«قوات الأمن الخاصة» تكرم فريق الرماية

كرّمت قوات الأمن الخاصة أعضاء فريق القيادة للرماية، الحاصل على المركز الثاني في مسابقة الرماية بالمسدس 10 أمتار ضغط الهواء للرجال في بطولة الشرطة للرماية الأولمبية رقم (4)، والتي استضافتها مدينة العين أخيراً. وأشاد العقيد الركن عبد العزيز أحمد الهاجري، قائد قوات الأمن الخاصة بالإنجاز الذي حققه الفريق بحصوله على المركز الثاني، وحثهم على تحقيق المزيد من الإنجازات، وإبراز اسم القيادة في المحافل الشرطية، مؤكداً أن الرياضة جزء لا يتجزأ من عمل عناصر الشرطة، إذ تسهم في رفع معدل اللياقة لديهم، وتمكينهم من ممارسة العمل الأمني والميداني. وعبر عن شكره للمدربين والمشرفين والإداريين والضباط، الذين بذلوا جهداً في سبيل تحقيق نتائج مشرفة؛ ورفع راية قيادة قوات الأمن الخاصة عالية في جميع بطولات اتحاد الشرطة. حضر حفل التكريم العقيد الركن محمد راشد السويدي، مدير إدارة العمليات، ومديرو الإدارات بقيادة قوات الأمن الخاصة بوزارة الداخلية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

  • «شلال يايتسا» يجذب الملايين إلى «مدينة الملوك»

    تقع مدينة يايتسا أو مدينة الملوك على بعد 160 كيلو متر غرب سراييفو وكانت عاصمة البوسنة في العهد الملكي قبل دخول الدولة العثمانية البلاد. وتتمتع بطبيعتها الخلابة من حيث الجبال الجميلة والهواء النفي والشلالات و البحيرات الصافية.