«أبوظبي تقرأ» جاهزة للانطلاق

أعلن مجلس أبوظبي للتعليم استعداده لإطلاق حملة «أبوظبي تقرأ» بداية الفصل الدراسي الثالث بمشاركة مجتمعية واسعة، وذلك بعد الانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات على مستوى الميدان،.

 

وكذلك أولياء الأمور وجهات وهيئات المجتمع المحلي، الذين سيعملون معاً لتحقيق أهداف هذه الحملة الوطنية التي ستتواصل لمدة أسبوعين، وستحمل العديد من الفعاليات والبرامج والمفاجآت.

 

وتستهدف الحملة، بحسب الدكتورة كريمة المزروعي مدير إدارة المناهج بمجلس أبوظبي للتعليم، طلاب وطالبات مرحلة الروضة والحلقة الأولى، بغرض تعزيز مهارات القراءة والكتابة لديهم، .

 

وتشجيع المعلمين والمعلمات على توظيف الاستراتيجيات الحديثة في القراءة، وتحفيز الممارسات القرائية الصحيحة في المنزل مثل القراءة اليومية للطفل وتنمية الحصيلة اللغوية لديه.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في العلم اليوم

  • اللحظات الأخيرة لطبيب أطفال حلب

    بث على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر اللحظات الأخيرة لقصف مستشفى الأطفال بحلب الذي استُهدف من قبل طيران النظام السوري، مما أدى إلى مقتل الكادر الطبي والمرضى الذين كان يتداوون أثناء سقوط القذائف.

  • بالفيديو.. تواضع الشيخ عبدالله بن زايد

    تواضع سمو الشيخ عبدالله بن زايد ... مشهد يختزل قيم أبناء الإمارات#البيان_القارئ_دائما pic.twitter.com/ovCw6d5T9c —

  • مدينة التاريخ

    لم أحتمل مشاهدة اللقطات التي تسربت من حلب، كم الجثث والدماء والبيوت المهدمة فوق رؤوس أهلها تدمي القلب قبل العين، فهؤلاء بشر،..

  • نريدها عادة لا صرعة

    أود أن أبدأ حديثي بقاعدة كونية ثابتة «أنّ كل شيء يتغيّر وأنّ الثابت الوحيد في الحدوث هو التغيّر»، ومن سَبَر أحداث التاريخ..

  • الموظفة لا تستحق ساعات الرضاعة في شهر رمضان

    أكدت اللجـــنة العليا للتشريعات في إمارة دبي في معرض ردها على طلب بيان الرأي القــــانوني حول مدى استحـــقاق

  • تعرف على الفنان وائل نور وسبب وفاته

    أكد الدكتور محمد أبو حمص مدير مرفق الإسعاف بالإسكندرية، وفاة الفنان وائل نور، اليوم الاثنين، داخل شقته بمنطقة العجمي بالإسكندرية،

  • رسالة إلى طاغية

    سيدي الطاغية... اقتل من تشاء.. كما تشاء.. في أي وقت تشاء.. بأي وسيلة تشاء.. وأي عدد تشاء، فلا أحد لديه وقت للتفكير

  • فهد عبدالله الجابري ثامن مواليد الشهداء

    احتفلت أسرة الشهيد عبدالله عمر مبارك الجابري، في رأس الخيمة، بقدوم روح جديدة أعادت الفرحة إلى ربوع العائلة، وهو المولود «فهد»، الذي يعد الثامن بين مواليد شهداء الوطن، وثالث مواليد شهداء الإمارة بعد مولودي الشهيدين، سعود السعدي وفاهم الحبسي.

  • يوم أن أضعت محفظتي

    ماذا لو أضعت محفظتي ذات يوم؟، وبداخلها جميع الثبوتيات الشخصية، بطاقات الأحوال المدنية، ورخصة القيادة، وبطاقات الائتمان، فبعدم وجود هذه الوثائق أنا فاقد للهوية ومجهول.

  • طفلة سورية بنبرة تبكي الحجر:"نحن اش ذنبنا"

    بنبرة تُبكي الحجر وجهت طفلة سورية لا تتجاوز العاشرة من عمرها صرخة للعالم عله يتحرك، قائلة والدموع تسيل من عينيها "نحن اش ذنبنا".

الفيديو

تابعنا على "فيس بوك"

أحدث فرص العمل

المزيد من الوظائف في البيان

الأكثر قراءة