منافسات رياضية بين طالبات مزيرع وسمية والنعيمية

احتضنت مدرسة مزيرع للتعليم الأساسي والثانوي للبنات في عجمان، منافسات رياضية جمعت بين ثلاث مدارس هي: مزيرع وسمية والنعيمية، حضرتها مديرة المدرسة الشيخة عزة بنت راشد النعيمي، وموجهة الرياضة ومعلمات التربية البدنية ومجموعة من الطالبات من كل مدرسة.

 

. بدأت المنافسات بمسابقة للجري حققت فيها مدرسة مزيرع ثلاثة مراكز أولى، حيث حصلت الطالبة روضة علي على المركز الأول، تلتها ريم مصبح ونوف خميس، وذهب المركز الرابع للطالبة ميثاء سلطان من مدرسة سمية، والخامس لمدرسة مزيرع الذي حققته الطالبة وضحة عيد.

 

وجرت بعد ذلك منافسات بين طالبات كرة السلة من المرحلة الثانوية من مختلف المدارس، حيث حصلت الطالبة أماني عبدالله من مدرسة سمية على المركز الأول، وذهب المركز الثاني لمريم علي من مدرسة النعيمية، والثالث حصلت عليه ريم علي من مدرسة مزيرع، والمركزان الرابع والخامس ذهبا لمدرسة سمية للطالبتين آمنة خلفان وفاطمة أحمد.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في العلم اليوم

الفيديو

  • شاهد.. ليبي ينجو بأعجوبة من اصطدام طائرة برأسه

    تداول عدد من نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، مقطع فيديو تم تصويرة في إحدى المدن الليبية، لشاب ليبي نجا من الموت بأعجوبة، بعدما وقف في مسار صعود إحدى الطائرات الحربية.

  • زايد .. في كلمات

    تحيي دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الاثنين، ذكرى رحيل مؤسس الدولة وقائدها وباني نهضتها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والتي تصادف التاسع عشر من رمضان من كل عام هجري،

  • خليجي أراد التقاط صورة مع جمل.. شاهد ماذا حدث

    حاول شاب خليجي التقاط صورة غريبة نوعاً ما فجلس بجوار جمل وعانق قدمه، بينما شخص آخر يصوره عن قرب، وبدا الشاب منسجماً، فإذا بالجمل يركله ركلة أطاحت به بعيداً وسط ضحكات وصيحات أصدقائه.

  • طفلة وشبل

    نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي،

تابعنا على "فيس بوك"

أحدث فرص العمل

المزيد من الوظائف في البيان

الأكثر قراءة