منافسات رياضية بين طالبات مزيرع وسمية والنعيمية

احتضنت مدرسة مزيرع للتعليم الأساسي والثانوي للبنات في عجمان، منافسات رياضية جمعت بين ثلاث مدارس هي: مزيرع وسمية والنعيمية، حضرتها مديرة المدرسة الشيخة عزة بنت راشد النعيمي، وموجهة الرياضة ومعلمات التربية البدنية ومجموعة من الطالبات من كل مدرسة.

 

. بدأت المنافسات بمسابقة للجري حققت فيها مدرسة مزيرع ثلاثة مراكز أولى، حيث حصلت الطالبة روضة علي على المركز الأول، تلتها ريم مصبح ونوف خميس، وذهب المركز الرابع للطالبة ميثاء سلطان من مدرسة سمية، والخامس لمدرسة مزيرع الذي حققته الطالبة وضحة عيد.

 

وجرت بعد ذلك منافسات بين طالبات كرة السلة من المرحلة الثانوية من مختلف المدارس، حيث حصلت الطالبة أماني عبدالله من مدرسة سمية على المركز الأول، وذهب المركز الثاني لمريم علي من مدرسة النعيمية، والثالث حصلت عليه ريم علي من مدرسة مزيرع، والمركزان الرابع والخامس ذهبا لمدرسة سمية للطالبتين آمنة خلفان وفاطمة أحمد.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في العلم اليوم

الفيديو

تابعنا على "فيس بوك"

أحدث فرص العمل

المزيد من الوظائف في البيان

الأكثر قراءة

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • حكايات مذهلة يرويها.. عائدون من الموت

    الموت هو الحقيقة الوحيدة التي يؤمن بها كل البشر، وعلى الرغم من هذا الإجماع الشامل إلا أن وقوعه لا يزال دائما حدثا مزلزلا ثقيل الوطئة على كل النفوس.

  • أفضل 10 أماكن خارجية لقضاء نهاية الأسبوع في دبي

    في هذه الأجواء الباردة والجميلة يفضل الكثير منا قضاء إجازته الاسبوعية في المرافق الخارجية، في موضوعنا اليوم سنقدم لكم

  • بومبي الإيطالية.. قرية الفاحشة التي أهلكها الله

    لله عز وجل آيات في الدنيا منها ما ذُكر في القرآن عن أقوام عصوا الله فأنزل عليهم غضبه، مثل قوم عاد وثمود وقوم لوط الذين كانوا يمارسون الفاحشة مع الرجال.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • «هيتي غرين» أغنى وأبخل شخصية في العالم

    كانت هيتي غرين امرأة شديدة الثراء بل الأكثر ثراءً على وجه الأرض و الأكثر بخلاً على الإطلاق. تعددت الروايات والقصص عن

  • أهم اختراعات عام 2013

    ما الذي يجعل الاختراعات مهمة؟ هل كونها تساعد على رفع مستويات الرفاهية لدى الإنسان؟ أم لأنها واحدة من أهم ادوات البشرية لتطبيق علومها البحتة؟

  • "بالصور"ماذا حدث للطفلة التي اعترفت على "ريا وسكينة"؟

    في هذا التقرير سنسلط الضور على شخصية "بديعة " الطفلة التي عانت من ويلات الظلم والفقر المجتمعي ومن الذنب الكبير الذي حملته في قلبها بسبب ما فعلته بعائلتها ، ماذا حصل لابنة ريا بعد إعدام أسرتها ؟

  • فيديو ..الاحتراق البشري الذاتي ..ظاهرة مرعبة دون تفسير!

    هي عبارة عن حدوث حريق يشب تلقائياً في جسد الشخص بدون أي مسبب خارجي معروف أو محدد ويرمز لها اختصاراً بـ SHC أو Spontaneous Human Combustion قد ينتج عن هذا الاشتعال بعض الحروق البسيطة في الجلد أو الدخان وقد يشمل كامل الجسم وهذا الأخير هو ما يميز ظاهرة "الاشتعال البشري الذاتي".