«قوات الأمن الخاصة» تكرم فريق الرماية

كرّمت قوات الأمن الخاصة أعضاء فريق القيادة للرماية، الحاصل على المركز الثاني في مسابقة الرماية بالمسدس 10 أمتار ضغط الهواء للرجال في بطولة الشرطة للرماية الأولمبية رقم (4)، والتي استضافتها مدينة العين أخيراً. وأشاد العقيد الركن عبد العزيز أحمد الهاجري، قائد قوات الأمن الخاصة بالإنجاز الذي حققه الفريق بحصوله على المركز الثاني، وحثهم على تحقيق المزيد من الإنجازات، وإبراز اسم القيادة في المحافل الشرطية، مؤكداً أن الرياضة جزء لا يتجزأ من عمل عناصر الشرطة، إذ تسهم في رفع معدل اللياقة لديهم، وتمكينهم من ممارسة العمل الأمني والميداني. وعبر عن شكره للمدربين والمشرفين والإداريين والضباط، الذين بذلوا جهداً في سبيل تحقيق نتائج مشرفة؛ ورفع راية قيادة قوات الأمن الخاصة عالية في جميع بطولات اتحاد الشرطة. حضر حفل التكريم العقيد الركن محمد راشد السويدي، مدير إدارة العمليات، ومديرو الإدارات بقيادة قوات الأمن الخاصة بوزارة الداخلية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • جدة سبعينية وحفيدتها العشرينية تحاربان السرطان

    أقرب بالفاجعة فهي لم تنذر قبل أن تقع وكما يقول المثل :"ضربتان على الرأس موجعة". حادثة محزنة ضربت أسرة أمريكية لم تتخيل يوماً أن يجمع فراش المرض بين الحفيدة والجدة.

  • بالصور..حمرية الشارقة قوامها الجمال والأصالة

    إذا كنت على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتجاوزت حدود إمارتي الشارقة وعجمان باتجاه أم القيوين، وجذبك موقع عند مخرج على يمينك يعج سكوناً وجمالاً وقِدماً، تعتليه قلاع صغيرة؛ فاعلم أنك على وشك الولوج إلى مدينة هادئة، قوامها النظافة والجمال.. سماؤها تشبه أرضها نقاءً وصفاءً..

  • بالصور..عمر المري يبدع في «العالم المصغر»

    لا يختلف شخصان على أن للفن أشكالاً كثيرة، وكل له طريقته الخاصة التي ترسم عادة ملامح الحياة بكل اختلافاتها وتنوعها. أما الشاب والفنان الإماراتي عمر المري موظف في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فيهوى تحويل قطع ومجسمات صغيرة يستوردها خصيصاً؛ إلى قطع أخرى كبيرة بإضفاء لمسة حياة عليها.

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.