شركة السركال تفتتح صالة عرض بريجستون الجديدة

شركة السركال تفتتح صالة عرض بريجستون الجديدة

في إطار خطتها التوسعية المعتمدة في الدولة، احتفلت شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال، الوكيل الحصري لإطارات بريجستون في دبي وشمال دولة الإمارات العربية المتحدة، بافتتاح صالة عرض بريجستون في مقرها على شارع الشيخ زايد في دبي.

تتميز صالة العرض الجديدة بتصميمها الإبتكاري الذي يعكس مبنى السركال الفريد ويسلط الضوء على اسم بريجستون بشعاره الملفت، في حين أنها تشغل مساحة 6000 متر مربع، ما يجعلها الأكبر من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

يتضمن هذا المبنى الجديد، بالإضافة إلى صالة عرض الإطارات، أقساماً متعددة حيث تُعرض تشكيلة متنوعة من إطارات بريجستون المتوافرة في أسواق دبي وشمال دولة الإمارات العربية المتحدة فضلاً عن صناعة الفورمولا واحد ومتحف بريجستون الذي يكشف النقاب عن تاريخ الشركة ويركز على صناعة الإطارات في اليابان.

هذا وتملك شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال أكبر مستودع للإطارات يحتوي على ما يقارب 50000 إطار مع خدمة كاملة لتبديل الإطارات. حضر حفل الافتتاح كل من تاكاشي أورانو، نائب الرئيس والمسؤول عن قسم العمليات في الصين وأوسينيا وآسيا وروسيا وأفريقيا والشرق الوسط ومدير قسم العمليات في روسيا وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وأحمد بن عيسى السركال المدير الإداري في شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال.

لطالما كانت شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال، التي تأسست على يد ناصر بن عبد اللطيف السركال، الموزع الوحيد لإطارات بريجستون منذ العام 1956 عندما افتتحت متجرها الأول في شارع المكتوم

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon