النيادي: نجاحات بطولات المظلات تضاعف مسؤولياتنا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة دبي الدولية الخامسة للقفز بالمظلات التي ستقام ديسمبر المقبل، أن النجاحات التي تحققت في البطولات الماضية تضاعف مسؤولياتنا وتفرض علينا بذل أقصى الجهود، حتى نكون عند حسن الظن بنا وأهل للثقة التي منحنا إياها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح».

جاء ذلك في اجتماع اللجنة بحضور يوسف حسن الحمادي نائب رئيس اللجنة ومحمد يوسف المازمي مدير البطولة رئيس اللجنة الفنية وحسن الزرعوني ممثلاً عن ماجد عبد الرحمن البستكي رئيس اللجنة الإعلامية وسعيد خليفة الغيثي رئيس لجنة التنسيق والمتابعة وسالم أكرم الحوسني رئيس لجنة العلاقات العامة والسكرتارية وسيف جمعة السويدي رئيس اللجنة المالية والتسويق وخالد العارف رئيس لجنة الطيران ورامي النابلسي نائب رئيس اللجنة المالية والتسويق.

وتم في الاجتماع مناقشة الموعد المقترح لبطولة دبي الدولية للقفز ، وعدم تضاربه مع البطولة التي تقام خلال شهر نوفمبر بأميركا، حتى تتاح الفرصة لمن يرغب في المشاركة بالبطولتين.

وطلب الأمين العام بداية القفز اعتبارا من الأول من ديسمبر على أن يمنح كل فريق قفزة رغم أن النظام الجديد للاتحاد الدولي للمظلات لا يمنح قفزات تدريبية مشيرا إلى أن وصول الفرق يبدأ اعتبارا من 26 نوفمبر.

وناقش الاجتماع مواقع الفنادق وأيد الجميع وجهة النظر التي عرضها رامي النابلسي نائب رئيس اللجنة المالية والتسويق والخاصة بالإقامة في فنادق منطقة البرشاء لقريها من مسرح البطولة وأماكن التسوق.

وقامت اللجنة بتسمية علي المرزوقي رئيسا للجنة المواصلات كما تم الاتفاق على أن يقوم رؤساء اللجان الرئيسية بتسمية نائب الرئيس بصفة عاجلة وتسمية باقي أعضاء اللجنة لاحقا. واستعرضت اللجنة المنظمة العليا لبطولة دبي الدولية الخامسة للقفز بالمظلات شعار البطولة بعد أدخال بعض التعديلات الطفيفة للتعريف الأشمل بالمعلومات المختصرة داخله

Email