شاهد.. فيتو ينقذ أتليتيكو من الهزيمة أمام الريال

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أحرز البديل لوشيانو فيتو هدفا في الدقائق الأخيرة ليقود أتليتيكو مدريد للتعادل 1-1 مع ضيفه ريال مدريد في قمة العاصمة بدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الأحد فيما سينتظر كريستيانو رونالدو لمباراة أخرى على الأقل كي ينفرد بقائمة هدافي الفريق الزائر عبر العصور.

ووضع فيتو الكرة في المرمى من مدى قريب قبل سبع دقائق من النهاية بعدما تقدم الفرنسي كريم بنزيمة لريال مدريد مبكرا.

وواصل المهاجم الفرنسي تألقه التهديفي ليحول تمريرة عرضية من دانييل كارباخال داخل المرمى بضربة رأس في الدقيقة التاسعة ويرفع رصيده إلى سبعة أهداف في الدوري هذا الموسم.

وحصل أتليتيكو على ركلة جزاء في الدقيقة 21 بعد عرقلة تياجو كاردوسا عن طريق المدافع سيرجيو راموس لكن الحارس كيلور نافاس تصدى لمحاولة الفرنسي أنطوان جريزمان.

وكان رونالدو بحاجة لهز شباك أتليتيكو من أجل الانفراد بصدارة قائمة هدافي ريال مدريد عبر العصور لكن رصيد المهاجم البرتغالي توقف عند 323 هدفا بالتساوي مع راؤول.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الترتيب وله 15 نقطة من سبع مباريات بالتساوي مع سيلتا فيجو وبرشلونة حامل اللقب فيما يأتي أتليتيكو في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

ويأتي فياريال في الصدارة برصيد 16 نقطة بعد هزيمته 1-صفر أمام مضيفه ليفانتي المتعثر في مباراة أنهاها الفريق الزائر بعشرة لاعبين.

وسجل ديفرسون هدف المباراة الوحيد بعد تمريرة عرضية من نبيل غيلاس في الدقيقة 82 ليترك ليفانتي ذيل الترتيب.

ونال بويان يوكيتش ظهير فياريال الانذار الثاني بعد 35 دقيقة بسبب تدخل عنيف على ايفان لوبيز الذي خرج مصابا.

وسجل اريتز ادوريز هدفا وصنع آخر ليفوز أتليتيك بيلباو 3-1 على ضيفه بلنسية المتراجع.

وكان بيلباو الطرف الأفضل لكنه تأخر بعدما منح داني باريخو المقدمة لبلنسية على عكس سير اللعب من ركلة حرة متقنة في الدقيقة 19.

وأدرك ايمريك لابورتي التعادل بضربة رأس من مسافة قريبة بعد ركلة ركنية في الدقيقة 33 ثم أضاف ادوريز الهدف الثاني لبيلباو في الدقيقة 60.

وأكمل ادوريز ثلاثية فريقه بانهاء رائع لهجمة قادها راؤول جارسيا في الدقيقة 68.

ورغم تدعيم صفوفه بقوة بدأ بلنسية الموسم بشكل ضعيف ويحتل حاليا المركز التاسع بتسع نقاط متقدما بنقطتين على بيلباو صاحب المركز 13.


 

Email