منافسات رياضية بين طالبات مزيرع وسمية والنعيمية

احتضنت مدرسة مزيرع للتعليم الأساسي والثانوي للبنات في عجمان، منافسات رياضية جمعت بين ثلاث مدارس هي: مزيرع وسمية والنعيمية، حضرتها مديرة المدرسة الشيخة عزة بنت راشد النعيمي، وموجهة الرياضة ومعلمات التربية البدنية ومجموعة من الطالبات من كل مدرسة.

 

. بدأت المنافسات بمسابقة للجري حققت فيها مدرسة مزيرع ثلاثة مراكز أولى، حيث حصلت الطالبة روضة علي على المركز الأول، تلتها ريم مصبح ونوف خميس، وذهب المركز الرابع للطالبة ميثاء سلطان من مدرسة سمية، والخامس لمدرسة مزيرع الذي حققته الطالبة وضحة عيد.

 

وجرت بعد ذلك منافسات بين طالبات كرة السلة من المرحلة الثانوية من مختلف المدارس، حيث حصلت الطالبة أماني عبدالله من مدرسة سمية على المركز الأول، وذهب المركز الثاني لمريم علي من مدرسة النعيمية، والثالث حصلت عليه ريم علي من مدرسة مزيرع، والمركزان الرابع والخامس ذهبا لمدرسة سمية للطالبتين آمنة خلفان وفاطمة أحمد.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في العلم اليوم

الفيديو

  • كيف تغلبت الصين على مشكلة الزحام؟

    تظل مشكلة الزحام المروري معضلة تؤرق الحكومات حول العالم لما ينتج عنها من هدر لوقت وطاقات العاملين والموظفين، وتلجأ بعض الدول لأفكار مختلفة

  • يحفر في الأرض فيصطاد سمكة!

    انتشر على مواقع التواصل مقطع فيديو غريب يظهر فيه فتى يقوم بالحفر اسفل شجرة موز وكانت المفاجأة أنه نجح في استخراج سمكة، في مشهد قد يبدو غريباً.

  • شاهد ..طفل يعطس 100 مرة في 90 ثانية

    تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو لطفل يعطس 100 مرة خلال 90 ثانية، حيث قام والده بتجميع كل “عطسة” قام بها

  • شاهد: 5 مليون مشاهدة لبيضة ”3D” مذهلة

    حقق مقطع فيديو نحو 5 مليون مشاهدة، منذ رفعه على “يوتيوب”، يرصد شاب يرسم بيضة ثلاثية الإبعاد بطريقة مذهلة. حيث استخدم العديد من الألوان ليبرز معالم البيضة.

تابعنا على "فيس بوك"

أحدث فرص العمل

المزيد من الوظائف في البيان

الأكثر قراءة