جلسة ودية جمعته بالرزوقي وأعضاء المجلس

منتخب الكاراتيه يضع همومه على طاولة الاتحاد

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وضع 4 من نجوم منتخب الإمارات الأول للكاراتيه بعضا من همومهم على طاولة اتحاد التايكواندو والكاراتيه من خلال جلسة ودية جمعتهم في مقر الاتحاد بدبي مؤخرا باللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، ودعيج جاسم رئيسي نائب رئيس المجلس، وعبد المجيد الزرعوني الأمين العام، والدكتورة منى مكي الأمين العام المساعد، وإبراهيم النعيمي المدير المالي، والأعضاء، فخر الدين عبدالمجيد، ومحمد علي حربوك، ومروان سنكل.

وكشف مروان عبدالله نجم منتخب الإمارات الأول وبطل آسيا والعرب النقاب عن أهم ما جرى خلال الجلسة التي ضمته إلى جانب زملائه حميد شامس وحمد النجار وسليمان الملا بقوله: اللقاء مع رئيس ونائب رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة ضروري لنا كلاعبين لمعرفة حجم ما نعانيه لا سيما ما يتعلق بتفرغنا من جهات العمل..

ووضعنا الدراسي وغيرهما من الأمور التي يسهم حلها في دفعنا إلى المزيد من الجهد لخدمة المنتخب في المشاركات القادمة، كما طرحنا رغبتنا في لقاء أي من قادتنا الكرام، لقناعتنا بأن مثل ذلك اللقاء هو أرقى أنواع التكريم لنا كلاعبين حققنا إنجازات غير مسبوقة على الصعيد الآسيوي والعربي في أواخر العام الماضي.

أعرف تماماً

وأضاف عبدالله قائلا: أنا أعرف تماماً حجم معاناة كل إخوتي لاعبي المنتخبات الوطنية، ولكن بقدر تعلق الأمر بي، فإني أقولها وبصراحة، مستقبلي الدراسي قد تأثر سلبيا بسبب ارتباطاتي مع المنتخب الوطني في المشاركات الخارجية، حيث عمدت إلى تأجيل إكمال دراستي أكثر من مرة حتى سبقني الكثيرون إلى التخرج، فيما أنا ما زلت أدرس وأمامي سنوات أخرى للتخرج لا اعرف متى يأتي يومه نتيجة تواجدي مع المنتخب وتفضيلي تمثيل الوطن على مصلحتي الخاصة.

معالجة عاجلة

وشدد عبدالله على أن نجوم المنتخب وضعوا معاناتهم أمام رئيس ونائب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد على أمل أن تكون هناك معالجة في القريب العاجل من اجل مواصلة مشوار المنتخب في المشاركات على مختلف الأصعدة الخارجية، منوها إلى أنه وزملاءه لا يبغون أكثر من التقدير الذي يستحقونه بعد سلسلة انتصارات تاريخية حققوها في أواخر العام الماضي على الصعيدين الآسيوي والعربي.

الاجتماع الرابع

على صعيد آخر، عـقــد مجلس إدارة اتحاد التايكواندو والكاراتيه اجتماعه الرابع للعام الجاري مؤخرا في مقره بدبي برئـاسة اللواء الرزوقي، وبحضور دعيج رئيسي نائب رئيس المجلس، وأعضاء المجلس، حيث هنأ اللواء الرزوقي باسم أعضاء المجلس بسلامة نائب رئيس المجلس دعيج رئيسي بعد إجراء عملية جراحية تكللت بالنجاح، متمنين له الشفاء ومواصلة مشواره في خدمة "كاراتيه الإمارات".

النعيمي بدل فخر

واعتمد المجلس مكافآت تكريم اللجان العاملة في بطولة آسيا للكاراتيه التي أقيمت بدبي خلال الفترة من 28 نوفمبر حتى 7 ديسمبر من العام الماضي، واختيار إبراهيم النعيمي أمينا عاما للجنة التنظيمية الخليجية للكاراتيه بدلاً عن فخر الدين عبدالمجيد.

 طلب الشارقة

وافق مجلس إدارة اتحاد التايكواندو والكاراتيه في اجتماعه مؤخرا في مقره بدبي على طلب نادي الشارقة باستضافة بطولة الخليج العربي للتايكواندو السادسة للشباب والخامسة للناشئين، واعتماد مشاركة منتخب التايكواندو في بطولة آسيا للرجال والسيدات في أوزبكستان خلال الفترة من 25 حتى 28 مايو المقبل.

Email