«الصفوح» تكرم أوائل الطالبات وأمهاتهن

سعياً منها نحو تقدير وتكريم المتفوقات والمتميزات، أقامت مدرسة الصفوح النموذجية للتعليم الثانوي للبنات، حفل تكريم لطالباتها للعام الدراسي الحالي 2011\2012م، وذلك في إطار دعم التفوق لدى طالباتها، والإبقاء على التمييز نهجاً تسعى إلى بلوغه كل طالبة تبذل جهداً تستطيع من خلاله تحقيق أهدافها وأمنياتها.

وكرمت المربية بهية الجوي مديرة المدرسة، الطالبات الخمس المتفوقات على مستوى كل مرحلة، ووليات أمورهن، وذلك إيماناً من المدرسة بدور الأسرة في غرس بذور التميز ورعايتها لدى الأبناء.

وحرصاً من إدارة المدرسة على النهوض بمستوى الطالبات، ورعاية تقدمهن وتميزهن الأكاديمي، كرمت مديرة المدرسة أيضاً، الطالبات الحاصلات على الدرجة النهائية في الورقة الامتحانية في جميع المواد الدراسية.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في العلم اليوم

الفيديو

  • ضلّ طريقه أثناء زيارة تركيا ..فاهتدى

    قال تعالى "فَمَنْ يُرِدِ اللَّهُ أَنْ يَهدِيَهُ يَشْرَحْ صَدْرَهُ لِلْإِسْلَامِ وَمَنْ يُرِدْ أَنْ يُضِلَّهُ يَجْعَلْ صَدْرَهُ ضَيِّقًا حَرَجًا كَأَنَّمَا يَصَّعَّدُ فِي السَّمَاءِ كَذَلِكَ يَجْعَلُ اللَّهُ الرِّجْسَ عَلَى الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ".

  • شاهد.. طريقة إعداد بطاطا ماكدونالدز

    لطالما شكلت هذه النكهة اللذيذة للبطاطا المقلية التي تعدها سلسلة مطاعم ماكدونالدز لغزاً يحيّر الكثيرين إلى أن كشفت عنها أخيراً في هذا الفيديو.

  • شاهد.. ماذا فعل أوباما في حضور رئيس وزراء الهند

    تداول نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي فيديو للرئيس الأميركي باراك أوباما يتناول فيها العلكة من فمه بينما رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي ماضٍ في حديثه معه.

  • 3.6 مليون مشاهدة لمغامر سويسري يطير فوق صحراء دبي

    حلّق المغامر السويسري إيف روسي، وهو من أفضل وأبرز الطيارين المقاتلين في العالم، فوق صحراء دبي مرتدياً “بدلة نفاثة”

تابعنا على "فيس بوك"

أحدث فرص العمل

المزيد من الوظائف في البيان

الأكثر قراءة