ودوري الناشئين يوم 27 سبتمبر الجاري، على أن ينطلق دوري الرجال في أكتوبر القادم.

تهنئة وإهداء

وقدم المهندس مروان بن غليطة، التهنئة الخالصة إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي، بإحراز النادي أول القاب كرة الطاولة في الموسم الجديد، وقال: الإنجاز هدية متواضعة إلى سمو رئيس النادي، وبرهان على أن قاعدة اللعبة في النصر قوية وراسخة من واقع النتائج التي تحققت في جميع الفئات السنية خلال البطولة..

وأشاد بجهد إداري اللعبة في إعداد كوادر جديدة، واكتشاف خامات تكمل مشوار نجوم اللعبة في النادي مع الأبطال الكبار، وطالب الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، بتشجيع جميع أندية الدولة على الاهتمام باللعبة حتى يظهر منافسون جدد لأندية دبي كما كان قبل 10 سنوات بوجود الجزيرة على سبيل المثال.

وأرجع ابن غليطة تميز فرق النصر، إلى توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ راشد بن حمدان، في الاهتمام بكل الألعاب وتوفير الميزانيات لها جميعاً.

منافسون جدد

وبدوره، هنأ ابراهيم العسم، نائب رئيس الاتحاد، نادي النصر بالتتويج بباكورة مسابقات الموسم الجديد، مؤكداً أن الفوز بكأس الاتحاد أو غيرها من بطولات اللعبة ليس بالأمر الجديد على «العميد» بحكم منافسته الدائمة في شتى البطولات، وقال: المنافسة عادة ما تكون قوية بين أندية دبي التي تشكل تواجداً شبه دائم في النهائيات، ونأمل أن نرى منافسين جددا في البطولات المقبلة..

وأن تسعى جميع أندية الدولة للتركيز أكثر على اللعبة، وأضاف: نحن راضون عن شكل المنافسة وعمل الاتحاد خلال الفترة الماضية، ونحاول دائماً العمل على تطوير المنافسات المختلفة، وأعتقد أن النسخة الحالية لكأس الاتحاد أفرزت العديد من المواهب على غرار ثنائي فريقي أشبال النصر والوصل زبير هاشم وعبد الله هاشم الأمر الذي يضمن استمرارية بروز نجوم جدد في سماء اللعبة.

فيما عبر محمد العور مدير ادارة الأنشطة بنادي النصر، عن سعادته بأول إنجازات الموسم الجديد في كرة الطاولة، وقال إن النصر حافظ على كأس الاتحاد بفضل اهتمام الإدارة بجميع الألعاب، مؤكدا أن النصر يدخل الموسم الجديد بطموحات المحافظة على الإنجازات التي أنهى بها الموسم الماضي بتحقيق 48 لقباً في جميع الالعاب.

Email