"سيرة وانفتحت" يتابع قصة العارضة كارن حتّي

"سيرة وانفتحت" يتابع قصة العارضة كارن حتّي

العارضة والممثلة اللبنانية كارن حتي التي صدمت المشاهدين العام الماضي حين أطلت عبر برنامج »سيرة وانفتحت« على شاشة »المستقبل« ليـسمع العالم صوتها ويعرف قصتها من خلف قناع ابيض لف وجهها المحروق، بعد أن كادت تقضي حرقاً على يد زوجها المتهم بمحاولة قتلها، سوف تظهر مجدداً في البرنامج ذاته يوم الاثنين المقبل.

فعلى مدى عام كامل لم تتوقف الأسئلة عن كارن لاسيما أسئلة وجّهها الجمهور إلى مقدّم برنامج »سيرة وانفتحت« :هل انتهت مأساتها؟ هل تحسنت صحتها؟ ماذا حل بمحاكمة زوجها؟ والاهم كيف أصبح وجهها؟.

للإجابة على هذه الأسئلة, زار زافين كارن في مدينة ساو باولو في البرازيل ليكمل قصة العارضة التي حلمت بالكثير، واليوم تخوض معركة استعادة وجهها، وتتضمن الحلقة المشاهدات الكاملة من البرازيل وحديثاً حصرياً مع كارن بعد أكثر من 23 عملية تجميل وترميم وبعد أيام قليلة من احتفالها في المستشفى بعيدها الثالث والعشرين.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

تشاهدون الليلة

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

  • «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

    في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

  • منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

    عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،