ختام الدورة المتقدمة لإصابات الملاعب في شرطة دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت أمس بإدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي، الدورة الأولى المتقدمة للإسعافات الأولية وإصابات الملاعب، والتي انعقدت لمدة 4 أيام بتنظيم من إدارة الشؤون الإدارية بالإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي بالتعاون مع مؤسسة دبي للإسعاف.

وشهد ختام الدورة العقيد محمد حميد الأنصاري مدير إدارة الشؤون الرياضية، والرائد خبير حمزة جمعة الميل رئيس قسم الأنشطة الرياضية الخارجية بإدارة الشؤون الرياضية وعدد من الضباط والمسؤولين في شرطة دبي.

وقام العقيد حميد الأنصاري في ختام الدورة بتوزيع شهادات المشاركة على منتسبي الدورة، من ضباط ومختصي وكوادر فنية وإدارية تضمها إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي. وتضمنت الدورة العديد من الجوانب في الإسعافات الأولية وإصابة الملاعب، من أهمها الكسور والخلع والتمزق والالتواء والجروح والنزيف وبلع اللسان والإنعاش القلبي الرئوي، كما شمل ختام الدورة تطبيقاً عملياً.

مكتسبات عديدة

وأكد العقيد حميد الأنصاري أن هذه الدورة من الدورات المهمة التي تعقدها إدارة الشؤون الإدارية بالإدارة العام، مؤكدا حرص شرطة دبي على السعي الدائم لتأهيل منتسبيها وتطوير مستوياتهم، وذلك بتوجيهات من اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي ونائب القائد العام الذي يحرص شخصياً على رفع مستوى الخبرة والكفاءات الرياضية في شرطة دبي وكذلك بمتابعة من اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع، شاكرا محاضر الدورة متمنيا للجميع التوفيق.

Email