تربل اتش يأمر بطرد أمبروز من قاعة العرض

الخلافات تحسم اللقب لصالح سينا

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

حافظ النجم المحبوب جون سينا على لقب WWE للوزن الثقيل عقب تغلبه على منافسيه خلال النزال الرئيسي لمهرجان »Battleground«، والذي أقيم في تامبا بولاية فلوريدا الأميركية.

بينما قام المسؤولون بإلغاء النزال المرتقب بين النجمان الصاعدان سيث رولنز، ودين أمبروز، عقب هجوم الأخير على منافسه قبل بداية النزال.

استمرار اللقب

ففي النزال الرئيسي، دخل جون سينا وراندي أورتن والوحش كين ورومان رينز معركة حامية الوطيس، وذلك من أجل المنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل الذي يحمله نجم الاتحاد جون سينا منذ عرض موني ان ذا بانك.

وبدأ المصارعان راندي أورتن والوحش كين النزال باستراتيجية مشتركة تهدف لتحييد خصميهما جون سينا ورومان رينز وهو ما نجحا به على عكس غريميهما، إلّا أن هذه الأجواء التعاونية لم تدم طويلا حين اشتبك أورتن وكين ليبدأ التعاون الذي لم يستمر طويلا بين رينز وسينا.

وأخذ النزال المثير بعد ذلك الطابع الفردي وأصبح كل مصارع من المصارعين الأربعة يبحث لنفسه عن الفوز، وتكررت محاولات التثبيت والإخضاع بين المصارعين الذين تبادلوا السيطرة والإنقاذ بهدف أن يخطف أحدهم اللقب لنفسه. وتميز رينز عن باقي خصومه، حيث كان قريبا من خطف اللقب.

أبرز الغائبين عن النزال كان أورتن الذي عاد في اللحظات الأخيرة من النزال ليقدم هدية كبيرة لسينا حين نفذ ضربته القاضية على رومان رينز وأخرجه من الحلبة، ليستغل سينا هذه الفرصة وينفّذ ضربته القاضية على أورتن فوق جسد كين الملقى على الأرض لينهي النزال بتثبيته للوحش الأحمر محافظا على لقبه.

إلغاء مفاجئ

وفي النزال الثاني، تعرض سيث رولنز لهجوم مفاجئ من دين أمبروز في الكواليس، بمختلف المعدات التقنية قبل أن يقوم المسؤولون بتفريق الشجار، بعدها أمر المدير التنفيذي تربل إتش الأمن بطرد أمبروز من قاعة العرض وإلغاء النزال بين النجمين.

فوز خاطف

وفي نزال آخر، فاز النجم العائد إلى الحلبات كريس جيريكو، على غريمه براي وايت، في معركة مثيرة.

وسيطر براي وايت في البداية بمساعدة رفقائه في عائلة الوايت، إلى أن تفطن الحكم لذلك وقام بطردهما من الحلبة، وتواصل الصراع بحماس كبير بين النجمين، إلى أن تمكن جيريكو في النهاية من خطف فوز سريع أمام براي وايت.

بطل جديد

وفي نزال بطولة القارات، عاد النجم ذا ميز إلى منصات التتويج بعد غياب طويل، عقب تغلبه على منافسيه خلال المعركة الملكية.

وانطلق الصراع بشكل قوي، حيث حاول الجميع التكاتف من أجل إقصاء العملاق كالي، لكنه قاومهم وقام بإقصاء كل من إكزافير وودز وزاك رايدر، بعدها تواصل النزال بحماس وتتالت الإقصاءات وقام النجم ذا ميز بالاختباء تحت الحلبة بدون التعرض للإقصاء. وانحصرت المعركة في نهاية النزال، بين بطل الولايات المتحدة شيمس ودولف زيغلر، وعقب صراع طويل تمكن زيغلر من إقصاء خصمه، إلى أن ظهر ذا ميز وأقصاه بسرعة ليصبح بطل القارات الجديد في الاتحاد.

فرق الزوجي

وفي نزال فرق الزوجي، حافظ فريق الأوسوز على اللقب، عقب تغلبهم على عائلة الوايتس، في نزال تاريخي، تفاعلت خلاله الجماهير بشكل حماسي مثير.

وتبادل الفريقان السيطرة خاصة من الثنائي لوك هاربر، وإيريك روان، حيث كانت التثبيتة الأولى من نصيب النجم لوك هاربر الذي باغت النجم جاي أوسو مقتربا من اللقب بتثبيتة أولى.

بعد ذلك عاد الفريقان لتبادل السيطرة على فترات متفاوتة من النزال، حتى قام النجم جيمي أوسو بقلب النتيجة لصالح فريقه بتثبيتة مفاجئة على هاربر.

