القوة الناعمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتوالى مبادرات القيادة الرشيدة الرامية إلى الارتقاء بالوطن، دولة ومجتمعاً، بأساليب جديدة مبتكرة، إلى مصاف حضارية رفيعة، تعزز سمعة الإمارات إقليمياً وعالمياً وترسخ مكانتها واحترامها ومحبتها بين شعوب العالم.

في هذا السياق، جاء إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله»، أمس، عن تشكيل «مجلس القوة الناعمة»، الذي سيعمل على صياغة منظومة وطنية متكاملة، تشمل الجهات الحكومية والخاصة والأهلية، لنقل قصة الإمارات للعالم بطريقة جديدة، بهدف ترسيخ التواصل على المستوى الشعبي مع المحيط الإقليمي والعالمي.

ويعبر تشكيل هذا المجلس عن رؤية القيادة الرشيدة في استثمار رصيد المنجزات في تعزيز التواصل مع شعوب العالم وتكريس مسارات التقارب الانساني. كما يأتي امتداداً لإرث إمارات الخير التي صنعت لنفسها بحكمة المؤسسين نهجاً متفرداً، فيما خطت خطوات واسعة على طريق التميز والريادة في ظل القيادة الرشيدة.

إن قصة الإمارات بنهجها المتميز، وقيادتها الحكيمة، والمكانة العظيمة التي تحتلها في قلوب ملايين الناس حول العالم، تستحق أن تنقل وتروى، وأن تظل حاضرة في المشهد العالمي مثالاً حياً على سحر القوة الناعمة، التي شيدت تجربة فريدة هي محط إعجاب دول العالم وشعوبها.

ومما لا شك أن هذه القصة الفريدة والمتميزة، التي حققت للإمارات سمعة مستدامة كسبت القلوب والعقول معاً، تستحق أن تنقل إلى العالم بصورة مبتكرة!

Email