«قوات الأمن الخاصة» تكرم فريق الرماية

كرّمت قوات الأمن الخاصة أعضاء فريق القيادة للرماية، الحاصل على المركز الثاني في مسابقة الرماية بالمسدس 10 أمتار ضغط الهواء للرجال في بطولة الشرطة للرماية الأولمبية رقم (4)، والتي استضافتها مدينة العين أخيراً. وأشاد العقيد الركن عبد العزيز أحمد الهاجري، قائد قوات الأمن الخاصة بالإنجاز الذي حققه الفريق بحصوله على المركز الثاني، وحثهم على تحقيق المزيد من الإنجازات، وإبراز اسم القيادة في المحافل الشرطية، مؤكداً أن الرياضة جزء لا يتجزأ من عمل عناصر الشرطة، إذ تسهم في رفع معدل اللياقة لديهم، وتمكينهم من ممارسة العمل الأمني والميداني. وعبر عن شكره للمدربين والمشرفين والإداريين والضباط، الذين بذلوا جهداً في سبيل تحقيق نتائج مشرفة؛ ورفع راية قيادة قوات الأمن الخاصة عالية في جميع بطولات اتحاد الشرطة. حضر حفل التكريم العقيد الركن محمد راشد السويدي، مدير إدارة العمليات، ومديرو الإدارات بقيادة قوات الأمن الخاصة بوزارة الداخلية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «جايسي دوغارد» 18 عاما من الاختطاف والاغتصاب

    جايسي لي دوغارد هي طفلة أميركية ولدت شهر مايو من عام 1980، اختطفت في يوم 10 يونيو 1991 بينما كانت ذاهبة إلى مدرستها من منزل أسرتها في جنوب بحيرة تاهو بكاليفورنيا وكان عمرها حينها يناهز الـ 11 عاما،

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.