مدرسة العوير تحتفل بتكريم المتفوقات

مدرسة العوير تحتفل بتكريم المتفوقات

في إطار اهتمامها بالمستوى التحصيلي للطالبات والعمل على دعمه وتنميته باستمرار، احتفلت مدرسة العوير للتعليم الأساسي بتكريم الطالبات المتفوقات والحاصلات على المراتب الخمسة الأولى في مختلف المراحل الدراسية، كما حرصت على تكريم أمهات الطالبات المتفوقات تقديراً لدورهن الإيجابي في الارتقاء بمستوى بناتهن، مما كان له أثره الايجابي على نفوس الحضور وأشاع جو البهجة في نفوس المسؤولين بالمدرسة.

وقد حرصت إدارة المدرسة على تكريم المشرفات على تنفيذ الحفل وهن المعلمتين ليلى سالم سالمين وريحانة محمد الوري، وقد حضر الحفل أمهات الطالبات وعضوات كل من الهيئة الإدارية والهيئة التدريسية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

ملفات البيان

الأكثر قراءة

صور تحكي

  • خور دبي «سيمفونية» لا تهدأ

    سيمفونية النهر- الخور هذه، هي التي جذبت قبل أربعة آلاف سنة، بشر يمتهنون حرفة ركوب الأمواج على ألواح الخشب، والغوص إلى القيعان بحثاً عما يلمع.

كاريكاتير

كتاب اليوم

  • فرسان الأمل في اليمن

    ما تفعله دولة الإمارات في اليمن دليل واضح على التزامها بمبادئها وواجباتها تجاه الشعب اليمني الشقيق، وتصميمها على إعادة الحق والشرعية لأصحابها، وإعادة الاستقرار والأمن لليمن.

  • الصوت لمن اليوم؟

    ليس مهماً من يفوز، «المهم» من يخدم الرياضة التي تحتاج إلى الأفكار المتطورة، وإلى أعضاء فاعلين قريبين ومتابعين للاتحاد، ولا يكتفون بحضور الجلسات والسلام عليكم.

  • حب مدفوع الثمن

    إذا كنت تعتقد أن الحب عالم من الورود والأحلام والشعر، فاعلم أنك لست مخطئاً لكنك بحاجة لأن تراجع قناعاتك جيداً، فللحب وجه آخر، وجه قد يكون على النقيض تماماً.

  • الغرب أصبح عاجزاً عن أخذ زمام المبادرة

    في بداية خطاب الاتحاد الذي ألقاه في يناير الماضي، أدلى الرئيس الأميركي بارك أوباما بملاحظة حزينة قال فيها: »نعيش في زمن يواجه تغيراً غير عادي.

  • الرأي العام وأزمة الجزيرتين

    يتمثل حصاد التغيير الذي حدث في مصر في أعقاب موجتي 25 يناير عام 2011 و30 يونيو عام 2013 في دخول المواطن المصري إلى الشأن العام.

أخبار عام القراءة

  • عائلة سيف المهيري.. عوالم تسكنها «صداقة الكتب»

    تعتبر القراءة المدخل لكل معرفة وعلم، ومن خلالها يتعرف القارئ على تاريخ مضى وحاضر مفيد ومستقبل مشرق.

  • الطريق إلى روما

    في عام 1836 يتوقف القطار، الذي يقلني إلى روما بمحطة ميلانو، لأستقل قطاراً آخر في اليوم التالي، وأكمل طريقي. حملت حقيبتي

  • الأذن اليسرى وقصص أبي الإنسان

    الأصوات تتعالى لحظة الضجيج، مما يحيلها لفوضى يصعب علي من خلالها تمييز ما يدور في أفق التخيل في قوقعة لا تتعدى مليمترات

  • ختام منافسات نصف مليون أزهري في «تحدي القراءة العربي»

    تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله»، أقيم صباح أول من أمس، الحفل الختامي لمسابقة تحدي القراءة العربي التي شهدت مشاركة أكثر من 500,000 من 6000 معهد أزهري على مستوى جمهورية مصر العربية.

  • "جلوريا" تطلق أول مكتبات فندقية لجذب النزلاء من مختلف الجنسيات للقراءة

    دشنت مجموعة فنادق جلوريا، مكتبات عامة في فنادقها في دبي، لتوفير كتب متنوعة المحتوى للنزلاء من مختلف الجنسيات. ويأتي تدشين هذه المكتبات، استجابة لمبادرة "عام القراءة" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله ".

  • مبادرة للقراءة في ياس مول

    كجزء من التزامه بالمساهمة في مبادرة عام القراءة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يستضيف ياس مول، أول مبادرة للقراءة في المول الفترة من 27 - 30 أبريل 2016، بهدف إشراك جميع أفراد العائلة وجميع الزوار من جميع الأعمار وتشجيعهم على القراءة.

البيان الأسبوعي

  • البيان الأسبوعي

         اعتبارا  من اليوم وكل يوم سبت سوف تصدر صحيفة " البيان " عددا أسبوعيا مميزا ، يحوي العديد من المواضيع الخاصة