روضة البشائر في رأس الخيمة ترعى التغذية السليمة للأطفال

أقامت روضة البشائر في إمارة رأس الخيمة مجموعة من الفعاليات المنوعة التي تهتم بتفعيل التغذية السليمة والتوعية لها بين أطفال الروضة وعلى مستوى أولياء الأمور، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات الاتحادية والمحلية تحت شعار «صحتي في غذائي ونمائي».

وأشارت حصة البوت مديرة روضة البشائر إلى قناعتها بأهمية وضرورة لعب دور في التوعية السليمة وتحقيق شروط التغذية المفيدة بين الطلبة، ومن هنا جاءت فكرة إقامة مشروع متكامل عن التغذية السليمة بمشاركة كافة المعلمات، وبإشراف معلمة الرياضة والتربية الفنية والممرضة، إضافة إلى مشاركة فاعلة من مجلس أولياء أمور طلبة الروضة.

وبينت حصة البوت أن المشروع قد تبنى عدداً من الفعاليات المنوعة التي أقيمت داخل وخارج المدرسة، عدا المسابقات التي شارك فيها أولياء الأمور والتي تخصصت في إعداد أفضل وجبة متكاملة للأطفال، إضافة إلى مجموعة من الورش الغذائية والصحية التي تمت بالتعاون مع إدارة التثقيف الصحي في منطقة رأس الخيمة الطبية، التي أقامت في الروضة مجموعة من المحاضرات التوعوية، إضافة إلى الكشف الطبي للطلبة والمعلمات وأولياء الأمور.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في العلم اليوم

الفيديو

تابعنا على "فيس بوك"

أحدث فرص العمل

المزيد من الوظائف في البيان

الأكثر قراءة

  • سقوط عصابة «النصب الهاتفي» في الشارقة

    ألقت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة القبض على 20 شخصاً من الجنسية الآسيوية بتهمة تشكيل شبكة للنصب على أفراد المجتمع من خلال الهاتف وإيهامهم بأنهم فازوا بجوائز مالية كبيرة تقدر بالملايين..

  • «مشد البطن».. تنحيف بمضاعفات صحية

    من منا لا يرغب في جسم رشيق وقوام مثالي ومتناسق؟ فالجسم الرشيق هاجس الكثير من الجنسين، لكن البروز البطني وترهل العضلات في بعض مناطق الجسم المتفرقة أمر لابد منه عند النساء والرجال على حد سواء، خصوصاً في المراحل المتقدمة من العمر..

  • محمد بن راشد: 25٪ من رحلات التنقل في دبي ستكون ذكية وبدون سائق

    أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بحضور سمو الشيخ

  • حالة الطقس خلال الأيام الثلاثة المقبلة

    توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن تزداد كميات السحب اليوم تتخللها بعض السحب الركامية وأمطار مختلفة الشدة تبدأ غربا

  • «ورق قابل للأكل» بنكهة الساندويتش في الإمارات

    هل فكرت يوماً عند الانتهاء من تناول السندويتش ومغادرتك للمطعم في أوراق تغليف سندويتشات الوجبات السريعة التي تستخدم مرة واحدة، ليتم التخلص منها بإلقائها في صندوق المهملات وحرقها بمكب النفايات.

  • البيان تنشر قائمة الإجازات الرسمية لعام 2016

    نشر موقع "حكومة أبوظبي الإلكترونية" جدولاً يوضح المناسبات الرسمية والإسلامية في دولة الإمارات للعام 2016.

  • رسالة "واتسآب" تغرّم صاحبتها نصف مليون درهم

    غرّمت محكمة جنايات دبي، معلمة خليجية، نصف مليون درهم، لارتكابها فعلاً من شأنه إثارة الفتنة عبر رسالة ببرنامج «واتس آب».

  • مشاريع سكنية متكاملة للمواطنين العام الجاري

    أعلن المهندس علي أحمد بن يعروف رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن لـ«البيان» عن مشاريع سكنية متكاملة ستكون في خدمة المواطنين، خلال العام الجاري، وكشف قرب انتهاء مشروع الصرف الصحي الخاص بالمباني السكنية الحديثة..

  • وفاة شاب مواطن بحادث مروري في الفجيرة

    لقي شاب مواطن يبلغ من العمر 19 عاماً حتفه مساء أول أمس على طريق الحنية بإمارة الفجيرة، جراء حادث تدهور خطير وذلك بعد أن فقد السيطرة على سيارته نتيجة السرعة الزائدة ونجم عنها انحراف السيارة واصطدامها بالحاجز الحديدي وتدهورها على الطريق العام.

  • "طرق دبي" ترسي عقد مشروع جسر "جافزا" على شارع الشيخ زايد

    اعتمد مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات برئاسة مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في الهيئة، بالتنسيق والتعاون مع المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا) ترسية عقد مشروع تنفيذ جسر (جافزا) فوق شارع الشيخ زايد ليربط بين المنطقة الحرة لجبل علي شمالا وجنوبا، بتكلفة 105 ملايين درهم، ويستغرق تنفيذه 18 شهراً.