منتدى المخترعين العرب يكرم الطالب الإماراتي أديب البلوشي

كرم المنتدى الأول للمخترعين العرب، «العالم الإماراتي الصغير» أديب سليمان البلوشي، كأصغر مخترع عربي، وذلك بمقر جامعة الدول العربية، بحضور الدكتور نبيل العربي أمين عام الجامعة العربية.

 

وقد انطلقت بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية أعمال المنتدى الأول للمخترعين العرب، بحضور عدد من السفراء والمسؤولين والعلماء.

 

وشدد العالم الإماراتي الصغير أديب سليمان البلوشي، الذي تم تكريمه خلال أعمال المنتدى كأصغر مخترع عربي، على أهمية الفكرة الخاصة بإطلاق «النادي العلمي العربي»، لافتاً إلى أن الفكرة بحد ذاتها عبقرية، لتكون أول مظلة عربية علمية ينطوي تحتها كل المخترعين والمبتكرين العرب.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في العلم اليوم

الفيديو

  • "خلف الكواليس"

    يستعرض فيلم "خلف الكواليس" الخاص باجتماع مجلس الوزراء والذي يترأسه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مناقشة أجندة مجلس الوزراء وكيفية اتخاذ القرارات من قبل صناع القرار في الجهات الاتحادية لتحقيق هدف إسعاد شعب دولة الإمارات العربية المتحدة.

  • شبيه الوليد بن طلال يخطف الأضواء و"السيلفي"

    خطف هشام سراج الاضواء حيث تحول إلى شخصية مشهورة وبارزة بسبب الشبه الواضح بينه وبين الأمير الوليد بن طلال، مما دفع الكثيرين لالتقاط "سيلفي" معه .

  • أغلى رغيف خبز مصنوع من العجين والذهب

    رصدت الكاميرا يوم أمس الثلاثاء 16 ديسمبر في مخبز بقرية في الأندلس بإسبانيا عملية إعداد أغلى رغيف خبز في العالم، وذلك بإضافة كمية من الذهب الخالص إلى العجين.

  • عملية نقل مريض للمستشفى تتحول إلى كارثة

    يتم دائمًا نقل المرضى إلى المستشفيات بواسطة سيارة الإسعاف التي نعرفها جميعًا بشكلها المعتاد، ولكن في هذا الفيديو الذي تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى،

تابعنا على "فيس بوك"

أحدث فرص العمل

المزيد من الوظائف في البيان

الأكثر قراءة