وطن مشيد بالعز

ت + ت - الحجم الطبيعي

تولي الإمارات الاهتمام الأول والأكبر لبناء المهارات وتأهيل الإنسان وإعلاء شأنه، باعتباره الاستثمار الأول والأهم، وغاية وهدف كل الخطط والمشاريع التنموية.

هذه الاستراتيجية التي أكد عليها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، تستهدف بناء وطن مشيد بالعز والتقدم والاستقرار وسعادة الناس.

وفي الواقع، فإن الإنجازات التي تحققها الإمارات في تطوير العقارات وتشييد الأبراج والبنى التحتية والمشاريع العملاقة، وكذلك الريادة الإماراتية في غير مجال، لم تكن لتتحقق لو لم يكن هناك ذلك الاهتمام بالإنسان وتأهيله وتمكينه لتنفيذ المشاريع التنموية بدراية وحرفية عالية وابتكار خلاق.

إن كل مشروع عملاق جديد هو لبنة تضاف إلى الصرح الحضاري الذي تشيده الإمارات على كل الصعد؛ وهو كذلك شاهد على مستوى العناية والرعاية التي توليها القيادة الرشيدة لأبنائها وبناتها المخلصين، وللإنسان على هذا الثرى الطيب المعطاء.

لذا، فإن التجربة الإماراتية في التنمية، التي تسير جنباً إلى جنب مع مفاهيم السعادة وصناعة الأمل وإشاعة الخير، وتتسلح بقيم الريادة والابتكار والانطلاق نحو المستقبل، تثبت نفسها يوماً بعد يوم كنموذج عالمي فريد، قادر على إحداث فرق إيجابي جوهري في حياة الناس. وهو ما يجعل من الدولة الوطن المشيد بالعز والتقدم والاستقرار، الذي يضم السكان الأكثر تفاؤلاً في العالم.

Email