يرسم شخصياته كرتونية في أعلى المباني الشاهقة

فنان يحلق بلوحاته بين السحاب

ت + ت - الحجم الطبيعي

في عالم الفنون والألوان، عليك أن تتوقع ما لم توقعه فلا يوجد حدود للإبداع والأفكار المبتكرة في سباق مستمر لتخلد بتميزها في أذهان المتلقين وتصبح علامة تنفرد بأصحابها وصماتهم المختلفة عن الآخرين.

الفنان روب سيارت سئم من اللوحات اليومية التي كان يقوم بها ضمن روتينه اليومي ليخرج بفكرة تعانق الحرية وتحلق بين الغيوم حيث حوّل سيارت السحب إلى شخصيات كرتونية شهيرة ترتبط في مخيلتنا بأشخاص أحببناهم ونحن صغار ليروق لنا مشاهدتهم ونحن نستذكر ماضينا الجميل.

وفي أعلى المباني الشاهقة الارتفاع وبين المسافات التي تفصلها عن بعضها البعض، ستجد نفسك محاطاً بين رسوم الدببة والكائنات البحرية وأبطال الكرتون لتحقق صدى واسع بعد أن نشرها موقع “BoredPanda”.

فكرة

وحول فكرته قال سيارت: في كل يوم أبدأ صباحي بروتين رسم يومي لإكمال دراسة أعمل عليها لكن بعد أن شعرت بالملل من رسم أشكالي الخاصة، وجدت فكرة استخدام السحاب والأبنية لعمل لوحات فنية مغايرة، موضحا أن جميع الرسمات تم تنفيذها على "آي باد برو" وقلم آبل وتطبيق "بروكريت".

أعمال سيارت حققت إعجاب كثيرين على شبكات التواصل الاجتماعي حيث ينشر سيارت على حسابه في الانستغرام فيديوهات تظهر مراحل إنجازه للوحات التي ويستوحي خطوطها وانحناءاتها من أشكال السحب في السماء.



Email