خلال آخر فترات النزال شهدت المواجهة لمحة فنية رائعة من روان الذي نفذ حركة »سوبليكس« مزدوجة على التوأم جيمي وجاي أوسو معا، تبعها رد من الفريقين بضربة خلفية مزدوجة على كل من هاربر، وروان ثم قفزتهما الشهيرة على هاربر أنهيا بها النزال لمصلحتهما وحافظا على اللقب.

 

ذا روك لا يفضل الشخصية الشريرة

في إطار ترويجه الدائم والمستمر لفيلمه المنتظر بشدة »هيركوليز« الذي سيعرض في دور العرض الأميركية في السادس والعشرين من الشهر الجاري، تحدث المصارع الأسطوري والممثل العالمي دوين »ذا روك« جونسون عن إمكانية عودته وخصومه المحتملين في حالة عودته.

وقال »ذا روك« في رده حول إمكانية مواجهته لابن عمه النجم الصاعد بقوة رومان رينز، انه في الوقت الحالي لا يمكنني مواجهة رومان رينز وهو أحد أفضل النجوم ذي الشخصية المحبوبة، الظرف الوحيد الذي يمكنني مواجهته هي أن أعود كمكروه وهو أمر شبه مستحيل.

وكانت مصادر عدة، قد ربطت عودة »بطل الشعب« للنزالات بمواجهته الدبابة بروك ليسنر، بعد نزاله السابق مع جون سينا بريسلمانيا 29.

 

بانك يعود إلى الأضواء من جديد

عاد النجم السابق سي ام بانك إلى الأضواء من جديد، حيث سيكون ضيفاً لإحدى البرامج الإذاعية في الولايات المتحدة الأميركية الأسبوع القادم، بعد أن أصبح النجم حراً لا يربطه بالاتحاد أي عقود ويمكنه الظهور إعلاميا كيفما يشاء ومستخدما اسم »سي ام بانك« لامتلاكه حقوق ذلك الاسم.

نفاذ

وقال كريس هاردويك على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي »تويتر«، إلى نفاذ التذاكر بالكامل لتلك الحلقة المقرر لها السادس والعشرين من الشهر الجاري بمدينة سان دييجو بولاية كاليفورنيا.

ومن المتوقع، أن يتحدث النجم السابق، عن أسباب عدم تجديده لعقده مع الاتحاد، وخلافاته مع الإداراة الحالية، وخاصة مع المدير التنفيذي للشركة تربل اتش .

وكان عقد بانك قد انتهى رسميا مع شركة WWE ، حيث قام موقع الاتحاد الرسمي بوضع اسمه في قائمة المغتربين الذين رحلوا عن الاتحاد.

وجاء رد فعل بانك في تغريدة له، قائلاً :» شكراً لكم ، شكراً لكل من ساعدني ودعمني خلال السنوات الماضية ، الصحة والسعادة فوق كل شيء ، لا تنصتوا أبداً لهراء من أحد «.

 

WWE توقّع اتفاقاً لبثّ البرامج التلفزيونية حصرياً مع OSN

أعلنت WWE وشبكة OSN، بان العرض التلفزيوني الشهير Monday Night Raw سينقل مباشرة عبر OSN، الشريك الحصري لعلامة WWE من قنوات التلفزيون المدفوعة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حتى عام 2019.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، يمكن لمحبي برامج WWE التمتع بجميع برامجها، بما فيها Raw وSmackDown وNXT وMain Event، بالإضافة إلى فعاليات WWE المدفوعة مثل WrestleMania وSummerSlam، وكل ذلك على محطة واحدة هي قناةOSN Sports 2 HD.

وقال أندي ووركمان، نائب الرئيس للرياضة والإنتاج في OSN: نرتبط بعلاقة وطيدة بين شبكة OSN وWWE منذ زمن طويل، ويسرنا أن نكون أول من يقوم بنقل أهم برامج WWE المحبوبة عبر قناة واحدة، لتصبح OSN الوجهة المفضلة لأهم برامج WWE في المنطقة، حيث تبث إلى جمهورها العريض في أكثر من 20 دولة. وتؤكد الاتفاقية التزامنا التام تجاه مشتركينا، وتلبية لوعودنا لهم بتوفير أفضل محتوى على الإطلاق.

ومن جانبه قال كارلو نهرا، المدير العام لدى WWE في الشرق الأوسط: إننا متحمسون للغاية حيال تلك الاتفاقية مع OSN في الشرق الأوسط، فهي تضم عدداً من أفضل قنوات الرياضة والترفيه العالمية، وستكون وجهة مثالية لمحبي برامج WWE.

سنواصل تطوير برامجنا التلفزيونية والمدفوعة وفعالياتنا المباشرة وأعمال المنتجات الاستهلاكية في الشرق الأوسط بالتعاون مع OSN.

Email