منتخب ذوي الإعاقة يغادر إلى لندن اليوم

نورة الكتبي ضمن منتخب الشابات البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تغادر بعثة المنتخب الاماراتي لذوي الاحتياجات الخاصة إلى لندن للمشاركة في بطولة الألعاب العالمية للشباب لذوي الاعاقة والبتر العاشرة (iwas)، وذلك فجر اليوم على متن طيران الاتحاد من امارة أبوظبي. وتمنت البعثة أن يوفق أبناء وبنات منتخب الشباب أيضا في تحقيق إنجاز مشابه والتفوق على جميع المنتخبات المشاركة في الألعاب، التي تستضيفها مدينة ستوك مانفيلد (لندن 2014) للفترة من الأول ولغاية الثامن من شهر أغسطس المقبل، وتشارك في بطولة هذا العام 3 دول عربية هي الامارات والكويت والسعودية من ضمن 35 دولة.

بعثة المنتخب

وتتكون بعثة منتخب الإمارات لذوي الاحتياجات الخاصة من رئيس البعثة أحمد المظلوم، ومدير المنتخبات اسماعيل المرازيق، والمنسق الفني طارق الصويعي، و13 مدربا و3 من الفريق الطبي، و5 مساعدين، وعدد من أولياء الأمور المرافقين.

ويمثل منتخب الامارات في ألعاب القوى للشباب كل من حمد حسن الحمادي، زياد غازي الحارثي، حميد عبدالله الحمادي، مروان الدهماني، محمد سعيد الكعبي، سيف الظاهري، محمود محمد غلوم، فهد محمد علي، عباد خالد عباد، ناصر حمزة سعيد، علي حسين عباس، عبدالله علي عباس قريشي، سالم أحمد الشحي، يحيى محمد البلوشي، نايف علي المزروعي. وللشابات دانا عبدالله النقبي، أسماء محمد المرزوقي، عفراء راشد الخاطري، زينب عمار البريكي، سارة محمد السناني، سارة صالح الكعبي، نورة خليفة الكتبي.

وفي منتخب تتس الطاولة عبدالله علي عباس قريشي، مانع عبدالرحمن كرجي، يوسف الكعبي. ويمثل منتخب رفعات القوى إبراهيم حيدر المصعبين، مريم عبيد الزيودي، سالم أحمد الشحي.

بداية المهمة

تبدأ مهمة منتخب الامارات في اليومين الأول والثاني من شهر اغسطس، بتصنيف المشاركين والتدريب والاستعداد للمشاركة في المنافسات يوم الثالث من اغسطس.

Email