اقتراح تعديلات بهدف تجويد الأمور التنظيمية

اللجنة العليا لطواف دبي تناقش ترتيبات النسخة المقبلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت اللجنة العليا المنظمة للنسخة الثانية لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، الذي سينظمه مجلس دبي الرياضي للعام الثاني على التوالي، اجتماعها الأول أول من أمس برئاسة سعيد حارب رئيس اللجنة..

وتم خلال الاجتماع الذي عقد بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالمجلس اعتماد قرار اللجنة والهيكل التنظيمي للطواف، وناقش المجتمعون الترتيبات الخاصة بتنظيم النسخة المقبلة من الطواف إضافة الى تحديد الاحتياجات اللوجستية المطلوبة. واتخذ الاجتماع عدداً من القرارات التي تهدف إلى إخراج نسخة أكثر تميزاً من سابقتها، التي حظيت بإشادة كبيرة بعد النجاح الباهر الذي حققته..

حيث يتوقع أن تشهد النسخة المقبلة بعض التعديلات في مسافة السباق ومراحله، بجانب تغيير في موقع قرية البداية وتوقيت انطلاقة الطواف، وأعلنت اللجنة العليا أن التعديلات المقترحة تهدف إلى مزيد من التجويد في التنظيم من اجل تحقيق الأهداف المرجوة من استضافة الحدث الكبير.

تقارير خاصة

تطرق الاجتماع إلى التقارير الخاصة بالنسخة السابقة من الطواف التي تمت مناقشتها، للاستفادة مما جاء فيها في تنظيم النسخة المقبلة، وبحث المجتمعون خطط التسويق والترويج للمرحلة المقبلة، وتم التأمين على أهمية زيادة الإيرادات عبر خطة تسويقية يتم التخطيط لها بدقة، منذ وقت مبكر حتى يكون التنفيذ في المستوى المطلوب. كما تم الاطلاع على الكتيب القيم الذي أعدته اللجنة الإعلامية عن التغطية العالمية والمحلية للطواف والذي تضمن 750 صفحة .

دعم كبير

من جانبه أشاد سعيد حارب رئيس اللجنة العليا المنظمة، بدعم القيادة الرشيدة للنسخة الأولى من الطواف، مشيراً إلى أن النجاح الذي تحقق لم يكن ممكناً لولا الدعم الكبير، والمساندة غير المحدودة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وطالب حارب أعضاء اللجنة بمضاعفة الجهود، والعمل بوتيرة أسرع، مؤكداً تسخير كل الإمكانات من أجل إنجاح النسخة المقبلة من الطواف.

نجاح باهر

وقال حارب: "ما حققته النسخة الأولى من نجاح باهر يضعنا أمام مسؤولية أكبر في تنظيم النسخة المقبلة من الطواف، لأن العالم سينتظر الجديد الذي تقدمه دانة الدنيا في المرة المقبلة بعد أن بهرنا كل المتابعين بتنظيم دقيق ونسخة مميزة من الطواف في العام الماضي، ونجحنا في وضع بصمة قوية وواضحة على سباقات الدراجات".

وأضاف: "قدم كل الذين عملوا في طواف دبي الدولي الأول للدراجات الهوائية عملاً مميزاً، واجتهد كل أعضاء الفريق في القيام بأدوارهم التي نرى أنها ساهمت بصورة كبيرة في ان تحقق البطولة النجاح، وهذه فرصة لأشكر كل من عمل وقدم جهداً مهما كان حجمه، وأتمنى أن يكونوا جميعاً معنا في النسخة الجديدة لنعمل بذات الروح وبنفس القوة لنحقق نجاحاً أكبر يؤكد تميزنا ويثبت حقيقة تفرد مدينتنا دبي التي أصبحت قبلة للأحداث الرياضية الكبيرة".

Email