شركة السركال تفتتح صالة عرض بريجستون الجديدة

شركة السركال تفتتح صالة عرض بريجستون الجديدة

في إطار خطتها التوسعية المعتمدة في الدولة، احتفلت شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال، الوكيل الحصري لإطارات بريجستون في دبي وشمال دولة الإمارات العربية المتحدة، بافتتاح صالة عرض بريجستون في مقرها على شارع الشيخ زايد في دبي.

تتميز صالة العرض الجديدة بتصميمها الإبتكاري الذي يعكس مبنى السركال الفريد ويسلط الضوء على اسم بريجستون بشعاره الملفت، في حين أنها تشغل مساحة 6000 متر مربع، ما يجعلها الأكبر من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

يتضمن هذا المبنى الجديد، بالإضافة إلى صالة عرض الإطارات، أقساماً متعددة حيث تُعرض تشكيلة متنوعة من إطارات بريجستون المتوافرة في أسواق دبي وشمال دولة الإمارات العربية المتحدة فضلاً عن صناعة الفورمولا واحد ومتحف بريجستون الذي يكشف النقاب عن تاريخ الشركة ويركز على صناعة الإطارات في اليابان.

هذا وتملك شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال أكبر مستودع للإطارات يحتوي على ما يقارب 50000 إطار مع خدمة كاملة لتبديل الإطارات. حضر حفل الافتتاح كل من تاكاشي أورانو، نائب الرئيس والمسؤول عن قسم العمليات في الصين وأوسينيا وآسيا وروسيا وأفريقيا والشرق الوسط ومدير قسم العمليات في روسيا وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وأحمد بن عيسى السركال المدير الإداري في شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال.

لطالما كانت شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال، التي تأسست على يد ناصر بن عبد اللطيف السركال، الموزع الوحيد لإطارات بريجستون منذ العام 1956 عندما افتتحت متجرها الأول في شارع المكتوم

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

لأكثر شعبية

الأكثر قراءة

  • إرهابيون وليسوا دعاة

    ضحكوا علينا، الإخوان والسلفية وجماعات الدعوة والتبليغ، وكل تلك المسميات التي كبرت وتضخمت في السبعينات، خليجياً وعربياً وإسلامياً وعالمياً، كلها تنظيمات إرهابية.

  • أبوظبي تبهر العالم بـ«سولار إمبلس 2»

    يروي الدكتور المهندس المعماري المصري الشهير عبد الرحمن مخلوف الذي تنقلت سيرته بين مدن عربية عدة، بداية من القاهرة، مروراً بالمدينة المنورة ومكة المكرمة وجدة بالمملكة العربية السعودية. .

  • رولز رايس بالسَلَف!

    تزور »سيادتها« مطعماً أجنبياً لأول مرة في دبي، وتطلب وجبة رأتها للمرة الأولى في حياتها في طاولة محاذية لها أو من صورة مغرية

  • الناقمون على استقرار الخليج

    يعبّر السجال الحاصل في مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، عن عددٍ من الظواهر الخطيرة، وأبرزها ما يتصل بالوطن والمواطَنة، وهي..

  • لا مسدسات في مطابخ الألمان

    *لاجئ أفغاني على صلة بـ«داعش» يهاجم بساطور مسافرين في قطار ألماني.*إطلاق نار في مركز تسوق بمدينة ميونيخ الألمانية.

  • المعسكرات الخارجية للأندية

    يأتي كل صيف ليتهافت متعهدي المعسكرات الخارجية على الأندية الإماراتية، من أجل خوض معسكراتها الصيفية استعداداً للموسم الجديد، والتي أصبحت في الفترة الأخيرة.

  • من أنتم لولا الإمارات

    ما أكثر الأقاويل فيما يخص دولة الإمارات، فما تكاد تتبوأ صدارة عالمية جديدة بنجاح جديد، إلا وقد استل الخفافيش أسنتهم البائسة

  • علمياً.. وجاهة السبب تُقنِع أحياناً

    شغلت باحثة شهيرة في جامعة هارفارد، فكرة لماذا يقتنع بعض الناس بسرعة وبجهد بسيط، بينما لا يتطلب الأمر الجهد نفسه مع أشخاص آخرين؟

  • إمارات القيم والمبادئ

    تعد مبادرة إدخال مادة التربية الأخلاقية إلى المناهج والمقررات التعليمية بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة..

  • إنما الأمم الأخلاق

    الأمم تضمحل وتندثر إذا ما انعدمت أو ضعفت فيها الأخلاق، ولا أحد ينكر مكانة القيم الفاضلة في بناء الأمم وتقدمها ونهضتها ورقي الشعوب وتطورها.

اختيارات المحرر

  • زيورخ: عروس تغفو في حضن الألب

    هل تذكرون هايدي؟ مسلسل الكرتون الذي تابعناه بشغف عندما كنا صغاراً، ما رأيكم بزيارة المدينة التي تربت فيها بطلة هذا المسلسل، هناك في وسط سويسرا وعند الطرف الشمالي الغربي لبحيرة زيورخ.

  • البوسنة والهرسك: جنة البلقان تستهوي الخليجيين

    يتعاظم حضور البوسنة والهرسك في برامج السياح الخليجيين بعد أن بدأ الناس يعرفون ما تقدمه البلاد. وليست الطبيعة البكر والخضرة الغنّاء ومناظر الطبيعة الجبلية والأنهار والبحيرات الصافية إلا غيضاً من فيض مما يجذب الزوار ويأسر الأنظار.

  • ماليزيا: أرض الأحلام تغري ضيوفها لزيارتها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

  • غالواي: منحدرات الأطلسي والمحار بانتظاركم

    ما أول ما يخطر في بالك عندما تفكر بإيرلندا؟. للوهلة الأولى يخطر ببالي بيرس بروسنان أحد أبطال السلسلة الشهيرة جيمس بوند. فيلم هاري بوتر الذي صور في منحدرات موهر الساحرة.

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon