خسارة كلكتا كايتس رايدرز تخلط الأوراق

رويال تشالنجر يقفز إلى صدارة دوري الهند الممتاز للكريكت

ت + ت - الحجم الطبيعي

تغلب نادي رويال تشالنجر بنغالور، ودلهي دير ديفلز، على بومباي اندينز، وكلكتا كايتس رايدرز، ضمن المرحلة الأولى من بطولة الدوري الهندي الممتاز للكريكيت، والمقامة حاليا على أرض الدولة.

ففي المباراة الأولى تمكن رويال تشالنجر بنغالور من إلحاق الهزيمة الثانية لبومباي اندينز، بنتيجة 7 ويكتات في اللقاء الذي أقيم على ملعب دبي الدولي للكريكيت.

وشهد اللقاء تكافؤا في الفرص بين الجانبين، إلا أن رويال تشالنجر حسموا المباراة بـ116 نقطة مقابل 115 لفريق بومباي اندينز.

التركيز

وأكد بارازف باتل لاعب رويال تشالنجر، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن الفريقين كانا قويين، ولكن تركيزنا التام هو سبب فوزنا في اللقاء، مشيدا في الوقت ذاته بالأداء الكبير الذي قدمه زميله في الفريق ويزندرا شهال المنتقل من نادي بومباي اندينز، واصفا إياه باللاعب المميز والبارع.

وأضاف لاعب رويال تشالنجر، أنهم مستعدون لأي فريق سيقابلونه في المرحلة الحالية من البطولة.

ومن جانبه، قال زهير خان لاعب بومباي اندينز، إن مشوار البطولة طويل، ولدينا الفرصة الكافية للتحسن والعودة إلى المنافسة، مشيرا إلى أن المباراة كانت صعبة، حيث لو أسقطنا ويكت واحد لتغيرت مجريات اللقاء تماما. وأضاف لاعب بومباي اندينز، انه سعيدا جدا بأدائه، وسيحاول الاستمرار على نفس المستوى خلال البطولة.

الثانية

وفي المباراة الثانية، أهدى دلهي دير ديفلز الصدارة لرويال تشالنجر عقب هزيمته لكلكتا كايتس رايدرز، بنتيجة 4 ويكتات، في لقاء حماسي قدم من خلاله الفريقان عرضا مثيرا ، حيث استطاع دلهي دير ديفلز من تحقيق 167 نقطة مقابل 166 نقطة لكلكتا كايتس رايدرز. وقال دينيش كارثيك لاعب دلهي دير ديفلز، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، إنهم لعبوا مباراة ممتازة، وتمكنوا من تحقيق الفوز نتيجة التخطيط الجيد. وأشاد لاعب دلهي دير ديفلز، بزملائه في الفريق، خاصة مانوج تويري الذي قدم أداء مختلفا، وساهم معنا في تحقيق الفوز، والجنوب أفريقي جاي بي دوميني الذي يعد لاعبا من الطراز العالمي على حد تعبيره.

وعن إصابة كيفين بيترسن، أكد دينيش كارثيك، انه يتعافى بشكل سريع، ويأمل في لعب مباريات البطولة قريبا.

الكبار

وأشار لاعب دلهي دير ديفلز، أن هدفهم الوصول إلى الأربعة الكبار، خاصة اننا نمتلك مدربا لا يتأثر بالعواطف والضغوط، بل انه يهتم بتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

ومن جانبه، قال مانيش باندي لاعب كلكتا كايتس رايدرز، ان وضع الفريق مازال جيدا على الرغم من الخسارة، مضيفا أن أداء الفريق كان بطيئا ولكننا راضون بشكل تام عن الأداء، خاصة أننا لا نستطيع التنبؤ بالنتائج في مثل هذه البطولات.

اليوم

 تقام اليوم مباراة واحدة، ستجمع بين شينا سوبر كنغس، ودلهي دير ديفلز على ملعب الشيخ زايد بالعاصمة أبوظبي، ضمن بطولة الدوري الهندي الممتاز للكريكيت.

Email