المدرسة الوطنية في عجمان تحتفل ببراعم المرحلة التأسيسية

أقامت المدرسة الوطنية حفلاً لبراعم المرحلة التأسيسية في قاعة الزهراء بجمعية أم المؤمنين في عجمان، تضمن مجموعة من البرامج والأنشطة التربوية الممتعة والهادفة، أداها طلبة المرحلة التأسيسية بإشراف نخبة من معلمي ومعلمات المدرسة.

 

واشتملت الفقرات على مسرحية دينية هادفة، وأخرى عن اللغة العربية، وعلى مشهد تمثيلي باللغة الانجليزية عن القادمين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من الدول العربية والمهن التي يؤدونها، كما أدى الطلبة مشهداً عن الفصول الأربعة باللغة الانجليزية، ومشهداً آخر عن الأرقام في مادة الرياضيات، وأدت مجموعة من الطالبات فقرات رياضية نالت إعجاب الحضور.

 

وفي كلمة ألقاها في الحفل، بيّن الدكتور عبدالله الخطيب مدير المدرسة، أهمية النشاط في إكساب المهارات وتنميتها لدى الطلبة، وأن المدرسة الوطنية تولي اهتمامها بالنشاط نظراً لما له من فوائد جمة على شخصية الطالب وتنمية قدراته ومواهبه، في حين تم في ختام الحفل توزيع شهادات التقدير على أولياء الأمور المتعاونين بشكل دائم مع برامج المدرسة وأنشطتها.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في العلم اليوم

  • من أول من زخرف المساجد؟

    بمناسبة شهر  رمضان المبارك يقدم موقع البيان الإلكتروني لقرائه الأعزاء فرصة للفوز بـ 1000 درهم يوميا مقدمة من شركة آفاق

  • من اخترع الربوت «الرجل الآلي»؟

    بمناسبة شهر رمضان المبارك ، نقدم لكم مسابقة يومية تنعش الذاكرة التاريخية لاختراعات واكتشافات مختلفة شهدها العالم.

  • متى تأسست الشركة الإسلامية للتمويل (آفاق)؟

    بمناسبة شهر  رمضان المبارك يقدم موقع البيان الإلكتروني لقرائه الأعزاء فرصة للفوز بـ 1000 درهم يوميا مقدمة من شركة آفاق

  • من اخترع قلم الرصاص؟

    بمناسبة شهر رمضان المبارك ، نقدم لكم مسابقة يومية تنعش الذاكرة التاريخية لاختراعات واكتشافات مختلفة شهدها العالم. المسابقة تقدم ..

  • من اول من بنى داراً للعدل؟

    بمناسبة شهر  رمضان المبارك يقدم موقع البيان الإلكتروني لقرائه الأعزاء فرصة للفوز بـ 1000 درهم يوميا مقدمة من شركة آفاق

  • من الصحابي الملقب بتاجر الرحمن ؟

    بمناسبة شهر  رمضان المبارك يقدم موقع البيان الإلكتروني لقرائه الأعزاء فرصة للفوز بـ 1000 درهم يوميا مقدمة من شركة آفاق

  • من اكتشف البوصلة؟

    بمناسبة شهر رمضان المبارك ، نقدم لكم مسابقة يومية تنعش الذاكرة التاريخية لاختراعات واكتشافات مختلفة شهدها العالم. المسابقة تقدم لكم.

  • شاهد.. إمام أردني عمره 5 أعوام يصلي التراويح

    للعام الثاني على التوالي يؤم الطفل عيسى الشريف ذو الخمسة أعوام، جموع المصلين في صلاة التراويح في أحد مساجد منطقة ماركا بالعاصمة الأردنية.

  • الوليد بن طلال يكشف سر تبرعه بثروته

    كشف رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، أمس الأربعاء، عن سبب تعهده بأن يهب ثروته التي تقدر بـ32 مليار دولار للأعمال الخيرية والإنسانية.

  • بالصور.. كيف أعدم "جيش الإسلام"عناصر داعش؟

    نشر "جيش الاسلام"، أبرز فصيل مقاتل في ريف دمشق، شريط فيديو على الإنترنت يتبنى فيه إعدام 18 عنصرًا من تنظيم داعش ردا، بحسب قوله، على إقدام "داعش" على قتل عناصر منه.

