المدرسة الوطنية في عجمان تحتفل ببراعم المرحلة التأسيسية

أقامت المدرسة الوطنية حفلاً لبراعم المرحلة التأسيسية في قاعة الزهراء بجمعية أم المؤمنين في عجمان، تضمن مجموعة من البرامج والأنشطة التربوية الممتعة والهادفة، أداها طلبة المرحلة التأسيسية بإشراف نخبة من معلمي ومعلمات المدرسة.

 

واشتملت الفقرات على مسرحية دينية هادفة، وأخرى عن اللغة العربية، وعلى مشهد تمثيلي باللغة الانجليزية عن القادمين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من الدول العربية والمهن التي يؤدونها، كما أدى الطلبة مشهداً عن الفصول الأربعة باللغة الانجليزية، ومشهداً آخر عن الأرقام في مادة الرياضيات، وأدت مجموعة من الطالبات فقرات رياضية نالت إعجاب الحضور.

 

وفي كلمة ألقاها في الحفل، بيّن الدكتور عبدالله الخطيب مدير المدرسة، أهمية النشاط في إكساب المهارات وتنميتها لدى الطلبة، وأن المدرسة الوطنية تولي اهتمامها بالنشاط نظراً لما له من فوائد جمة على شخصية الطالب وتنمية قدراته ومواهبه، في حين تم في ختام الحفل توزيع شهادات التقدير على أولياء الأمور المتعاونين بشكل دائم مع برامج المدرسة وأنشطتها.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في العلم اليوم

الفيديو

تابعنا على "فيس بوك"

أحدث فرص العمل

المزيد من الوظائف في البيان

الأكثر قراءة

  • شرطة دبي تفك لغز وفاة حامل أثناء ولادتها

    تابع قسم التواصل مع الضحية في مركز شرطة بر دبي حالة طفلين توفيت امهما اثناء ولادة طفلها الثالث بعدما قامت امرأتان بمحاولة اتمام الولادة الا ان الام لم تتحمل وماتت في البيت وتوفي الطفل في بطنها..

  • أبوظبي تعتمد الدوام المرن خلال الأحوال الجوية السيئة

    أصدر المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي تعميماً للجهات والشركات الحكومية في أبوظبي لوضع الضوابط والأنظمة والإجراءات اللازمة بما يضمن مرونة أنظمة الحضور والانصراف للموظفين في الأحوال الجوية السيئة بهدف الحفاظ على سلامة الموظفين وتفاديا للحوادث المرورية.

  • 10 مرشحين في نهائي جائزة «أفضل وزير»

    أكد معالي محمد عبد الله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء رئيس اللجنة المنظمة للقمة العالمية للحكومات، أن استحداث جائزة أفضل وزير في العالم، يعبر عن فلسفة القمة العالمية للحكومات، كمؤسسة دولية تتخذ من استشراف المستقبل أداة لتحقيق سعادة الشعوب، والبحث عن السبل الكفيلة بالارتقاء بحياتها.

  • وفاة طفلة إثر سقوطها من بناية في الشارقة

    توفيت طفلة عربية الجنسية تبلغ من العمر 4 سنوات بعد سقوطها من منزلها الواقع في الطابق الثامن من أحد الأبراج في منطقة التعاون بالشارقة، وتم نقلها إلى مستشفى القاسمي ومن ثم إلى المختبر الجنائي.

  • محمد بن راشد: مشاركات شباب الإمارات تؤكد أن الابتكار نهج الشعب

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " المكانة الريادية لدولة الإمارات كمركز عالمي لتحفيز العقول المبدعة والاستثمار في الطاقات البشرية لابتكار التطبيقات التي تسهم في الارتقاء بالمجتمع الإنساني.

  • 6 أشهر حبساً للص "الكيك" في الرملة بأم القيوين

    قضت محكمة جنايات أم القيوين على المتهم (خ – م – ا) 20 عاما (عربي الجنسية) بالحبس 6 أشهر وذلك بتهمتَي الشروع في السرقة بطريقة التهديد، والاعتداء على سلامة جسم الغير.

  • تزوج شقيقتهما من دون موافقتهما فقتلاه خنقاً

    «من الحب ما قتل»، مقولة تتردد على ألسنتنا كثيراً، كناية عن «القرابين» التي يقدمها البعض من أجل أن ينمو هذا الحب، ويزهر علاقة شراكة وارتباط بين طرفين، يحظر «الاقتراب» منها أو العبث بها أو التفكير في تخريبها..

  • بلدية دبي تفنّد شائعة أكياس شاي ليبتون

    فنَّدت إدارة سلامة الغذاء في بلدية دبي الشائعات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول فيديو لأكياس شاي ليبتون الأخضر يدعي فيه بأنها تحتوي على حشرات (ديدان) وقالت: إنها شائعة عارية عن الصحة..

  • 10 مرشحين إلى التقييم النهائي لجائزة أفضل وزير في العالم

    أكد معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء رئيس اللجنة المنظمة للقمة العالمية للحكومات أن استحداث جائزة أفضل وزير في العالم هدفها إبراز نماذج حكومية عالمية رائدة وتعزيز فرص تبادل الخبرات وإلهام المسئولين التنفيذيين في الحكومات حول العالم.

  • بالفيديو.. السيطرة على حريق شب في عدة محلات بالشارقة

    تمكنت  فرق الدفاع المدني في الشارقة ، من السيطرة على حريق شب في عدة محلات بمنطقة الغوير فجر اليوم  السبت ، حسبما مركز