انطلاقة مثيرة لكأس قوى المعاقين الأولى

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلقت أول من أمس منافسات النسخة الأولى لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لألعاب القوى اتحاد المعاقين، والتي استمرت على مدار يومي الجمعة والسبت، بمشاركة جميع أندية المعاقين بالدولة، ويستضيف فعاليتها نادي الثقة للمعاقين.

وتألق البطل الأولمبي محمد القايد من نادي الثقة في منافسات اليوم الأول حيث حلق بذهبية 100 متر تي 34 فيما تألقت زينب البريكي لاعبة نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة في مسابقتي القرص والصولجان محلقة بميداليتين ذهبيتين في القرص الفئة أف جلوس 32 والصولجان أف 32.

وكان نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة قد احتكر المراكز الثلاثة الأولى في الصولجان عن طريق زينب البريكي وسارة القبيسي ونورة الكتبي على التوالي.

وحلق حسن علي ملاليح من نادي خورفكان بذهبية دفع الجلة، وانتزع محمد وحداني من نادي دبي ذهبيتي 100 متر و400 متر كراسي متحركة تلاه في المركز الثاني في المسابقتين راشد الظاهري من نادي العين والذي حقق ميداليتين فضيتين فيما كان المركز الثالث والميداليتان البرونزيتان من نصيب فهد محمد من نادي دبي.

وفي مسابقة 400 متر كان المركز الأول من نصيب ريم البلوشي من نادي دبي تلتها في المركز الثاني عفراء الظاهري من نادي العين فيما حلت ثالثة ولاء ثابت من الثقة، وفاز خالد الهاجري من نادي أبوظبي بذهبية دفع الجلة للرجال، وفازت مريم القحطاني من الثقة بذهبية رمح الرمح، وفازت ثريا الزعابي من نادي الثقة بذهبية القرص أف 34.

بداية إيجابية

ووصف ذيبان المهيري أمين عام اتحاد المعاقين المشاركة في النسخة الأولى لكأس صاحب السمو رئيس الدولة بالإيجابية مشيرا إلى أن حرص الأندية على التواجد في الحدث يعكس تسابق "فرسان الإرادة" على إنجاح الكأس الغالية على قلوبنا جميعا.

Email