شهداء الإنسانية

ت + ت - الحجم الطبيعي

في تعبيرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حول استشهاد عدد من ابناء الامارات في أفغانستان، قوة عظيمة، نستمد منها العزم، حين يؤكد سموه بأن شعب الإمارات فخور بأبنائه العاملين في المجال الإنساني، ويرفع رأسه اليوم لتقديمه شهداء في سبيل الإنسانية التي لا يعرفها الإرهابيون.

إن الإمارات التي تفخر وتعتز بهؤلاء الرجال الذين استشهدوا وهم في أطهر مهمة إنسانية، لصالح الشعب الأفغاني، ستواصل نهجها الإنساني، بمساعدة شعوب العالم، ولن تتراجع عن توجهها هذا، وهذا النهج الذي أسست له قيادتنا، ويتبناه كل واحد فينا، نهج لا يتوقف تحت وطأة ما يفعله الإرهابيون، ولن يتوقف.

في الوقت الذي ُتعظم فيه الإمارات الحياة، وتصون كرامة الإنسان، وتقوم أيضاً بإقامة المشاريع التي تهدف إلى مساعدة الناس، فإن التطرف الاجرامي، يأبى هذه اللغة، ويتبنى الموت بديلاً، ويرتكب جريمته السوداء، ضد نخبة من الرجال كرسوا وقتهم وحياتهم، لأجل الشعب الأفغاني، في ظل تردي حياته وظروفه.

لقد آن الأوان أن يقف العالم موقفاً واحداً، ضد الإرهاب في كل مكان، فلا فرق بين إرهاب وآخر، ولا بين تعريف وآخر، فالكل شريك في هذه الجرائم، التي ترتكب ضد الإنسانية، وتختطف الدين، تسويغاً لجرائمها، وهو بريء كل البراءة، من هذه البشاعات.

نترحم على أرواح الشهداء، ونؤكد أن الإمارات ستبقى قوية عصية في وجه الإرهاب، وتنظيماته الظلامية.

Email