مدرسة الوصل تحتفل بعيد الأضحى واليوم الوطني

احتفلت مدرسة الوصل للتعليم الأساسي في دبي، بمناسبتي عيد الأضحى المبارك، واليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث خصصت جماعة نسائم الفرقان في المدرسة، أسبوعاً حافلاً بالفعاليات، تحت شعار «ليس العيد في لبس الجديد .

ولكن العيد لمن أضاف ليوم الوعيد».وتضمنت الفعاليات، مسابقات بين الفصول بعنوان «التحدي الأكبر»، شملت رسومات توضيحية لمناسك الحج، وترتيب صور الحج بالاستعانة باللوحات المعروضة، وعرض مجسمات كمعرض مبسط بترتيب مناسك الحج، وذلك بتزيين كعكة العيد التي كانت بطريقة تنافسية بين الفصول.واختتمت الفعاليات بيوم مفتوح، تخلله المرح مع الألعاب الترفيهية، وتوزيع الهدايا على الطالبات والحضور.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في العلم اليوم

  • وفاة الطفلة سلامة التي تعرضت للتعذيب على يد الخادمة

    توفيت الطفلة سلامة ذات التسعة أشهر والتي تعرضت للضرب والتعذيب على يد خادمة المنزل قبل قرابة أسبوعين في الشارقة.

  • أبوظبي تبهر العالم بـ«سولار إمبلس 2»

    يروي الدكتور المهندس المعماري المصري الشهير عبد الرحمن مخلوف الذي تنقلت سيرته بين مدن عربية عدة، بداية من القاهرة، مروراً بالمدينة المنورة ومكة المكرمة وجدة بالمملكة العربية السعودية. .

  • وصية مبكية لجندي سعودي استشهد قبل يوم من زفافه

    تداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من وصية الشهيد أنور الزهراني الذي استشهد بالحد الجنوبي قبل عقد قرانه بيوم واحد.

  • أموات بأكفان الماضي

    لا شك أن ما تربينا عليه في مجتمعاتنا العربية يلعب دوراً رئيسياً في تكوين شخصياتنا وبلورتها بدءاً من الطفولة حتى الشيخوخة..

  • سقوط فتاة من الطابق الرابع في الشارقة

    تحقق القيادة العامة في شرطة الشارقة بملابسات سقوط فتاة عربية الجنسية من شقة ذويها بأحد الأبراج على كورنيش البحيرة.

  • «سلامة» على الأجهزة .. والأهل يصرون على أقسى عقوبة للخادمة

    طالبت عائلة الطفلة سلامة بإنزال أقسى عقوبة بحق الخادمة التي تجردت من الإنسانية وأقدمت على إلحاق الأذى بطفلة رضيعة، ودعوا إلى تغليظ العقوبة بحق مرتكبي هذا النوع من الجرائم التي لا تطال نفسية الطفل وسلامته الجسدية فحسب بل تلقي بتأثيراتها السلبية على العائلة بأكملها.

  • صفحة مشرقة في الابتكار

    سيحفظ التاريخ بكل فخر رحلة «سولار إمبلس 2» العاملة بالطاقة الشمسية التي حطمت أرقاماً قياسية، بعد أن توجت جولتها حول العالم التي استمرت 16 شهراً.

  • إلزام المنشآت بسداد أجور العاملين في موعد استحقاقها

    أصدر معالي صقر غباش، وزير الموارد البشرية والتوطين، قراراً في شأن حماية الأجور تضمن سياسات جديدة في إطار تعامل الوزارة مع المنشآت غير الملتزمة بسداد أجور العاملين لديها في المواعيد المحددة..

  • قمة الأمل.. لماذا موريتانيا؟

    كان مقرراً حسب الجدول الرسمي للقمة العربية الـ27 التي تحط رحالها في نواكشوط منذ الأمس، أن تنعقد في المغرب بحسب أصول الاستضافة، لكن اعتذار المغرب عنها.

  • يتلونون خشية الهزيمة

    منظر إخواني كويتي معروف أعلن على الملأ إنه سيغير جلده، ويتلون بلون جديد، بناء على متطلبات الظرف والزمان، وأرجع ذلك إلى تقدمه في السن وتراكم خبراته !!

الفيديو

تابعنا على "فيس بوك"

أحدث فرص العمل

الأكثر قراءة

Happiness Meter Icon