"سيرة وانفتحت" يتابع قصة العارضة كارن حتّي

"سيرة وانفتحت" يتابع قصة العارضة كارن حتّي

العارضة والممثلة اللبنانية كارن حتي التي صدمت المشاهدين العام الماضي حين أطلت عبر برنامج »سيرة وانفتحت« على شاشة »المستقبل« ليـسمع العالم صوتها ويعرف قصتها من خلف قناع ابيض لف وجهها المحروق، بعد أن كادت تقضي حرقاً على يد زوجها المتهم بمحاولة قتلها، سوف تظهر مجدداً في البرنامج ذاته يوم الاثنين المقبل.

فعلى مدى عام كامل لم تتوقف الأسئلة عن كارن لاسيما أسئلة وجّهها الجمهور إلى مقدّم برنامج »سيرة وانفتحت« :هل انتهت مأساتها؟ هل تحسنت صحتها؟ ماذا حل بمحاكمة زوجها؟ والاهم كيف أصبح وجهها؟.

للإجابة على هذه الأسئلة, زار زافين كارن في مدينة ساو باولو في البرازيل ليكمل قصة العارضة التي حلمت بالكثير، واليوم تخوض معركة استعادة وجهها، وتتضمن الحلقة المشاهدات الكاملة من البرازيل وحديثاً حصرياً مع كارن بعد أكثر من 23 عملية تجميل وترميم وبعد أيام قليلة من احتفالها في المستشفى بعيدها الثالث والعشرين.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «جايسي دوغارد» 18 عاما من الاختطاف والاغتصاب

    جايسي لي دوغارد هي طفلة أميركية ولدت شهر مايو من عام 1980، اختطفت في يوم 10 يونيو 1991 بينما كانت ذاهبة إلى مدرستها من منزل أسرتها في جنوب بحيرة تاهو بكاليفورنيا وكان عمرها حينها يناهز الـ 11 عاما،

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.