مدرسة العوير تحتفل بتكريم المتفوقات

مدرسة العوير تحتفل بتكريم المتفوقات

في إطار اهتمامها بالمستوى التحصيلي للطالبات والعمل على دعمه وتنميته باستمرار، احتفلت مدرسة العوير للتعليم الأساسي بتكريم الطالبات المتفوقات والحاصلات على المراتب الخمسة الأولى في مختلف المراحل الدراسية، كما حرصت على تكريم أمهات الطالبات المتفوقات تقديراً لدورهن الإيجابي في الارتقاء بمستوى بناتهن، مما كان له أثره الايجابي على نفوس الحضور وأشاع جو البهجة في نفوس المسؤولين بالمدرسة.

وقد حرصت إدارة المدرسة على تكريم المشرفات على تنفيذ الحفل وهن المعلمتين ليلى سالم سالمين وريحانة محمد الوري، وقد حضر الحفل أمهات الطالبات وعضوات كل من الهيئة الإدارية والهيئة التدريسية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

ملفات البيان

  • زايد.. عطاء مستمر

    تحيي دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم ذكرى يوم زايد للعمل الإنساني التي تصادف التاسع عشر من رمضان كل عام، الموافق

الأكثر قراءة

كاريكاتير

البيان الأسبوعي

  • البيان الأسبوعي

    اعتبارا من اليوم وكل يوم سبت سوف تصدر صحيفة " البيان " عددا أسبوعيا مميزا ، يحوي العديد من المواضيع الخاصة والمميزة .

كتاب اليوم

  • المرأة والمشاركة السياسية المقبلة

    اعتباراً من مطلع أغسطس المقبل وعلى مدى شهرين ستشهد البلاد حركة ونشاطاً محموماً استعداداً لخوض انتخابات المجلس الوطني الاتحادي خلال أكتوبر المقبل، إجراءات وآليات ستتبع في الانتخابات المقبلة ..

  • ابتكار متعوب عليه

    نقش الأثر أصعب من أن يحدث بين يوم وليلة فهي رحلة طويلة مطرقتها الإصرار لبناء خطة استراتيجية واضحة، روحها المعرفة وسرها المثابرة.

  • سيناريو أميركي في أوكرانيا

    بات واضحاً للجميع أن واشنطن هي الجهة الوحيدة في العالم التي ترفض الحل السلمي للأزمة الأوكرانية، وهذا ليس غريباً على الدولة داعية وصانعة الحروب الحديثة كلها في العالم على مدى نصف قرن مضى.

  • أطياف أصيلة

    أن تعود ثانيةً إلى أمكنة وطأتها قدماك، ستنبعث لديك حاسة شغف الاكتشاف مجدداً، وتلك حالة نعاينها لنرصد ما الذي حدث بعد مدة الغياب.

  • اعترافات متأخرة

    تباينت التنظيرات وتشعبت الآراء حول نشأة تنظيم داعش وحول الجهات المسؤولة عن توسعه، بعد أن فرض نفسه بقوة وبوقت قياسي على الساحات السياسية في منطقة الشرق الأوسط.

  • تركيا القديمة وسوريا الجديدة !

    في المدارس علمونا أن لواء الاسكندرون عربي اقتطعته تركيا مع ما اقتطعت من الجسد العربي. وعلمونا أن الأهواز عربية اقتطعتها إيران الشاهنشاهية أيضاً من الجسد ذاته، بشحمه ولحمه ونفطه .

  • الضحايا يأتون في صيغة نسائم

    سأل والد أحد ضحايا التفجير الإرهابي الهمجي، الذي راح ضحيته العشرات من السياح، والأهالي في جزيرة بالي الإندونيسية عام 2002.

  • تجاهل القانون أكبر مهدد لأميركا

    لا يفلح البرابرة عند البوابات في إسقاط الحضارات التي توجت بالنجاح يوماً، ولا يفلح التغير المناخي في ذلك، وحتى الأوبئة الجماعية مثل الطاعون الذي أهلك بيزنطة في القرن السادس لا يدمر الثقافة بالضرورة..

متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

صور تحكي

  • شروق أو غروب

    ■ نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أمس، عبر حسابه على «أنستغرام»، صورة فنية تظهر جماليات بوابة■ نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي،