علاج

الشويهي يجري جراحة ناجحة في تايلاند

أجرى حكم الكرة المساعد إبراهيم الشويهي عملية جراحية في عموده الفقري تكللت بالنجاح في أحد مستشفيات العاصمة التايلندية بانكوك، وبهذه المناسبة يتقدم اتحاد الكرة بالتهنئة له ويتمنى له الصحة والتوفيق والعودة الى الملاعب من اجل الاستمرار فى مزاولة هوايته التحكمية.

الجدير بالذكر أن الشويهي حصل على جائزة أفضل حكم مساعد درجة أولى للموسم الرياضي المنتهي، كما كان ضمن الطاقم التحكيمي الذي أدار المباراة النهائية لمسابقة كأس رئيس الدولة للموسم المنصرم.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

  • كيف سيتعامل أنشيلوتي مع إرث سلفه غوارديولا في بايرن؟

    ترك المدرب الإسباني بيب غوارديولا بصمته الخاصة على طريقة لعب بايرن ميونيخ. بيد أن شخصيته تختلف عن شخصية خلفه الإيطالي كارلو أنشيلوتي. فكيف سيتعامل المدرب الجديد مع ميراث غوارديولا

  • دييغو كوستا يقترب من الرحيل عن تشيلسي

    نشر المهاجم الإسباني دييغو كوستا، رسالة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه سيرحل عن ناديه الحالي تشيلسي الإنجليزي.

  • نابولي:هيغواين خائن

    شن رئيس نادي نابولي الإيطالي اوريليو دي لورنتيس هجوما عنيفا على المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي ترك فريقه وانتقل إلى يوفنتوس مقابل صفقة ضخمة بلغت 90 مليون يورو ووصفه بالخائن.

  • «فيكتوري تيم» يبحث عن التتويج في البرتغال

    تتجه الأنظار إلى مدينة بورتيماو البرتغالية، والتي تحتضن على مياه نهر أرادي اعتباراً من يوم غد -الجمعة- وحتى يوم الأحد المقبل، منافسات جائزة البرتغال الكبرى للزوارق السريعة -فورمولا.

  • شباب الزعيم يتدربون في «غابة»

    أخضع الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، اللاعبين خلال الحصة التدريبية الصباحية، إلى تدريبات خاصة بالجوانب البدنية، حيث جرى المران صباح أمس.

  • شيلتون:هارت لا يستحق حراسة عرين إنجلترا

    يرى اللاعب الدولي الكبير السابق بيتر شيلتون، أن الأداء المتواضع لجو هارت في بطولة أوروبا لكرة القدم 2016، يعني أنه لم يعد الخيار الأول في حراسة مرمى منتخب إنجلترا.

  • تياجو ألفيس: أتطلع لتحقيق البطولات مع الوحدة

    أعرب البرازيلي تياجو ألفيس دي ليما، محترف الوحدة الجديد، والذي تعاقد معه النادي لمدة 3 سنوات قادماً من سيونجنام الكوري، عن سعادته بالانضمام لصفوف الوحدة.

  • البرازيل تأمل في محو ذل المونديال

    تستعد البرازيل، لمسابقة كرة القدم في أولمبياد ريو دي جانيرو، المنتظر انطلاقها 5 أغسطس المقبل، بشكل لا مثيل له، حيث تتعرض بطلة العالم 5 مرات، لضغط كبير.

  • «خليجية الناشئين» تستعرض استعدادات انطلاق الحدث

    تعقد اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الخليجية للناشئين اجتماعها الثاني ظهر اليوم، لبحث كافة المستجدات حول انطلاق النسخة الأولى من الحدث الرياضي الذي يستهدف التركيز على فئة النشء.

  • محمد فهد بطل دولية دبي لناشئي الشطرنج

    توج اللاعب البنغالي محمد فهد رحمن بلقب بطولة دبي للشطرنج للناشئين دون 14 سنة، بعد أن حقق المركز الأول وكأس الشيخ مكتوم بن حمدان آل مكتوم، جامعا 8 نقاط من 9 جولات..

  • الإمارات تحرز ذهب فردي الرمح في «خليجية الأوتاد»

    حقق فارس منتخبنا الوطني للفروسية سعد محمد إبراهيم، الميدالية الذهبية في منافسات فردي الرمح في البطولة الخليجية لالتقاط الأوتاد، التي انطلقت أول من أمس على ميدان إيتين في صلالة بسلطنة عمان.

  • السماح بتبديل رابع في كأس إنجلترا

    ذكر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أمس، أنه يسعى لتعديل قوانينه بغية السماح بتبديل رابع بدءاً من الدور ربع النهائي في

اختيارات المحرر

  • زيورخ: عروس تغفو في حضن الألب

    هل تذكرون هايدي؟ مسلسل الكرتون الذي تابعناه بشغف عندما كنا صغاراً، ما رأيكم بزيارة المدينة التي تربت فيها بطلة هذا المسلسل، هناك في وسط سويسرا وعند الطرف الشمالي الغربي لبحيرة زيورخ.

  • البوسنة والهرسك: جنة البلقان تستهوي الخليجيين

    يتعاظم حضور البوسنة والهرسك في برامج السياح الخليجيين بعد أن بدأ الناس يعرفون ما تقدمه البلاد. وليست الطبيعة البكر والخضرة الغنّاء ومناظر الطبيعة الجبلية والأنهار والبحيرات الصافية إلا غيضاً من فيض مما يجذب الزوار ويأسر الأنظار.

  • ماليزيا: أرض الأحلام تغري ضيوفها لزيارتها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

  • غالواي: منحدرات الأطلسي والمحار بانتظاركم

    ما أول ما يخطر في بالك عندما تفكر بإيرلندا؟. للوهلة الأولى يخطر ببالي بيرس بروسنان أحد أبطال السلسلة الشهيرة جيمس بوند. فيلم هاري بوتر الذي صور في منحدرات موهر الساحرة.

Happiness Meter Icon