الشهداء أكرم الرجال

ت + ت - الحجم الطبيعي

تثبت الإمارات يوماً بعد يوم أنها البلد العربي الأكثر تضحية، لأجل العرب، حين يرتقي شهيد جديد في اليمن من رجال قواتنا المسلحة، الذين نذروا أرواحهم دفاعاً عن شعب عربي مبتلى بالظلاميين والإرهابيين.

إن موقف الإمارات مما يجري في اليمن واضح ومحدد بثوابت، فالإمارات تريد لهذا البلد العربي أن يسترد أمنه واستقراره، وأن يتخلص من الانقلابيين والإرهابيين ومن الجماعات التي تقاتل لأجل السلطة، من أجل أن يعيش هذا الشعب العربي باستقرار، وألا يتحول اليمن أيضاً، إلى قاعدة للأخطار الإرهابية التي تهدد المنطقة.

لقد وقفت الإمارات إلى جانب اليمن وإلى جانب الدول العربية التي أطلقت عملية «إعادة الأمل» من أجل تطهير هذا البلد، مما يهدد شعبه، ولم يتوان اليمن أيضاً عن جهوده في إعادة الإعمار، وإقامة المشاريع التنموية والاقتصادية وتشغيل المؤسسات، وإمداد الشعب اليمني بكل ما هو ممكن من مساعدات عبر جسور الإغاثة.

إن شهداء قواتنا المسلحة، أكرم الرجال، وأنبلهم، يقدمون الدليل دوماً على هذا العطاء العظيم الذي تتسم به مؤسستنا العسكرية، عطاء بلا حدود، لأجل الإمارات وأمنها، وهو عطاء يستحق التقدير دوماً من كل واحد فينا.

وستبقى الإمارات كما هي دوماً، أرض الخير والعطاء، الأنموذج الذي يحتذى دولياً في الأمن والرخاء والاستقرار والرفاه، مثلما هي الدولة التي لديها مؤسسة عسكرية وأمنية محترفة، قادرة على صد كل عدو غادر، وكل خائن ومتآمر.

Email