تألق ثنائي «سكاي دايف دبي» في جولة النمسا للدراجات المائية

بالسلاح والمر أول ورابع فئتي مفتوح واقف وجالس

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

سجل ثنائي الإمارات خليفة بالسلاح والمر بن حريز عضوا فريق ( سكاي دايف دبي) إنجازا رائعا خلال مشاركتهما في جولة النمسا ضمن بطولة أوروبا 2014 لسباقات الدراجات المائية فئتي (المحترفين مفتوح واقف وجالس) وسط تأييد وترحيب واسع النطاق من المعنيين بصناعة سباقات الدراجات المائية العالمية وجمهور هذه الرياضة، فقد احتل خليفة بالسلاح المركز الأول في المجموع العام للنقاط بمعدل قدره 296 نقطة فيما احتل المر بن حريز المركز الرابع بالمجموع العام للنقاط بمعدل قدره 252 نقطة على الرغم من الأعطال الفنية التي صادفته أثناء السباق والتي حالت دون احتلاله مركزا افضل بمجموع النقاط.

ويشكل هذا الإنجاز الجديد اضافة نوعية للبطلين الإماراتيين اللذين يعتبران اصغر ثنائي على مستوى العالم في سباقات الدراجات المائية للمحترفين، في ظل استقطاب جولة النمسا، مشاركة واسعة لنخبة من كبار المتسابقين الدوليين الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في المنافسات العالمية.

جهود جبارة

وتعليقا على نتائج السباق وترتيب البطلين على قائمة أبطال أوروبا بالنسبة للمجموع العام للنقاط، أكد حريز المر بن حريز المشرف العام على الفريق، أن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ وإنما جاء نتيجة جهود جبارة وإيمان مطلق بقدرة البطلين على تحقيق الإنجاز تلو الإنجاز، مشيراً الى أن المجموع العام لنقاط البطلين يؤهلهما لاحتلال المنصبين الأول بالنسبة لخليفة بالسلاح والثالث على الأقل بالنسبة للمر بن حريز في ختام بطولة أوروبا التي ستقام في بريطانيا أغسطس المقبل.

وكان خليفة بالسلاح قد حل ثالثاً في جولة النمسا في حين حل المر بن حريز سادسا بعد أن كان في طليعة المتسابقين في جولات السباق نتيجة تعرض دراجته لبعض الأعطال الفنية.

ختام بنكهة إماراتية

وقال حريز:« البطلان يتدربان وفق افضل المعايير الدولية وهما مليئان بالحماسة والفخر، لأنهما يمثلان دولة الإمارات، ضمن بطولات عالمية اصغر المشاركين فيها يفوقهما بأكثر من 10 سنوات عمرا وخبرة ».

وأضاف:« أشد على يدي البطلين ونرجو التوفيق من الله ونسعى لكي يكون ختام بطولة أوروبا بنكهة إماراتية ».

3

تتألف بطولة أوروبا من ثلاث جولات الأولى أقيمت في بلجيكا في شهر مايو الفائت والثانية في النمسا خلال يوليو الجاري والثالثة والأخيرة تقام في دونكستر في بريطانيا في الفترة ما بين 22 – 24 أغسطس المقبل.

Email