شركة السركال تفتتح صالة عرض بريجستون الجديدة

شركة السركال تفتتح صالة عرض بريجستون الجديدة

في إطار خطتها التوسعية المعتمدة في الدولة، احتفلت شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال، الوكيل الحصري لإطارات بريجستون في دبي وشمال دولة الإمارات العربية المتحدة، بافتتاح صالة عرض بريجستون في مقرها على شارع الشيخ زايد في دبي.

تتميز صالة العرض الجديدة بتصميمها الإبتكاري الذي يعكس مبنى السركال الفريد ويسلط الضوء على اسم بريجستون بشعاره الملفت، في حين أنها تشغل مساحة 6000 متر مربع، ما يجعلها الأكبر من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

يتضمن هذا المبنى الجديد، بالإضافة إلى صالة عرض الإطارات، أقساماً متعددة حيث تُعرض تشكيلة متنوعة من إطارات بريجستون المتوافرة في أسواق دبي وشمال دولة الإمارات العربية المتحدة فضلاً عن صناعة الفورمولا واحد ومتحف بريجستون الذي يكشف النقاب عن تاريخ الشركة ويركز على صناعة الإطارات في اليابان.

هذا وتملك شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال أكبر مستودع للإطارات يحتوي على ما يقارب 50000 إطار مع خدمة كاملة لتبديل الإطارات. حضر حفل الافتتاح كل من تاكاشي أورانو، نائب الرئيس والمسؤول عن قسم العمليات في الصين وأوسينيا وآسيا وروسيا وأفريقيا والشرق الوسط ومدير قسم العمليات في روسيا وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وأحمد بن عيسى السركال المدير الإداري في شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال.

لطالما كانت شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال، التي تأسست على يد ناصر بن عبد اللطيف السركال، الموزع الوحيد لإطارات بريجستون منذ العام 1956 عندما افتتحت متجرها الأول في شارع المكتوم

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

لأكثر شعبية

الأكثر قراءة

  • العقلاء وحدهم من يطفئ النيران

    لأن الذين ينظرون من ثقب الإبرة لا يرون إلا المساحة الضيقة التي يسمح بها هذا الثقب الصغير الذي ينظرون من خلاله، فقد استقبل..

  • الشك لا يجعلك آمناً

    قد تكون هذه القصة جيدة كبداية: «اتخذت مكاني على طاولة المطعم، فنهضت المرأة العجوز البيضاء عن الكرسي المجاور في الحال.

  • العودة إلى الحياة

    تروي لنا كتب التاريخ أنه عندما حصل الخلاف بين علي بن أبي طالب ومعاوية رضي الله عنهما حاول ملك الروم أن يستغل الفرصة لزعزعة..

  • أغلى بطولات الجزيرة!

    من حق الجزيرة أن يفرح ببطولة الكأس كما لم يفرح من قبل! أعلم أنه فاز من قبل ببطولتي الدوري والكأس في موسم واحد، وأنه الموسم التاريخي الذي لا ينسى.

  • من أنتم لولا الإمارات

    ما أكثر الأقاويل فيما يخص دولة الإمارات، فما تكاد تتبوأ صدارة عالمية جديدة بنجاح جديد، إلا وقد استل الخفافيش أسنتهم البائسة

  • روكسلان زوجة سليمان القانوني المفترى عليها

    لم يكن في ظنّ ميرال أوكاي، التي ولدت في أنقرة سنة 1959، وهي كاتبة سيناريو مسلسل القرن العظيم أو ما ترجم عند العرب "بحريم السلطان"

  • عزيزي المسؤول

    عزيزي المسؤول، رجلاً كنت أم امرأة، حدود المسؤولية هنا، غير مؤطرة بتلك الشارة البارزة على الزي الرسمي أثناء أوقات الدوام

  • دخول الحيوانات الأليفة إلى الدولة يتطلب موافقة سابقة

    انتشرت في الآونة الأخيرة هواية تربية الحيوانات والطيور، بصورة ملحوظة وأصبحنا نرى هنا وهناك من يصطحب كلباً أو قطاً

  • أنقذوا الفلوجة

    الفلوجة بلدة محتلة من تنظيم داعش، سكانها لا حول لهم ولا قوة، ممنوعون من الخروج ليكونوا دروعاً بشرية يختبئ خلفها أعضاء التنظيم.

  • جمعيتنا التعاونية

    حين نستعرض تجربة الاتحاد التعاوني في دولة الإمارات العربية المتحدة نجد أن عمرها ليس بالطويل، ولكن بكل المقاييس تعد

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"