شركة السركال تفتتح صالة عرض بريجستون الجديدة

شركة السركال تفتتح صالة عرض بريجستون الجديدة

في إطار خطتها التوسعية المعتمدة في الدولة، احتفلت شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال، الوكيل الحصري لإطارات بريجستون في دبي وشمال دولة الإمارات العربية المتحدة، بافتتاح صالة عرض بريجستون في مقرها على شارع الشيخ زايد في دبي.

تتميز صالة العرض الجديدة بتصميمها الإبتكاري الذي يعكس مبنى السركال الفريد ويسلط الضوء على اسم بريجستون بشعاره الملفت، في حين أنها تشغل مساحة 6000 متر مربع، ما يجعلها الأكبر من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

يتضمن هذا المبنى الجديد، بالإضافة إلى صالة عرض الإطارات، أقساماً متعددة حيث تُعرض تشكيلة متنوعة من إطارات بريجستون المتوافرة في أسواق دبي وشمال دولة الإمارات العربية المتحدة فضلاً عن صناعة الفورمولا واحد ومتحف بريجستون الذي يكشف النقاب عن تاريخ الشركة ويركز على صناعة الإطارات في اليابان.

هذا وتملك شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال أكبر مستودع للإطارات يحتوي على ما يقارب 50000 إطار مع خدمة كاملة لتبديل الإطارات. حضر حفل الافتتاح كل من تاكاشي أورانو، نائب الرئيس والمسؤول عن قسم العمليات في الصين وأوسينيا وآسيا وروسيا وأفريقيا والشرق الوسط ومدير قسم العمليات في روسيا وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وأحمد بن عيسى السركال المدير الإداري في شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال.

لطالما كانت شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال، التي تأسست على يد ناصر بن عبد اللطيف السركال، الموزع الوحيد لإطارات بريجستون منذ العام 1956 عندما افتتحت متجرها الأول في شارع المكتوم

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

لأكثر شعبية

الأكثر قراءة

  • نريدها عادة لا صرعة

    أود أن أبدأ حديثي بقاعدة كونية ثابتة «أنّ كل شيء يتغيّر وأنّ الثابت الوحيد في الحدوث هو التغيّر»، ومن سَبَر أحداث التاريخ..

  • رسالة إلى طاغية

    سيدي الطاغية... اقتل من تشاء.. كما تشاء.. في أي وقت تشاء.. بأي وسيلة تشاء.. وأي عدد تشاء، فلا أحد لديه وقت للتفكير

  • عزيزي المسؤول

    عزيزي المسؤول، رجلاً كنت أم امرأة، حدود المسؤولية هنا، غير مؤطرة بتلك الشارة البارزة على الزي الرسمي أثناء أوقات الدوام

  • المملكة والرؤية الجديدة

    جاء إطلاق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 حدثاً متميزاً، بل حدثاً غير عادي، في ظروف غير عادية، سواء على مستوى الخليج..

  • المستقبل لمن يعشق الكتب

    اليائسون مما يجري في منطقتنا العربية يعتقدون أن الأمور تتجه نحو الأسوأ وأنه لا خلاص أبداً، في الأدب مثلاً يؤمن محمد ربيع..

  • "إنفانتينو" الإمارات!

    هي أروع المعارك الديمقراطية في تاريخ رياضة الإمارات. .

  • طلة جديدة

    هذه طلة جديدة، من نافذة تركتها قبل عشر سنوات علّني أعود بعد شهر أو اثنين، ولكن المسير طال، وتوقفت في محطات هنا وهناك، وقد..

  • إنهم يحلمون

    »إنهم يحلمون«.. قالها المعتمد البريطاني نهاية الستينيات، ورغم أنفه أنجزنا اتحادنا وعمّرنا ورسخنا بيتنا المتوحد..

  • دور التحالف العربي في استقرار اليمن

    سطرت قوات التحالف العربي ملاحم من النصر المجيد في دحر قوى الظلم والبغي التي أرادت الخراب والدمار لليمن الشقيق، وأرادت الشر..

  • في حياة طفلة «كتاب»

    كنت أترقب قرع جرس الفسحة كل يوم، لأنطلق راكضة إلى تلك الغرفة الصغيرة التي تتوسط الصفوف الدراسية، جديدة، كانت قد أُنشئت منذ مدة قصيرة.

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"