مدرسة الوصل تحتفل بعيد الأضحى واليوم الوطني

احتفلت مدرسة الوصل للتعليم الأساسي في دبي، بمناسبتي عيد الأضحى المبارك، واليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث خصصت جماعة نسائم الفرقان في المدرسة، أسبوعاً حافلاً بالفعاليات، تحت شعار «ليس العيد في لبس الجديد .

ولكن العيد لمن أضاف ليوم الوعيد».وتضمنت الفعاليات، مسابقات بين الفصول بعنوان «التحدي الأكبر»، شملت رسومات توضيحية لمناسك الحج، وترتيب صور الحج بالاستعانة باللوحات المعروضة، وعرض مجسمات كمعرض مبسط بترتيب مناسك الحج، وذلك بتزيين كعكة العيد التي كانت بطريقة تنافسية بين الفصول.واختتمت الفعاليات بيوم مفتوح، تخلله المرح مع الألعاب الترفيهية، وتوزيع الهدايا على الطالبات والحضور.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في العلم اليوم

الفيديو

  • حقيبة سفر في مطار..شاهد ما بداخلها

    اعتقلت الشرطة التركية مواطنين اثنين من جورجيا بمعبر سارب بمدينة آرتفين التركية يوم الاثنين 23 مارس ، بعد أن حاول أحدهما تهريب الآخر في حقيبة سفره.

  • شاهد حطام الطائرة الألمانية

    ذكر أفراد من قوات الإنقاذ العاملين في موقع سقوط طائرة "جيرمان وينجز" الألمانية المنكوبة جنوبي فرنسا أن قوة ارتطام الطائرة باليابسة جعلت حطامها مفتتاً تماماً.

  • فضيحة اغتصاب أطفال في مدرسة إبتدائية

    الهلع والخوف والرعب هي المشاعر التي يتشارك فيها أهالي أطفال مدرسة ابتدائية في فرنسا بعدما علموا بأن مديرها المحكوم عليه عام 2008 بتهمة التحرش الجنسي بالأطفال، كرر جريمته خلال الأسابيع القليلة الماضية مع تلميذتين.

  • شاهد.. شخص يخترق حرس السيسي في أثيوبيا ..لماذا؟

    تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوضح تجاوز شخص لحرس الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، ليهديه وردة، تعبيراً عن حبه للرئيس.

تابعنا على "فيس بوك"

أحدث فرص العمل

المزيد من الوظائف في البيان

الأكثر قراءة