فنادق سنترو وحدت الجهود مع فريق كاترهام رايسينغ في بطولة فورمولا 1

ت + ت - الحجم الطبيعي

سنترو كابيتال سنتر و سنترو جزيرة ياس شكلوا شراكة مع فريق كاترهام رايسينغ الذي سيشارك في سباق جائزة الإتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2014 في أبوظبي، التي تجري حاليا في حلبة مرسى ياس، و قد إختار الفريق الإقامة في فنادق سنترو حيث هي العلامة التجارية الذكية والأنيقة من سلسة فنادق روتانا.

يعتبر الفورميلا 1 الأرقى في سباقات السيارات حول العالم، وهو عبارة عن سلسلة من السباقات تعرف باسم "سباق الجائزة الكبرى" ذات المقعد الفردي والعجلات المفتوحة.
وقال السيد أيمن عاشور، المدير العام لفندق سنترو كابيتال سنتر من روتانا "نحن فخورون بشراكتنا مع فريق كاترهام رايسينغ للغاية". "نتمنى لسائقي فريق كاترهام رايسينغ، ريو هاريانتو وبيارغاسلي الحظ الوفير والحصول على جائزة أبوظبي الكبرى".

وقال متحدثا في هذه المناسبة السيد مارك دير، مدير عام فنادق ياس آيلاند روتانا وسنترو جزيرة ياس: "نحن سعداء لاستضافة فريق كاترهام رايسينغ ونتمنى لهم إقامة ممتعة في فنادق سنترو في أبوظبي ونتمنى أيضاً لهم كل النجاح في سباقات نهاية هذا الأسبوع".

كاترهام رايسينغ هو فريق بريطاني ناجح للغاية في سباقات الجائزة الكبرى  وهو كله أمل بتحقيق نجاح جديد يضاف إلى قائمة نجاحاته السابقة، والجدير بالذكر أنه هو من حصد جائزة الفورمولا 1 العام الماضي في جزيرة ياس.

علق السيد تيم ميا شارزمان "نحن سعداء بالعمل مع واحدة من أكبر وأعرق العلامات التجارية للفنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة. فنادق سنترو من روتانا تقدم مزيج مثالي من الجودة والخدمة الاستثنائية لفريقنا. ولن نختار الإقامة في أي مكان آخر ".

مع دخوله عامه السادس، يعود إليكم سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 2014 في أبوظبي في 21 و 22 و23 من نوفمبر. ومع توافر خيارات أكثر من أي وقت مضى، فقد تم تخطيط هذا الحدث الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط ليكون الحدث الرياضي الأبرز لهذا العام.

 

Email