شركة السركال تفتتح صالة عرض بريجستون الجديدة

شركة السركال تفتتح صالة عرض بريجستون الجديدة

في إطار خطتها التوسعية المعتمدة في الدولة، احتفلت شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال، الوكيل الحصري لإطارات بريجستون في دبي وشمال دولة الإمارات العربية المتحدة، بافتتاح صالة عرض بريجستون في مقرها على شارع الشيخ زايد في دبي.

تتميز صالة العرض الجديدة بتصميمها الإبتكاري الذي يعكس مبنى السركال الفريد ويسلط الضوء على اسم بريجستون بشعاره الملفت، في حين أنها تشغل مساحة 6000 متر مربع، ما يجعلها الأكبر من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

يتضمن هذا المبنى الجديد، بالإضافة إلى صالة عرض الإطارات، أقساماً متعددة حيث تُعرض تشكيلة متنوعة من إطارات بريجستون المتوافرة في أسواق دبي وشمال دولة الإمارات العربية المتحدة فضلاً عن صناعة الفورمولا واحد ومتحف بريجستون الذي يكشف النقاب عن تاريخ الشركة ويركز على صناعة الإطارات في اليابان.

هذا وتملك شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال أكبر مستودع للإطارات يحتوي على ما يقارب 50000 إطار مع خدمة كاملة لتبديل الإطارات. حضر حفل الافتتاح كل من تاكاشي أورانو، نائب الرئيس والمسؤول عن قسم العمليات في الصين وأوسينيا وآسيا وروسيا وأفريقيا والشرق الوسط ومدير قسم العمليات في روسيا وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وأحمد بن عيسى السركال المدير الإداري في شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال.

لطالما كانت شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال، التي تأسست على يد ناصر بن عبد اللطيف السركال، الموزع الوحيد لإطارات بريجستون منذ العام 1956 عندما افتتحت متجرها الأول في شارع المكتوم

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

لأكثر شعبية

الأكثر قراءة

  • كيف تتجاوز أزمات الحياة؟

    صدر كتاب «Your Turn» للكاتبة نانسي أروين، الذي وجد رواجاً كبيراً، إذ اعتبر ضمن أفضل إصدارات ذلك العام. أسلوب الكاتبة

  • حبتان!

    سواء كان تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية جريمة تستوجب العقاب أو مرضاً يستوجب العلاج، أعتقد أننا بحاجة جدية لمراجعة المنطق الذي نتعامل به مع متعاطي هذه السموم.

  • غَابَتْ الشّمْس

    كعادته استيقظ قبل الفجر تعباً مُنَبّهاً بهمومه، والتزاماته التي تتكالب عليه بها، فالحياة نهش في الروح والعقل والجسد، يتفحص نفسه ويعد أصابعه.

  • القمة العالمية للحكومات

    حدث عالمي استثنائي تشهده البلاد غداً، ولمدة 3 أيام، تتجه أنظار العالم إلينا، من خلال قمة عالمية للحكومات تحولت إلى مؤسسة عالمية.

  • على أبواب صنعاء

    لم يكن أحد يتوقع هذه التطورات الميدانية السريعة في اليمن، التي أثبتت مدى كفاءة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليمنية.

  • سنواتك التي تمضي!!

    يقضى الإنسان سنوات طفولته الأولى مكتشفاً، ينظر إلى الحياة من ثقوب صغيرة هنا وهناك، يتلصص عليها دون حذر أو حسابات من غرف بيته

  • استراتيجية الإمارات ما بعد النفط

    في تاريخ الشعوب والامم هناك دوما مراحل مفصلية هامة يحددها الاقتصاد وتلعب السياسة دورا في ترسيخها والاضافة إليها.

  • صدارة لمدة ساعة!

    كانت صدارة الأهلي للدوري من النوع الرهيب رغم أنها لم تستمر أكثر من ساعة!

  • نحن أحرار

    تتجه الأنظار إلى العاصمة القطرية الدوحة، حيث تنعقد اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.

  • في حياة طفلة «كتاب»

    كنت أترقب قرع جرس الفسحة كل يوم، لأنطلق راكضة إلى تلك الغرفة الصغيرة التي تتوسط الصفوف الدراسية، جديدة، كانت قد أُنشئت منذ مدة قصيرة.

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"