مدرسة الوصل تحتفل بعيد الأضحى واليوم الوطني

احتفلت مدرسة الوصل للتعليم الأساسي في دبي، بمناسبتي عيد الأضحى المبارك، واليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث خصصت جماعة نسائم الفرقان في المدرسة، أسبوعاً حافلاً بالفعاليات، تحت شعار «ليس العيد في لبس الجديد .

ولكن العيد لمن أضاف ليوم الوعيد».وتضمنت الفعاليات، مسابقات بين الفصول بعنوان «التحدي الأكبر»، شملت رسومات توضيحية لمناسك الحج، وترتيب صور الحج بالاستعانة باللوحات المعروضة، وعرض مجسمات كمعرض مبسط بترتيب مناسك الحج، وذلك بتزيين كعكة العيد التي كانت بطريقة تنافسية بين الفصول.واختتمت الفعاليات بيوم مفتوح، تخلله المرح مع الألعاب الترفيهية، وتوزيع الهدايا على الطالبات والحضور.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في العلم اليوم

الفيديو

  • مقطع مذهل للشمس خلال 5 سنوات

    نشرت وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) مقطع فيديو يظهر حالات الشمس خلال 5 سنوات تقريباً، في الفترة ما بين شهر يونيو 2010 وشهر فبراير الماضي (2015).

  • حادث يحول سيارة متسابق بحريني إلى شظايا

    نجا المتسابق البحريني خالد محمد من موت محقق، بعد تعرضه لحادث مروع خلال مشاركته مع فريقه في الجولة الرابعة من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة،

  • أسرة سعودية تفاجئ خادمتها بذهب وهدايا قيمة

    أبرز مقطع مصور تناقله مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي قيام أسرة بمفاجأة خادمتها بعدد من الهدايا، إدخالا للسرور على قلبها، ما جعل الخادمة تبكي تأثرا من معاملة العائلة لها.

  • شاهد.. حادث مروع يتسبب في تفحم 8 جمال

    تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لحادث سير مروع ،حيث أدى انفجار إطار شاحنة محملة بثلاثة عشر رأسا من الإبل إلى احتراق وتفحم ثمانية منها على الطريق السريع الرياض، جدة غرب العاصمة السعودية الرياض.

تابعنا على "فيس بوك"

أحدث فرص العمل

المزيد من الوظائف في البيان

الأكثر قراءة