مدرسة الوصل تحتفل بعيد الأضحى واليوم الوطني

احتفلت مدرسة الوصل للتعليم الأساسي في دبي، بمناسبتي عيد الأضحى المبارك، واليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث خصصت جماعة نسائم الفرقان في المدرسة، أسبوعاً حافلاً بالفعاليات، تحت شعار «ليس العيد في لبس الجديد .

ولكن العيد لمن أضاف ليوم الوعيد».وتضمنت الفعاليات، مسابقات بين الفصول بعنوان «التحدي الأكبر»، شملت رسومات توضيحية لمناسك الحج، وترتيب صور الحج بالاستعانة باللوحات المعروضة، وعرض مجسمات كمعرض مبسط بترتيب مناسك الحج، وذلك بتزيين كعكة العيد التي كانت بطريقة تنافسية بين الفصول.واختتمت الفعاليات بيوم مفتوح، تخلله المرح مع الألعاب الترفيهية، وتوزيع الهدايا على الطالبات والحضور.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في العلم اليوم

الفيديو

تابعنا على "فيس بوك"

أحدث فرص العمل

المزيد من الوظائف في البيان

الأكثر قراءة

  • 15 عاماً سجناً و56 مليوناً غرامة لمسؤول سابق بـ«ديار»

    حكمت محكمة جنايات دبي درجة أولى في قضية فساد مالي، اتهم فيها الرئيس التنفيذي السابق لشركة «ديار» العقارية زاك شاهين (أميركي) مع 3 مسؤولين سابقين في الشركة، بالحبس 15 عاما والإبعاد وغرامة 56 مليون درهم..

  • منافذ بيع تبدأ الخميس عروض «حرق الأسعار»

    استبقت منافذ البيع الكبرى في أبوظبي أسبوع حرق أسعار سلع شهر رمضان المقرر يوم الخميس المقبل؛ بطرح 576 سلعة بعروض تخفيضات تتراوح بين 8.3 % إلى 68.9 % بدأت منذ يوم الخميس الماضي وتستمر حتى الأربعاء المقبل..

  • بلدية دبي تنفي وجود مواد مسرطنة في الفيمتو

      أفاد السيد خالد شريف العوضي المدير التنفيذي لإدارة سلامة الغذاء  ببلدية دبي بخصوص الموضوع أن الرسالة المتداولة لم

  • «دكتور فيش» يجمّل القدمين ويهدد الحياة

    انتشرت في مراكز التجميل النسائية عملية «بديكير الأسماك» أو «دكتور فيش»، وتتضمن تنظيف ومعالجة الجلد الناشف، من خلال وضع القدمين في أحواض بها سمك صغير يأكل فضلات القدمين من جلد ورواسب وخلايا ميتة..

  • شرطة دبي تكشف تفاصيل ملابسات جريمة قتل الطفل عبيدة

    كشف اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي عن ملابسات جريمة قتل الطفل المفقود في إمارة الشارقة (عبيدة ) البالغ من العمر تسع سنوات الذي فقد مساء الجمعة 20 مايو الجاري من أمام كراج والده في منطقة الشارقة الصناعية.

  • محمد بن زايد يبحث مع الرئيس الموريتاني العلاقات الأخوية والقضايا الدولية

    بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع الرئيس محمد ولد

  • بالفيديو..تفاصيل جريمة قتل الطفل "عبيدة"

    كشفت نشرة علوم الدار تفاصيل جريمة قتل الطفل "عبيدة" في إمارة الشارقة البالغ من العمر تسع سنوات الذي فقد مساء الجمعة 20 مايو الجاري من أمام كراج والده في منطقة الشارقة الصناعية.

  • حاكم الشارقة يقدم واجب العزاء في الطفل عبيدة

    قدم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح اليوم واجب العزاء إلى أسرة وذوي الطفل عبيدة ابراهيم العقرباوي وذلك في خيمة العزاء في منطقة الصناعية 8 .

  • مدرسة في الشارقة تقدم وجبات إفطار صحية للطلبة

    استقبلت مدرسة تريم عمران تريم للتعليم الثانوي بالشارقة طلابها بترحاب شديد مع بدء الامتحانات مع توفير ضيافة متميزة للطلاب وتقديم وجبة إفطار صحية لكل طالب، في بادرة طيبة وسعياً منها لتوفير بيئة تعليمية حافزة.

  • حكيم في حكمه وللحكم رايم

    نظم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، رائعة شعرية جديدة بعنوان «شيخ الشباب»، أهداها إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.