روح الاتحاد

ت + ت - الحجم الطبيعي

41 عاماً من المجد مرت، وتبقى ذكرى تأسيس دولتنا خالدة.. تبقى الذكرى لحظة فارقة في تاريخ المنطقة، ويظل الاتحاد شامخاً، نموذجاً يحتذى به، وتواكب نهضته وازدهاره مسيرتنا التعليمية، التي تستلهم مقومات نجاحها من رؤى قيادتنا الرشيدة، وتستند في منطلقاتها إلى ما تحقق من تنمية ورخاء.

41 عاماً يبقى الدرس الأول في الحصة الأولى في اليوم الأول هو الإنسان، ثم الإنسان، فهو الثروة الحقيقية للمجتمع. هذا هو الفكر الذي أسسه المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، لتشع أرضنا علماً، وينتشر التعليم في ربوعها، مستهدفاً أجيالنا المتلاحقة، التي تسابق الزمن في النهل من المعرفة والعلوم الحديثة، من أجل مواكبة تلك الطفرات النوعية والإنجازات اللافتة التي تشهدها الإمارات في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

41 عاماً والقيم الراسخة راسخة، في نفوسنا ونفوس أبنائنا، ومعها مشاعر الولاء والانتماء لوطننا وقيادتنا الحكيمة، تعززها مناهجنا ومعلمونا، ومدارسنا التي تنمي هذا الحب، وهذا الود لتلك الروح التي تسكننا ونسكنها.. روح الاتحاد.

Email