روضة البشائر في رأس الخيمة ترعى التغذية السليمة للأطفال

أقامت روضة البشائر في إمارة رأس الخيمة مجموعة من الفعاليات المنوعة التي تهتم بتفعيل التغذية السليمة والتوعية لها بين أطفال الروضة وعلى مستوى أولياء الأمور، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات الاتحادية والمحلية تحت شعار «صحتي في غذائي ونمائي».

وأشارت حصة البوت مديرة روضة البشائر إلى قناعتها بأهمية وضرورة لعب دور في التوعية السليمة وتحقيق شروط التغذية المفيدة بين الطلبة، ومن هنا جاءت فكرة إقامة مشروع متكامل عن التغذية السليمة بمشاركة كافة المعلمات، وبإشراف معلمة الرياضة والتربية الفنية والممرضة، إضافة إلى مشاركة فاعلة من مجلس أولياء أمور طلبة الروضة.

وبينت حصة البوت أن المشروع قد تبنى عدداً من الفعاليات المنوعة التي أقيمت داخل وخارج المدرسة، عدا المسابقات التي شارك فيها أولياء الأمور والتي تخصصت في إعداد أفضل وجبة متكاملة للأطفال، إضافة إلى مجموعة من الورش الغذائية والصحية التي تمت بالتعاون مع إدارة التثقيف الصحي في منطقة رأس الخيمة الطبية، التي أقامت في الروضة مجموعة من المحاضرات التوعوية، إضافة إلى الكشف الطبي للطلبة والمعلمات وأولياء الأمور.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في العلم اليوم

الفيديو

تابعنا على "فيس بوك"

أحدث فرص العمل

المزيد من الوظائف في البيان

الأكثر قراءة

  • لا مدراء في المدارس الحكومية لأقل من 200 طالب

    عممت وزارة التربية والتعليم أمس على المدارس الحكومية الهياكل المدرسية الجديدة البالغ عددها 5 هياكل، وتشكيل الهيئة الإدارية للمدارس التي تعتزم تطبيقها العام الدراسي المقبل..

  • فيلم وثائقي يرصد حياة المجنّدين الإماراتيين في الخدمة الوطنية

    عرضت قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي، مساء أمس، الجزء الأول من الفيلم الوثائقي «أبناء الإمارات في الخدمة الوطنية» الذي يقدم نظرة واقعية لحياة ستة شباب إماراتيين انتقلوا من مرحلة الشباب..

  • مطالبة بتمديد إجازة الوضع عامين رغم التكاليف

    أكد المشاركون في المجلس الرمضاني الثاني لخطة دبي 2021 الذي نظمته الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، واستضافه محمد سعيد باليوحة في مجلسه الخاص بمنطقة جميرا بدبي..

  • مجلس الزعابي يوصي بتحويل رواتب الخدم إلى البنوك لتعقبهم بعد الهروب

    أوصى المشاركون في المجلس الرمضاني الذي نظمه مكتب ثقافة احترام القانون، في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واستضافه حسن بن حميدان الزعابي بمنطقة الرفاعة في رأس الخيمة..

  • تخفيض مخالفات الرادار 50 % لمدة 5 أشهر

    تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة رأس الخيمة، تبدأ القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة اعتباراً من اليوم الأربعاء 1-7-2015، منح خصم 50% على المخالفات المرتكبة على تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة على الشوارع (ضبط الرادار)..

  • الإعدام لـ «شبح الريم»

    حكمت دائرة أمن الدولة في المحكمة الاتحادية العليا أمس برئاسة القاضي فلاح الهاجري حضورياً وبالإجماع بإعدام المتهمة آلاء بدر عبدالله الهاشمي في القضية المعروفة إعلامياً بجريمة «شبح الريم» عن التهم المسندة إليها مع مصادرة المضبوطات محل الجريمة وإغلاق الموقع الإلكتروني الخاص بالمتهمة إغلاقا كلياً..

  • محمد بن زايد يطالب الإعلام بالتصدي للتطرف

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن الإعلام بشتى أشكاله وأدواته يحتل موقعاً متميزاً في خدمة المسيرة التنموية والنهضة الحضارية التي تشهدها الدولة.

  • إغلاق 20 محلاً لبيع التبغ في أبوظبي العام الجاري

    أغلقت بلدية مدينة أبوظبي بالتنسيق مع دائرة التنمية الاقتصادية 20 محلاً تجارية متخصصة ببيع التبغ خلال العام الجاري وذلك لمخالفتها القانون الاتحادي رقم 15/لسنة 2009 ، في شأن مكافحة التبغ وبنود اللائحة التنفيذية من حيث قربها من دور العبادة والمنشآت التعليمية والسكنية.

  • تخفيض مخالفات الرادار برأس الخيمة 50%

    تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة رأس الخيمة – حفظه الله- 

  • جلب المخدر لقاء تأشيرة عمل فحصل على السجن 15 سنة

    حكمت محكمة استئناف أبوظبي، على متهم آسيوي الجنسية، بالادانة بتهم جلب وحيازة الهيروين بقصد الاتجار، وقضت عليه بالسجن لمدة 15سنة وتغريمه 50 ألف درهم.