ضمن منافسات الدوري الهندي الممتاز للكريكيت على ملاعب الإمارات

كينغس أكس أي و راجستان رويال يحققان فوزهما الأول في البطولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق نادي كينغس أكس أي بنجاب، وراجستان رويال الفوز على شينا سوبر كنغس، وصن رايزرس حيدر أباد، ضمن المرحلة الأولى من بطولة الدوري الهندي الممتاز للكريكيت، والمقامة حالياً على أرض الدولة.

ففي المباراة الأولى تمكن كينغس أكس أي بنجاب من التغلب على شينا سوبر كنغس، بطل الدوري مرتين، بنتيجة 6 ويكتات في اللقاء الذي أقيم على ملعب الشيخ زايد للكريكيت بالعاصمة أبوظبي.

وشهد اللقاء عدداً من الفرص بين الجانبين، إلا أن كينغس أكس استطاعوا أن يحصدوا 206 نقاط مقابل 205 لفريق شينا سوبر كنغس.

ذكاء

وأكد جورج بيلي قائد فريق كينغس أكس أي بنجاب خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم بعد المباراة، أنهم لعبوا لقائهم الأول بطريقة ذكية، استطاعوا من خلالها تحقيق الفوز، مما يعطينا دفعة معنوية خلال مشاركتنا هنا.

وعبر قائد فريق كينغس أكس أي بنجاب، عن رضاه التام بالأداء المميز الذي قدمه مواطنه الاسترالي جلين ماكسويل في اللقاء، واصفاً إياه باللاعب غير المتوقع على حد تعبيره.

ومن جانبه، قال بريندون مكولوم لاعب شينا سوبر كنغس، إنهم كانت لديهم فرص عدة لتحقيق الفوز، ولكنه بشكل عام راضٍ عن الأداء الذي قدمه في اللقاء، على الرغم من إحساسه بالتوتر في الدقائق الأولى.

وأضاف بريندون مكولوم، لقد واجهنا صعوبات كثيرة خلال اللقاء، حيث استطاع الفريق الخصم أن يضغط علينا، مما أدى إلى ارتكابنا لعدد من الأخطاء. وأشار بريندون مكولوم، إلى أنهم سيعملون جاهدين خلال المباريات المقبلة، لتحسين أدائهم وتحقيق الفوز للفريق.

الثانية

وفي المباراة الثانية، تغلب راجستان رويال على صن رايزرس حيدر أباد، بنتيجة 4 ويكتات، وسط حضور جماهيري كبير من الجالية الهندية سواء من الدولة أو خارجها. وقدم الفريقان عرضاً كبيراً، حيث استطاع الفريق تحقيق 135 نقطة مقابل 133 نقطة لصن رايزرس.

إشادة

وأكد شين واتسون قائد راجستان رويال خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة، أنهم لعبوا مباراة قوية وحققوا الهدف المطلوب، قائلاً لقد حاولنا التحرك كثيراً والملاحقة مما جعلنا ننجز المهمة بنجاح.

وأشاد قائد فريق راجستان رويال، بالأداء الكبير الذي قدمه اللاعبون، وعلى رأسهم سانجو سمسون الذي بذل جهداً كبيراً خلال اللقاء، وتجنب ارتكاب الأخطاء، خاصة انه يمتلك عدداً من المهارات التي تجعل منه نجماً كبيراً.

وعن أدائه هو شخصياً، قال شين واتسون إنه يعاني من خيبة الأمل نتيجة عدم تسجيله النقاط، ولكنه يرى أن فوز الفريق يأتي فوق كل اعتبار.

ومن جانبه، قال شيكار داوان قائد صن رايزرس حيدر أباد، بأنه راضٍ عن أداء الفريق، على الرغم من الهزيمة في المباراة الأولى في هذه المرحلة، مضيفاً إنه عندما تكون الانطلاقة قوية فإنها تحفزك لتحقيق النتائج الجيدة.

الصدارة

وعبر قائد صن رايزرس حيدر أباد، عن سعادته في التواجد هنا، مشيراً إلى أنه يعمل من أجل التخطيط الجيد للفريق وصولاً لتحقيق النتائج الممتازة في المباريات المقبلة.

وفضل شيكار داوان، اللعب مساءً نتيجة اعتدال درجة الحرارة، مما يساعد اللاعبين على تحقيق أدوارهم المطلوبة. ويتصدر نادي كلكتا نايت رايدرز جدول الترتيب العام، يليه رويال تشالنجر بنغالور في المركز الثاني، وكينغس أكس أي بنجاب في المركز الثالث .

اليوم

تقام اليوم مباراة واحدة على ملعب الشارقة ، ضمن الدوري الهندي الممتاز للكريكيت حيث سيجمع اللقاء راجستان رويال مع كينغس أكس أي .

Email