التونسي منير حبيب يبدأ اليوم مشواره مع منتخب اليد المونديالي

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستهل المدرب التونسي منير حبيب بن علي مشواره الجديد مع منتخبنا الوطني لكرة اليد في اطار تحضيراته وبمحطة إعداده الأولى استعداداً لتمثيل الدولة في الألعاب الآسيوية خلال سبتمبر المقبل، والتي تدخل في طور الإعداد لتمثيل الدولة في نهائيات كأس العالم في دولة قطر بشهر يناير 2015.

وفي أول تصريح للمدرب الجديد بعد وصوله للإمارات أول من امس قال «للبيان الرياضي» انه يتمنى ان يحقق الطموحات والآمال التي تنشدها قيادة الدولة الرشيدة والشعب الإماراتي الوفي والقائمون على كرة اليد، مؤكدا ان هذا التفاؤل بتحقيق مثل هذه الآمال يأتي من خلال تضافر جهود الجميع على مستوى السلطات الرياضية العليا واتحاد اللعبة والأندية وأسرة اللعبة.

بالإضافة للمساعدة والتعاون من جميع الأجهزة الإدارية والفنية للعبة على مستوى الاندية، والتي ان شاء الله سيترجمها اللاعبون على ارض الواقع بجهود وتفان لتمثيل مشرف للعبة بالدولة ولرفع علم واسم دولة الإمارات عالياً في جميع المحافل، وخاصة انهم يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وقبل ان يخوض في تفاصيل خططه وبرنامجه الإعدادي قال: لا بد في البداية ان أتقدم بخالص شكري وتقديري لمجلس ادارة اتحاد كرة اليد على الثقة التي اعتز بها عندما منحوني شرف تدريب منتخب الامارات العربية المتحدة لكرة اليد، والذي يتمنى اشهر الخبراء والفنيين لقيادته في هذه المرحلة.

وخاصة بعد ان اكد أبناء الامارات حضوراً قوياً على المستوى الآسيوي وفرضوا اسم الامارات على ان يكون ضمن افضل 24 فريقا على مستوى العالم في بطولة كأس العالم 2015، وهنا لا بد ان اكرر تهاني وتبريكاتي للمنتخب المونديالي، وللقائمين على اللعبة بدولة الامارات.

وكشف منير انه قد وضع برنامجا متكاملا محليا وخارجيا بالاتفاق مع بقية الجهازين الفني والإداري، وتم عرضه على مجلس إدارة اتحاد اللعبة عن طريق لجنة المنتخبات، وبالتأكيد سيخضع للدراسة وفق الظروف المتاحة، مؤكداً انه والجهاز الفني يتحمل مسؤولية الإعداد للمنتخب من الجانبين البدني والفني، بينما بقية الأمور الخاصة بالجوانب الإدارية والتنظيمية بل اللوجستية فهي من مسؤولية اتحاد اللعبة،

 

Email