شركة السركال تفتتح صالة عرض بريجستون الجديدة

شركة السركال تفتتح صالة عرض بريجستون الجديدة

في إطار خطتها التوسعية المعتمدة في الدولة، احتفلت شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال، الوكيل الحصري لإطارات بريجستون في دبي وشمال دولة الإمارات العربية المتحدة، بافتتاح صالة عرض بريجستون في مقرها على شارع الشيخ زايد في دبي.

تتميز صالة العرض الجديدة بتصميمها الإبتكاري الذي يعكس مبنى السركال الفريد ويسلط الضوء على اسم بريجستون بشعاره الملفت، في حين أنها تشغل مساحة 6000 متر مربع، ما يجعلها الأكبر من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

يتضمن هذا المبنى الجديد، بالإضافة إلى صالة عرض الإطارات، أقساماً متعددة حيث تُعرض تشكيلة متنوعة من إطارات بريجستون المتوافرة في أسواق دبي وشمال دولة الإمارات العربية المتحدة فضلاً عن صناعة الفورمولا واحد ومتحف بريجستون الذي يكشف النقاب عن تاريخ الشركة ويركز على صناعة الإطارات في اليابان.

هذا وتملك شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال أكبر مستودع للإطارات يحتوي على ما يقارب 50000 إطار مع خدمة كاملة لتبديل الإطارات. حضر حفل الافتتاح كل من تاكاشي أورانو، نائب الرئيس والمسؤول عن قسم العمليات في الصين وأوسينيا وآسيا وروسيا وأفريقيا والشرق الوسط ومدير قسم العمليات في روسيا وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وأحمد بن عيسى السركال المدير الإداري في شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال.

لطالما كانت شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال، التي تأسست على يد ناصر بن عبد اللطيف السركال، الموزع الوحيد لإطارات بريجستون منذ العام 1956 عندما افتتحت متجرها الأول في شارع المكتوم

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

لأكثر شعبية

الأكثر قراءة

  • المغول على أبواب الخليج

    تنتشر في إيران مؤخراً، أغنية مرخّصة من وزارة الإرشاد، للمطرب الإيراني بهزاد باكس، عنوانها «أقتل عربياً»، يخاطب فيها ملك الفرس..

  • خيانة دين أم خيانة وطن

    في السابع من يونيو الحالي عُقدت جلسة استماع «العموم البريطاني» لقيادات الإخوان من مصر وتونس والعراق، في محاولة من الجماعة..

  • الخيم الرمضانية والمجالس الشعبية

    ظاهرة الخيم الرمضانية من المظاهر الاحتفالية المجتمعية في كل مجتمعات دول الخليج العربي، بل امتد نطاقها في السنوات الأخيرة..

  • إنها أسئلة منتصف العمر

    يقول الكاتب مارك توين «إن العمر هو حالة عقلية بحتة، إذا لم تكترث به، فلا يهم، ولن يهم أبداً»، فهل الأمر كذلك فعلاً؟. إذا..

  • من أنتم لولا الإمارات

    ما أكثر الأقاويل فيما يخص دولة الإمارات، فما تكاد تتبوأ صدارة عالمية جديدة بنجاح جديد، إلا وقد استل الخفافيش أسنتهم البائسة

  • جماعة «نحن هنا»

    يقال إن الذي أطلق التغريدة الأولى حول مجلس التعاون رجل عاطل عن العمل، كان ذات يوم عضواً في مجلس استشاري أو نيابي بالتعيين..

  • نادي الرمس عبق الماضي وشجون الحاضر

    نتواصل للعام السادس، ونتناول هذه المرة عملاً توثيقياً آخر محوره الصورة..

  • مَذْهَب محمد بن راشد

    كُنتُ أقود سيارتي في مساء جميل، على أحد شوارع جزيرة نخلة جميرا في دبي، حتى تلألأت أمامي أنوارٌ كثيفة على مساحة شاسعة

  • خروج بريطانيا ربيع أوروبي

    اهتزّ العالم على الاستفتاء الذي يقضي بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، مؤشرات كثيرة يطرحها المحللون، بدءاً من الحديث عن..

  • " ريتاج" توثيق أدبي لقضية وطن

    قبل أيام أهداني الدكتور حمد الحمادي روايته »ريتاج«، أول عمل أدبي يوثق إحدى أهم القضايا التي مرت على الإمارات (قضية

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon