تقديراً لإنجازاتهم في بطولتي آسيا بالفلبين وسيريلانكا

«الأجسام» يكرم نجوم المنتخب في أمسية رائعة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أقام اتحاد بناء الأجسام مساء أول من أمس، حفل إفطار جماعي لتكريم أعضاء المنتخب الوطني للأجسام والقوة البدنية، أصحاب الإنجازات في بطولتي اسيا الأخيرتين، اللتين أقيمتا خلال الشهرين الماضيين، وسجلوا فيهما نتائج طيبة ولافتة وسط مشاركة نخبة من نجوم ولاعبي أقوى الدول في القارة الصفراء.

وحضر الحفل الشيخ عبدالله بن حمد الشرقي النائب الأول لرئيس اتحاد بناء الأجسام، وعبد الكريم سعيد النائب الثاني لرئيس الاتحاد، عمر عبد الرحمن آل علي الأمين العام للاتحاد، ومحمد عبد الرحيم المري الأمين العام المساعد، وعلي عبدالله بن حيدر عضو مجلس الإدارة والمدير المالي للاتحاد والذي استضاف الحفل في مجلسه..

جاء معبراً عن التفاف والتحام أسرة بناء الأجسام والروح الطيبة التي يتمتع بها أعضاء مجلس الإدارة، وأقيم وسط أجواء روحانية تواكب أمسيات الشهر الكريم، وحرصا من الاتحاد على الوفاء لكل من أجذل العطاء وحقق نتائج مشرفة للدولة ورفع علمها عالياً خفاقاً في المحافل الدولية الكبرى.

تحديات في الطريق

ورحب الشيخ عبدالله بن حمد الشرقي النائب الأول لرئيس الاتحاد بالحضور وطالب اللاعبين ببذل المزيد من الجهد لمواصلة نجاحاتهم وإضافة المزيد من الإنجازات خاصة وأنهم مقبلون على مشاركة آسيوية جديدة وتحد قوي في منافسات القوة البدنية التي تستضيفها قيرغستان خلال الفترة من 12 - 16 سبتمبر المقبل..

وكذلك المشاركة في بطولة العالم لبناء الأجسام المقرر إقامتها في البرازيل من 12 - 16 نوفمبر المقبل، وأكد رئيس الاتحاد على ضرورة الاستعداد الجيد والتحضير القوي لتلك البطولتين بما يضمن المنافسة وإحراز مراكز متقدمة وميداليات أخرى تضاف إلى سجل إنجازات الأجسام الإماراتية.

تكريم الأبطال

وقد قام الشيخ عبدالله بن حمد الشرقي يرافقه عبد الكريم سعيد وأسرة الاتحاد بتكريم لاعبي المنتخب المشاركين في بطولة آسيا لبناء الأجسام التي أقيمت في سيريلانكا خلال الفترة من 19 - 22 يونيو الماضي، ونالوا فيها 5 ميداليات ( فضيتان - 3 برونزيات) وهم: علي محمد الحمادي الحائز على فضية فئة الشباب وزن 70كلغ، وسعيد جمعة الماس صاحب فضية ماستر فوق 40 عاماً، وأحمد حسين البلوشي حقق برونزية ماستر فوق 40 عاماً، وعمر محمد البدواوي برونزية 100 كلغ رجال، وعبدالوهاب أحمد أكبر برونزية وزن 65 رجال..

إضافة إلى تكريم باقي اللاعبين المشاركين في البطولة ممن أحرزوا مراكز متقدمة تحفيزاً لتحقيق ميداليات في المرحلة المقبلة، وتم تكريم حكامنا المشاركين في البطولة الآسيوية وهم محمد شاهين الحوسني ويوسف عبدالله مراد، إلى جانب تكريم مدرب منتخب بناء الأجسام عيسى أحمد حسن، ومساعده محمد جاسم الحوسني.

كما تم تكريم اللاعبين المشاركين في بطولة آسيا للقوة البدنية التي جرت أحداثها في الفلبين من 26 أبريل إلى أول مايو الماضي، وحققوا 8 ميداليات ( 6 ذهبيات - فضيتان)، وهم عمر خميس الظاهري حصل على 4 ذهبيات في فئة الماستر فرق 120كلغ، ومحمد الحنبولي نال ذهبيتين وفضيتين في وزن 105كلغ، وبخلاف ذلك شارك بطلنا عمر الظاهري في بطولة العالم بجنوب إفريقيا في الفترة من 1 - 8 يونيو الماضي وأحرز برونزية فئة الماستر فوق 120كلغ وسط مشاركة 22 دولة مثلها 170 لاعباً.

شركاء النجاح

حرص اتحاد بناء الأجسام على تكريم لجنة العلاقات العامة في الاتحاد تقديراً للجهود الحثيثة المبذولة في الفترة الماضية والتي تضم أحمد جوهر وسرور غابش، كما تم تكريم الشركات الراعية للمنتخب شركاء النجاح مع الاتحاد، وهي الصالة الكبرى بالشارقة وصالة الصقور الرياضية بالشارقة والصقور للألبسة الرياضية برأس الخيمة وصالة شامبيون كومبليكس بدبي وأهلي جيم بدبي.

Email