ختام الأسبوع الثاني لتمهيدي المرموم

«مشغلة» و«سمحة» تتصدران الإيذاع

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت صباح أمس منافسات الأسبوع الثاني لتمهيدي المرموم ضمن مكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وذلك بميدان المرموم لفئة الإيذاع لهجن أبناء القبائل. وكانت المنافسة على أشدها بين نخب الأصايل، وفي المقدمة «مشغلة» لأحمد بالعوضي المنهالي التي استطاعت أن تنتزع الشوط الأول الرئيس المخصص للأبكار المحليات، بعد أن اجتازت مسافة 5 كلم في 7.49.9 دقائق. ثم جاءت من بعدها «سيطرة» للحميدي سالم العمري في المركز الثاني. وفي الشوط الثاني المخصص للأبكار المهجنات تجملت «سمحة» لتسعد مالكها مبارك رغش طبازة العامري وتحقق الفوز بزمن وقدره 7.46.7 دقائق أعقبها «غند» لعتيق عطشان الهاملي في المركز الثاني.

وتصدر «النايف» لجميل عبيد الوهيبي الشوط الثالث المخصص للجعدان المحليات قاطعاً المسافة في 7.52 دقائق. تلاه «المهب» لصالح حمد القمرا في المركز الثاني. كما تصدر «شاهين» لعلي خليفة بالرشيد السويدي الشوط الرابع «جعدان مهجنات» قاطعاً المسافة في 7.48.7 دقائق. وجاء «مكلف» لمسلم ناصر بالمر العامري في المركز الثاني بعد أن اجتاز المسافة.

وكسبت «مشكورة» لحميد سالم بالقوبع الشوط الخامس بكار محليات وقطعت مسافة السباق في 7.48.6 دقائق، وحلّت «فهدة» لمحمد ناصر بالعوضي المنهالي في المركز الثاني.

«تبوك» تسجل أفضل توقيت

وسجلت «تبوك» المملوكة لمحمد ناصر بالعوضي المنهالي أفضل توقيت في الشوط السادس المخصص للأبكار المهجنات بعد أن قطعت المسافة في 7.46.6 دقائق، وحلت من بعدها «العنود» لحمد محمد سالم المري في المركز الثاني. وتصدر «غازي» لمبارك حمد بالعود العامري الشوط السابع في زمن وقدره 7.52.2 دقائق، وحل «باروت» لأحمد بالعوضي المنهالي في المركز الثاني. وأضاف «هملول» النقطة الثانية لعلي خليفة بالرشيد السويدي في الشوط الثامن المخصص للجعدان المهجنات في فترة زمنية مقدارها 7.53.2 دقائق. وحلَّ «الترس» لسعيد مطر مصبح الكتبي في المركز الثاني.

«الزعيمة» تتصدر التاسع

وتصدرت «الزعيمة» لمحمد عبدالله أحمد زعل الفلاسي الشوط التاسع بكار محليات في زمن وقدره 7.49.5 دقائق، وجاءت «مياسة» لمحمد مبارك الكتبي في المركز الثاني. أما الشوط العاشر فكان من نصيب «صبر» لسعيد أحمد جابر وقطعت مسافة السباق في زمن وقدره 7.49 دقائق، وحلّت «محبة» لخلفان محمد خلفان الهاملي في المركز الثاني.

وانتزع «ضغط» لناصر محفوظ خميس الجنيبي صدارة الشوط الحادي عشر في زمن وقدره 7.59 دقائق، أعقبه «ناصي» لسعود عبيد حامد الطنيجي في المركز الثاني.

واختتم «الاغريق» لعبدالله حميد بالكديدا أشواط الايذاع متصدراً الشوط في زمن وقدره 7.50.3 دقائق. وجاء «نشوان» لعبدالله حميد بن كعيب في المركز الثاني.

فايل العويسي: المنافسة حامية والموسم مبشِّر

أشاد فايل حمد علي العويسي مضمر «ضغط» المملوك لمحفوظ خميس الجنيبي الذي تفوق أمس بشوط الجعدان المحليات، بالدعم اللامحدود والرعاية والاهتمام من قبل أصحاب السمو الشيوخ والقيادة الرشيدة لهذه الرياضة التراثية العريقة. وأضاف العويس بأن «ضغط» ينحدر من سلالة مياس وهذه هي المشاركة الثانية له هذا الموسم، واليوم كانت المنافسة قوية في تمهيدي المرموم، والحمد لله حالفنا التوفيق وبفضل توجيهات محفوظ الجنيبي والذي يعشق هذه الرياضة ويوليها جُل اهتمامه، ونحن نشكر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على هذه المكرمة التي يحرص الجميع للمشاركة فيها، ونحن جاهزون للمشاركات المقبلة، والموسم يبشِّر بالخير.

Email