فريق أبوظبي للفورمولا يعسكر في إيطاليا

ت + ت - الحجم الطبيعي

بتوجيهات من سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، تغادر بعثة أبوظبي لزوارق الفورمولا1 والفورمولا4 إلى مدينة كازالي الإيطالية من أجل إجراء التجارب الخاصة والمعسكر الخارجي للفريق من أجل الإعداد والتحضير للجولة القادمة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1.

ويترأس البعثة سالم الرميثي مساعد مدير عام النادي، والمتسابقون ثاني القمزي وأحمد الهاملي وراشد الرميثي وراشد القمزي، وجمعة القبيسي راديو مان ، بالإضافة لتواجد الطاقم الفني للفريق في كازالي حيث تقام التجارب والتمارين.

وستتواصل تدريبات الفريق طيلة الأيام المقبلة على أن يعود مجددا إلى أبوظبي مطلع الأسبوع المقبل حيث سيكون هناك معسكر إعدادي آخر أيضا وتحضير متواصل قبل انطلاق الجولة القادمة من البطولة في بداية أكتوبر في جمهورية الصين.

ويسعى فريق أبوظبي من خلال هذه التجارب للاطمئنان على مستوى المتسابقين بالإضافة إلى زيادة التأقلم ما بين المتسابقين في فئتي الفورمولا1 والفورمولا4 وزوارقهم الخاصة، والقيام بأي تعديلات على كراسي المتسابقين أو حتى محركات الزورق من أجل الوصول للإعداد الأمثل للزوارق قبل المنافسة المقبلة.

وقبيل المغادرة كشف سالم الرميثي عن أمنياته بأن تنتهي مرحلة التجارب بالصورة التي يتمناها الجميع، وأن يكون هناك تجاوب إلى أقصى مدى من قبل المتسابقين مع التمارين والتدريبات، وأن تكون مفتاحاً من أجل الجاهزية العالية قبل خوض غمار السباق القادم، وقال الرميثي : نحاول قدر الإمكان أن نصل للمستوى الأفضل، وأن تساهم التمارين الحالية في إضافة الجديد لمهارة وخبرة المتسابقين، ونمتلك إرادة كبيرة في ظل الدعم الذي يقدمه سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، وتشجيعه الدائم للفريق ومتابعة حضوره ومشاركاته في مختلف المسابقات والمنافسات العالمية.

Email