منارة الخير

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصبحت الإمارات، نموذجاً عالمياً، تتطلع إليه شعوب العالم، وشعوب المنطقة العربية، لاعتبارات كثيرة، أبرزها هذه المبادرات التي تطلقها الإمارات على كل المستويات، وهي مبادرات تثير اهتمام شعوب العالم، باعتبارها فريدة من نوعها.

الإمارات تتطلع إلى المستقبل، وتؤسس لصدارة ذات ديمومة، وهي الصدارة التي تأسست على جهود مبدعة، حيث أصبحت الإمارات من أهم دول العالم على كل المستويات، والسر في ذلك يعود إلى التركيز على صناعة الحياة، ومنح الإنسان الحياة الكريمة، وعدم السماح لثقافات اليأس والسلبية بالتسلل إلى البنية الوطنية.

هذا يفسر تطلع العرب أيضاً إلى الإمارات، تفوقها ونجاحها، واليوم تشهد دبي تكريم صانع الأمل العربي، وهي المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، في سياقات الحض، على فعل الخير، بأشكاله المختلفة، من أجل إحداث فرق في حياة العرب.

أكثر من خمسة وستين ألف مشارك عربي، تقدموا إلى هذه المبادرة، وهذا بحد ذاته تحريك لكل مبادرات الخير، على المستوى الفردي والجماعي، الأفكار الخلاقة، والرؤى الخيرة، وتحفيز كل إنسان عربي، على فعل الخير، من أجل إحداث تغييرات جوهرية في حياة شعوب هذه المنطقة.

ستبقى الإمارات منارة عربية وعالمية، منارة الخير، تضيء بإشعاعها على هذا العالم، وتثبت أن كل شيء ممكن، وأن التغيير الإيجابي بيد الإنسان، إذا قرر ذلك.

Email