مكتوم بن حمدان يشهد السباق

«مياسة» تنتزع صدارة أول أشواط «تمهيد المرموم»

مكتوم بن حمدان خلال حضوره السباق البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد سمو الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم انطلاقة سباق مكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية (تمهيد المرموم)، الذي دأب على إقامته مع بداية كل موسم، تشجيعاً وتقديراً لعشاق رياضة سباقات الهجن.

وكانت البداية صباح أمس من ميدان المرموم، وعلى مدى 12 شوطاً، خصصت لفئة اللقايا لأبناء القبايل لمسافة 4 كلم.

وحفل السباق بالإثارة والقوة، كما شهد مشاركة كبيرة، ما يبشر بموسم رائع. واستطاع سعيد خليفة بالرشيد السويدي الفوز بثلاثة أشواط، تصدرتها «مياسة» في الشوط الأول، وحققت أفضل توقيت 6:05:20 دقيقة، كما تصدرت «خواطر» الشوط الثاني المخصص للأبكار المهجنات، وعزز السويدي تفوقه في الشوط الثامن عن طريق «مشاغب».

وكانت مياسة على موعد مع انتزاع صدارة الشوط الأول، أعقبتها «الوثبة» لسلطان حمود الجحافي في المركز الثاني. وتصدرت «خواطر» الفوز بالشوط الثاني لتهديه لمالكها سعيد خليفة بالرشيد، بعد أن قطعت المسافة في 6:10 دقائق، تلتها «مودة» لسيف جمعة خميس الغويص في المركز الثاني.

الشوط الثالث

وفاز «الأسد» لمحمد علي سلطان بالرشيد بالشوط الثالث، في زمن و قدره 6:08:16 دقائق، وحل «هجام» لعلي خليفة بالرشيد في المركز الثاني. أما الشوط الرابع، فكان من نصيب «النادر» لحمد مطر عميرة الشامسي بزمن قدره 6:06:09 دقائق، وحل «براق » لأحمد سعيد الرميثي في المركز الثاني، وتصدرت الشاهينية لحمد محمد سالم المري الشوط الخامس، وجاءت سلهودة لسيد راشد بن غدير في المركز الثاني.

وانتزعت «عبيانة» لحمد جهويل المري الشوط السادس في زمن وقدره 6:10:17 دقائق ثم «طرب» لمحمد بن بنية العامري في المركز الثاني، وسجل «نشوان» لسعيد راشد بن غدير الفوز بالشوط بزمن 6:09:13 دقائق، وحل «الترس» لحمدان سالم بالكور المزروعي في المركز الثاني. وأضاف «مشاغب» النقطة الثالثة لسعيد خليفة بالرشيد السويدي في الشوط الثامن، قاطعاً المسافة في 6:09:05 دقائق وجاء مرضي لهادف خلفان الضحاك المنصوري في المركز الثاني.

وتصدرت «هملولة» لحميد مطر عميرة الشامسي الشوط التاسع في زمن قدره 6:09:12 دقائق. وحلت «العذبة» لناصر قريع العامري في المركز الثاني. واحتفظت «عوايد» لسعيد بطي الشامسي بقمة الشوط العاشر في زمن قدره 6:13:03 دقائق. وحلت «طماعة» لمبارك سيف المنصوري المركز الثاني. وانتزع «وبران» لمحمد راشد مفتاح الشامسي الشوط الحادي عشر في زمن قدره 6:16:03 دقائق.

Email