الفيديو

تابعنا على "فيس بوك"

أحدث فرص العمل

المزيد من الوظائف في البيان

الأكثر قراءة

  • المطالبة بإعادة النظر في منح رخص قيادة المركبات لبعض المهن

    دعا المشاركون في مجلس وزارة الداخلية، الذي استضافه الشيخ مفتاح بن علي الخاطري بمنطقة الحمرانية في رأس الخيمة، تحت عنوان «خدمات المرور والترخيص»، إلى إعادة النظر في إصدار رخص القيادة لبعض المهن..

  • شرطة أبوظبي تضبط بائعاً يروّج حقائب نسائية مقلّدة

    ضبطت شرطة أبوظبي، بائعاً، قام بتحويل شقة سكنية إلى مستودع لترويج حقائب نسائية مقلّدة تجارياً لعلامة عالمية مطابقة للمنتج الأصلي، وتُباع بأسعار زهيدة، وتبيّن من التحقيقات.

  • طائرة الشمس تدخل التاريخ بأطول رحلة دون قطرة وقود

    وصلت الطائرة سولار إمبلس 2، العاملة بالطاقة الشمسية والقادرة على الطيران ليلاً ونهاراً دون استخدام قطرة واحدة من الوقود، إلى هونولولو في هاواي عند الساعة الثامنة مساء أمس بتوقيت الإمارات بعد عبور المحيط الهادي.

  • توصية بإجراء تعديلات على قانون المرور

    طالبت المشاركات في المجلس الرمضاني النسائي، الذي نظمه مكتب ثقافة احترام القانون في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واستضافته وأدارته الدكتورة عائشة البوسميط مديرة إدارة الاتصال والتسويق في مجلس دبي الرياضي..

  • خنقته قطعة حلوى وأنقذه طبيب

    خرج من منزله صباحاً متوجهاً إلى مكان عمله، فاجأه رجل يهرول مسرعاً وطالباً الغوث دون أن يسمع له صوت، وقد بدا عليه آثار اختناق وعدم القدرة على التحدث، وكان يشير إلى المارة لنجدته..

  • ضبط المخالفين ومصادرة 620 كلغ من المحار المحظور صيده في رأس الخيمة

    ألقت دوريات «راقب الخيران» التابعة لدائرة الأشغال والخدمات العامة في رأس الخيمة، بالتعاون والتنسيق مع جمعية رأس الخيمة التعاونية لصيادي الأسماك، القبض على مخالفين من الجنسية الاسيوية مساء أمس الأول، تعمل على اصطياد محار «الدوك» والمحظور صيده طبقاً للقانون.

  • مجلس الإمارات للتميز الحكومي يقر نظاماً موحداً لاعتماد المقيمين

    أقر مجلس الإمارات للتميز الحكومي تشكيل فريق عمل موحد برئاسة برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي وعضوية برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، وبرنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي، وبرنامج عجمان للتميز، للعمل على إعداد نظام وطني موحد لتسجيل واعتماد مقيّمي التميز.

  • الولادات القيصرية في الدولة ضعف النسب العالمية

    تلجأ بعض المستشفيات الخاصة في الدولة إلى إجراء الولادات القيصرية في كثير من الأحيان من أجل الحصول على رسوم مضاعفة بعيداً عن أخلاقيات المهنة، وقد أوصت منظمة الصحة العالمية أخيراً بعدم اللجوء إلى الولادات القيصرية "إلا عندما تكون هناك ضرورة طبية"، مؤكدة انتشار العمليات القيصرية بشكل "وبائي" في مناطق مختلفة من العالم.

  • "التعليم العالي" تمدد فترة تقديم طلبات البعثات والمنح الداخلية

    أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تمديد فترة التقدم بطلبات للالتحاق بالبعثات الخارجية والمنح الداخلية للعام الدراسي 2015 – 2016 حتى 11 يوليو الجاري.

  • "طرق دبي" ترسي عقد تنفيذ طرق داخلية في البرشاء

    اعتمد مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات برئاسة سعادة مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في الهيئة ترسية عقد مشروع تنفيذ طرق داخلية في منطقة البرشاء جنوب الثانية وذلك لاستكمال المرحلة الأولى.