المنتخب الوطني للغولف يغادر إلى عُمان الأربعاء المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

من المقرر أن تغادر بعثة منتخبنا الوطني لناشئي الغولف يوم الاربعاء المقبل متوجهة الى سلطنة عمان الشقيقة للمشاركة في البطولة الاولى لمنتخبات دول مجلس التعاون الخليجي تحت 15 سنة والتي تقام هناك خلال نهاية الأسبوع الحالي، ولمدة 3 أيام، بمشاركة منتخبات الكويت وقطر والمملكة العربية السعودية والامارات وسلطنة عمان البلد المستضيف للحدث.

وستجرى المنافسات على ملعب نادي وادي غلا فالي للغولف، حيث سيمثلنا في البطولة الثلاثي الواعد الذي يضم كلاً من سعيد البلوشي ومحمود سكيك ومحمد عبد الله سعيد، وبالإضافة إلى بعثة منتخبنا ، والذي سيضم عادل الزرعوني رئيساً للبعثة، وخالد الشامسي الامين العام مدير المنتخبات رئيساً للوفد، والمدرب جيسن فروغت، والمرافق الاعلامي الزميل فائز بجبوج.

وأكد جيسن فروغت مدرب المنتخب الوطني، أن لاعبيه الثلاثة أبلوا بلاء حسنا في فترة الاعداد وقدموا مستوى متميزا وخاصة بعد ان تم اختيارهم من مجموعة كبيرة من اللاعبين الواعدين، مضيفا إلى انه شيء رائع أن نرى هذا الحدث يأتي على رأس الجدول الزمني لهذه الفئة العمرية، وسوف يجعل اللاعبين الثلاثة يضعون كل اهتمامهم لهذه البطولة .

ومن جانبه أعرب خالد مبارك الشامسي أمين عام اتحاد الامارات للغولف مدير المنتخبات الوطنية عن سعادته بمشاركة ثلاثي المستقبل لغولف الامارات في البطولة، منوها الى أن استراتيجية الاتحاد بدأت تحقق أهدافها في بتوجيهات الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد .

وأضاف أمين عام اتحاد الامارات للغولف، أنهم سيدفعون بهؤلاء اللاعبين الواعدين مع مجموعة أخرى لتكون نواة منتخبات المراحل السنية في المستقبل القريب، موجها الشكر الجزيل للقائمين على البطولة على مبادرتها الهادفة بطرح وتنظيم البطولة الاولى لهذه الفئة.

 

Email