المغربي بوحديوي وصل لقيادة يد الفرسان

سعود صالح خلال استقبال المدرب بوحديوي بالمطار من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصل المدرب المغربي نور الدين بوحديوي المدير الفني الجديد لكرة اليد بالنادي الأهلي عبر مطار دبي الدولي مساء أول من امس، والذي تعاقدت معه الإدارة الحمراء ليقود الفرسان في الموسم المقبل بديلاً للمصري جمال شمس الذي انتهت علاقته مع النادي الموسم الماضي بعد عدة مواسم ناجحة وحافلة بالإنجازات والانتصارات، ومن أهمها لقب الأندية الخليجية، ووصافة البطولة الآسيوية، وعدد من الألقاب المحلية.

وكان في استقبال نور الدين لدى وصوله سعود صالح مشرف اليد الأهلاوية وعمر احمد كابتن الفريق وأعضاء العلاقات العامة بالنادي الأهلي، وفي أول تصريح له قال المدرب المغربي إنه قادم إلى القلعة الحمراء من أجل المحافظة على إنجازات رجال اليد والتي تركت بصمة كبيرة في كرة اليد الآسيوية والمحلية لما تملكه من ألقاب وبطولات.

وتمنى تعاون الجميع في القلعة الحمراء وأسرة كرة اليد من لاعبين وإداريين لتحقيق الطموحات والآمال المنشودة، مشيراً إلى أن الفريق بالتأكيد سيكون أمامه تحديات كبيرة وتحتاج لعمل جاد ومتواصل حتى لا تغيب شمس البطولات عن القلعة الحمراء.

وأضاف بوحديوي أنها ليست التجربة الأولى له في الدولة وسبق أن عمل مع فريقي الشارقة والنصر وعلى علم ودراية بكافة خبايا كرة اليد الإماراتية.

Email