الهاملي: فرسان الإرادة أوفوا بالوعد في «خليجي 5»

استقبال حافل لمنتخب الإعاقة السمعية للبولينغ

ت + ت - الحجم الطبيعي

حظيت بعثة منتخبنا الوطني لذوي الإعاقة السمعية للبولينغ باستقبال حافل لدى وصولها إلى مطار دبي، تثميناً للإنجاز الذي حققه فرسان الإرادة في بطولة الخليج الخامسة للبولينغ، التي احتضنت فعالياتها الكويت بمشاركة 6 دول خليجية، التي اختتمت بحصول أبطالنا على ذهبيتين وثلاث برونزيات وفضية في البطولة.

 وكان على رأس مستقبلي البعثة محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين الذي أكد أن فرسان الإرادة أوفوا بالوعد في البطولة، وطارق سلطان بن خادم نائب رئيس اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين، وثاني جمعه بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين، وذيبان سالم المهيري الأمين العام باتحاد الإمارات لرياضة المعاقين..

وعبد الله خليل أهلي رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم، وعدد غفير من لاعبي لجنة الإمارات لرياضة الصم من مختلف أندية المعاقين بالدولة لتهنئة بعثة منتخبنا الوطني. وشارك في هذا المحفل الخليجي نخبة من فرسان الإمارات المتميزين، حيث ضمت قائمة منتخبنا علي حسن الجابري وطارق شهاب مراد وحسين أحمد لوباري ومطر علي الرميثي ووليد محمد محمود ومحمد خميس العلوي.

إنجاز كبير

. وأشاد الهاملي بالإنجاز الكبير الذي حققه فرسان الإرادة، مشيرا إلى انه ثمرة اهتمام قيادتنا الرشيدة بذوي الاحتياجات الخاصة، في أعقاب توفير كل عوامل النجاح الذين لم يخيبوا التوقعات، حيث جاءت هذه البطولة لتؤكد أن منتخبنا يملك الكثير وقادر على السير على درب الإنجازات. وثمن الهاملي المجهود الكبير لكل من ساهم في رفع علم الدولة، ووصول لاعبينا لمنصات التتويج، وقال: إن الإنجاز يبشر بكل خير في أعقاب الاهتمام الكبير الذي أضحت تجده رياضة ذوي الإعاقة السمعية.

وهنأ طارق سلطان بن خادم بعثة منتخبنا الوطني للمعاقين بالإنجاز الذي حققوه، ورفع علم الإمارات عالياً خفاقاً في هذا المحفل الخليجي، وثمن الإنجاز الخليجي مبينا أنه لم يأت من فراغ، وإنما كان ثمرة تكامل الجهود الذي انعكس إيجابا على مشاركة «فرسان الإرادة» في هذا المحفل، وأشاد بدعم قيادتنا الرشيدة للمعاقين والاهتمام الكبير، مما كان له المردود الإيجابي على النتائج..

ووصف إنجاز «فرسان الإرادة» بالمفخرة مبينا أن المعاقين ظلوا يحققون النجاح تلو الآخر، مشيراً إلى أن المعاق الإماراتي أثبت جدارته وأصبح نموذجاً للرياضي المتميز القادر على التغلب على الصعاب..

وقال: "إن إصرار فرسان الإرادة ورغبتهم في التغلب على الصعاب كان لهما الأثر الكبير في تحقيق مثل هذه الإنجازات لتصل رسالة المعاقين، وإن إنجازات المعاقين تتحدث عن نفسها والتي تعد أكبر مؤشر للمرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية".

نجاح جديد

أكد ثاني جمعه بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين، أن ما حققه "فرسان الإرادة" يعتبر مفخرة لرياضة المعاقين بالدولة في أعقاب إحراز أبطالنا ذهبيتين وثلاث برونزيات وفضية في البطولة الأمر الذي يعد إنجازاً بكل المقاييس يضاف إلى سجل المعاقين المشرف. واختتم حديثه بقوله: نتمنى أن نحافظ على ما حققناه من إنجازات وأن نضيف إليها ميداليات أخرى، وأن تكون حظوظنا كبيرة في الملتقيات المقبلة.

وأشاد ذيبان سالم المهيري بالإنجاز الكبير، حيث أكد أن الجميع أصبح ينتظر مشاركاتنا الخارجية لمتابعة الإنجازات التي سوف يحققونها بعد أن تعودوا على ذلك منهم. كما أعرب عبد الله خليل أهلي عن سعادته البالغة بإنجاز هذا المحفل الخليجي، مشيرا إلى أن فرسان الإرادة أثبتوا جدارتهم في البطولة منذ اليوم الأول وحتى الختام والتي كانت محكاً قوياً للاعبينا.

Email