مدرسة العوير تحتفل بتكريم المتفوقات

مدرسة العوير تحتفل بتكريم المتفوقات

في إطار اهتمامها بالمستوى التحصيلي للطالبات والعمل على دعمه وتنميته باستمرار، احتفلت مدرسة العوير للتعليم الأساسي بتكريم الطالبات المتفوقات والحاصلات على المراتب الخمسة الأولى في مختلف المراحل الدراسية، كما حرصت على تكريم أمهات الطالبات المتفوقات تقديراً لدورهن الإيجابي في الارتقاء بمستوى بناتهن، مما كان له أثره الايجابي على نفوس الحضور وأشاع جو البهجة في نفوس المسؤولين بالمدرسة.

وقد حرصت إدارة المدرسة على تكريم المشرفات على تنفيذ الحفل وهن المعلمتين ليلى سالم سالمين وريحانة محمد الوري، وقد حضر الحفل أمهات الطالبات وعضوات كل من الهيئة الإدارية والهيئة التدريسية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

ملفات البيان

  • الانقلابيون ينفذون عملية تهجير جماعي للسكان شرق تعز

    بدأت الميليشيات الانقلابية بتنفيذ عمليات تهجير بحق سكان قرى في تعز وإخلائها بالقوة لتحويلها إلى مناطق عسكرية، في وقت أمهلت قوات الجيش الوطني اليمني في حضرموت، عناصر تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين، أسبوعين لتسليم أنفسهم للسلطات الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

الأكثر قراءة

صور تحكي

  • رقصة الماء

    مغامر رسم بإبداعاته الرياضية لوحة فنية بديعة في الهواء الطلق، قبالة كورنيش الممزر، من خلال موجة راقصة انسابت لعشرات الأمتار فوق الماء وعبرت خلفه تدفعها آلته الرياضية النفاثة، فيما مر حذوه شباب آخرون يستمتعون على دراجتهم المائية بروح المغامرة والألعاب البحرية.

كاريكاتير

البيان الأسبوعي

  • البيان الأسبوعي

    اعتبارا من اليوم وكل يوم سبت سوف تصدر صحيفة " البيان " عددا أسبوعيا مميزا ، يحوي العديد من المواضيع الخاصة والمميزة .

كتاب اليوم

  • انقلاب جديد في اليمن

    منذ أن بدأت المفاوضات في الكويت، وعلى مدى نحو ثلاثة أشهر، وكل المؤشرات تقول إن الانقلابيين ليسوا دعاة سلام، وإنهم يناورون ويراوغون من أجل كسب الوقت لتحسين.

  • المتلصصون العموميون!

    سيكون من المفيد ونحن نفكر في السفر للمرة الألف ربما، أن تكون لدينا خطة سفر واضحة للطريقة التي ننوي بها تمضية الأيام، للمناطق التي نودّ زيارتها.

  • روسيا والصين.. رؤية عالمية واحدة

    في الثامن والتاسع من يوليو التقى قادة الغرب في قمة وارسو «لإعادة التأكيد على الدفاع المشترك في لحظة حاسمة من أجل أمن دولنا وشعوبنا». وعقب ثلاثة أيام في لاهاي.

  • قراءة مختلفة للانقلاب التركي

    هناك إجماع على المكانة المحورية التي يحتلها الجيش في تركيا، ليس فقط لكونه واحداً من أكبر الجيوش في الشرق الأوسط وشريكاً مهماً في حلف شمال الأطلنطي (الناتو).

Happiness Meter Icon