"سيرة وانفتحت" يتابع قصة العارضة كارن حتّي

"سيرة وانفتحت" يتابع قصة العارضة كارن حتّي

العارضة والممثلة اللبنانية كارن حتي التي صدمت المشاهدين العام الماضي حين أطلت عبر برنامج »سيرة وانفتحت« على شاشة »المستقبل« ليـسمع العالم صوتها ويعرف قصتها من خلف قناع ابيض لف وجهها المحروق، بعد أن كادت تقضي حرقاً على يد زوجها المتهم بمحاولة قتلها، سوف تظهر مجدداً في البرنامج ذاته يوم الاثنين المقبل.

فعلى مدى عام كامل لم تتوقف الأسئلة عن كارن لاسيما أسئلة وجّهها الجمهور إلى مقدّم برنامج »سيرة وانفتحت« :هل انتهت مأساتها؟ هل تحسنت صحتها؟ ماذا حل بمحاكمة زوجها؟ والاهم كيف أصبح وجهها؟.

للإجابة على هذه الأسئلة, زار زافين كارن في مدينة ساو باولو في البرازيل ليكمل قصة العارضة التي حلمت بالكثير، واليوم تخوض معركة استعادة وجهها، وتتضمن الحلقة المشاهدات الكاملة من البرازيل وحديثاً حصرياً مع كارن بعد أكثر من 23 عملية تجميل وترميم وبعد أيام قليلة من احتفالها في المستشفى بعيدها الثالث والعشرين.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • جدة سبعينية وحفيدتها العشرينية تحاربان السرطان

    أقرب بالفاجعة فهي لم تنذر قبل أن تقع وكما يقول المثل :"ضربتان على الرأس موجعة". حادثة محزنة ضربت أسرة أمريكية لم تتخيل يوماً أن يجمع فراش المرض بين الحفيدة والجدة.

  • بالصور..حمرية الشارقة قوامها الجمال والأصالة

    إذا كنت على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتجاوزت حدود إمارتي الشارقة وعجمان باتجاه أم القيوين، وجذبك موقع عند مخرج على يمينك يعج سكوناً وجمالاً وقِدماً، تعتليه قلاع صغيرة؛ فاعلم أنك على وشك الولوج إلى مدينة هادئة، قوامها النظافة والجمال.. سماؤها تشبه أرضها نقاءً وصفاءً..

  • بالصور..عمر المري يبدع في «العالم المصغر»

    لا يختلف شخصان على أن للفن أشكالاً كثيرة، وكل له طريقته الخاصة التي ترسم عادة ملامح الحياة بكل اختلافاتها وتنوعها. أما الشاب والفنان الإماراتي عمر المري موظف في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فيهوى تحويل قطع ومجسمات صغيرة يستوردها خصيصاً؛ إلى قطع أخرى كبيرة بإضفاء لمسة حياة عليها.

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.